الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كــنــدا ام امـــريكـــا ايهما افضل؟

حوار كــنــدا ام امـــريكـــا ايهما افضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهما افضل عندك؟

المصوتون
21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امـــريكا...

14 66.67%
  • كنــــدا....

6 28.57%
  • دول اخرى....

1 4.76%
  1. الصورة الرمزية b-a-s-s-a-m
    b-a-s-s-a-m

مبتعث مجتهد Senior Member

b-a-s-s-a-m الولايات المتحدة الأمريكية

b-a-s-s-a-m , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة UDC
    • UDC
    • ME
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 03:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي والله حبيت اطرح هالموضوع عشان نشوف وجهات النظر من ناحية الدراسة على حسابك الخاص

واخترت هاتين الدولتين لانهما ممتازتان في البعثة والدراسة ولا اعلم عن مستوى المعيشة لاني لم اذهب

فاخواني ارجو مساعدتنا ومساعدة اخوانكم في الفائدة قبل ان يذهب

يالله نشوف ردردكم
  2. أستاذي.. من ناحية الأمن ومستوى المعيشة كندا أفضل خصوصاً للعوائل
    من ناحية سرعة الالحاق والارخص ماديا والأسرع بالقبولات والأقوى جامعيا ً فكل هذا تلاقيه بأمريكا إن شاء الله
    وأي شيء ثاني نحنا تحت أمرك
    تحياتي
    7 "
  3. انا بجاوبك حسب ماشفته وسألت عنه وانا لست بمجرب لاني باقي اسبوعين على سفري
    المعيشة في كندا سمعت انها اغلى من امريكا لذلك مكافئةطلاب كندا ٢٧٠٠ دولار تقريباً اما امريكا فالمكافئة ١٨٥٠ تقريباً طبعاً قد يكون له دور ثبات الدولار الامريكي وعدم ثبات الكندي اقول قد
    امريكا المعيشة تعتمد على اختيارك للولاية

بالنسبة للبعثة اسرع دولة اشوفها امريكا حسبب تتبعي ومن بعدها كندا
    امريكا لديك خيارات كثيرة سولء في نوع الولاية او في كثرة الجامعات
    قوة الجامعات الكل يقول امريكا
    7 "
  4. ايضاً سمعت من قريب يدرس في كندا ان كثير من الطلاب يتشكون من وضع الدراسة في كندة

حسب كلامه ان الدراسة هناك صعبة وغير متعاونين مع الطلاب الدوليين
    وكثير من السعوديين الي معاه متأدين من الوضع
    وبعضهم حول على امريكا ويقولون الوضع افضل في امريكا
    وحتى في القبولات في كندا مو سهالات مثل امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    بالنسبة لي امريكا افضل من كل النواحي
    وفيها خيارات اكثر
    تماماً كما قال الأخ.. ميزة أمريكا أنه بلد كبيرة تحتوي على المئات من الجامعات و التخصصات و التي لا تمنحها كل جامعات كندا.
    اضافةً لاختلاف السمة و الاجواء و البيئة الإجتماعية و الاقتصادية بين ولاية و أخرى.
    كل ذلك يتيح لك المزيد من الخيارات كـ تغيير الولاية أو الجامعة أو التخصص لأي سبب كان.

بينما لن تجد ذلك في كندا
    7 "
  6. رمضان كريم للجميع... من خلال تعامل الناس فكندا افضل لاكن جامعاتها قبولها اصعب من امريكا بسبب .. امريكا لوحدها لديها مايقارب من 1000 جامعه كندا عدد جامعاتها محدود .. طبعا امريكا الخيارات جدا متاحه واسهل من كندا في اك فالاخيار الامثل هوا امريكا الا اذا انت دافور علا قولتهم روح كندا لانه راحه جدا وتعامل الناس راقي
    7 "
  7. معليش اللي علق غلى الموضوع واستشهد بصاحبه انه متأذي هو والسعوديين في كندا .. مانقدر نحكم لأن هو والطلاب السعوديين في جامعه وحده

عن نفسي أشوف طلاب كندا يفتخرون ومرتاحين بكندا

أنا عن نفسي ماقدر أحكم لأني ماجربت كندا .. بس أقدر أتكلم عن أمريكا مو كلها بعد .. عن ولايتي بس .. جامعتنا حلوة والناس حلوين ومرتاح بالمرة فيها

أفضل ناس تقدر تحكم لك صح اللي عندهم أصحاب ومعارف في كندا وأمريكا من جامعات مختلفة وعارف اوضاعهم .. اذا لقيت لك واحد كذا خله يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.