الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديقتي التحقت بالبعثة وهيا جات بعد المكرمة

صديقتي التحقت بالبعثة وهيا جات بعد المكرمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emeralda~
    Emeralda~

مبتعث مجتهد Senior Member

Emeralda~ ألمانيا

Emeralda~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المالديف , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة University of Freiburg
    • University of Freiburg
    • طب بشري
    • أنثى
    • -, -
    • المالديف
    • Feb 2009
    المزيدl

August 16th, 2011, 08:44 AM

مرحبا صبايا
    اانا عندي صديقة هنا بالمانيا عندها قبول علوم طبية وبتدرس (دتش) لغة حالياً

وقدمت طلب الالحاق بتاريخ 28-5 ( النسبة 95.80) وتم قبول الطلب بعد ثلاثة اشهرر مباشرة

مع العلم انو تاريخ دخولها المانيا
    26 - 5 - 2011

وتاريخ الالتحاق
    10-8-2011
    الاسبوع اللي فات

الغريب بالموضوع انو قرار الالحاق مش كاتبين رقم جلسه فقط (مكرمة ملكية) 23-3
    ع كلامها بتقول انو مامعها واسسسطة !!

ايش السبب يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم انو هيا دخلت المانيا وباعت كل شي وراها عشان تلتحق وماعندها واسطة غير رب العالمين

وبعرف 3 بنوتات معايا بالصف لهم 7 شهوور بينتظرو قبول الالحاق ( طب بشري ) ,ومحولين كمان من دولة كندا وماجتهم اي بعثة لسه ..
    النسب
    ( 96 , 92 , 93 ) %

الملحقية غير متعاونة ابداااااااااا ومابيردو عالايميلات وانا لسساتني مستغربه كيف جاتها البعثة والبنات التانيات اللي لهم فتره ما اجتهم ! ؟
    اللهم لاحسسد بالعكس بتمنى الخير للكل

حد عنده اي فكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. نفس الحكاية بملحقية أمريكا
    النظام عشوائي وغير منطقي البته
    ناس لهم من شهر نوفمبر إلي طاف زي أحد الأخوة خبرني بموضوع ثاني هنا أمس وللحين ما ألحقوا
    وناس دخلت بنهاية شهر 6 (اللهم لا حسد) وتم إلحاقهم بدون أي واسطة
    وناس تشد حيلها وما تلحق.. وناس بنفس الليفل من 4 شهور وتلحق
    شيء عجيب
    توافيق من رب العالمين اضافة على انها فوضى عااارمة
    تحياتي لك ولصاحبتك.. عندي سؤال عن الدراسة بألمانيا وفرنسا.. وراح أسمح لنفسي إني أطرحه عليك بالخاص لأني فتحت لهالإستفسار موضوعين بقسم الدول الأوربية وماجاني عنه رد
    تحياتي لك
    7 "
  3. مشاالله عليكم دوافير اللهم لاحسد

عندي سؤال ليه منتم مبتعثين معدلاتكم عالية وتدرسون تخصص اعتقد مرغوب

انا ماني فاهم من اللي يقوم بضم الطلاب وعلى اي اساس

يعني اللي تسويق وطقتة ضامينهم لاوبعد فيه مبتعثين <<<لاتزعلون مني

تخصصهم هم من تخصصك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كولم
    مشاالله عليكم دوافير اللهم لاحسد

عندي سؤال ليه منتم مبتعثين معدلاتكم عالية وتدرسون تخصص اعتقد مرغوب

انا ماني فاهم من اللي يقوم بضم الطلاب وعلى اي اساس

يعني اللي تسويق وطقتة ضامينهم لاوبعد فيه مبتعثين <<<لاتزعلون مني

تخصصهم هم من تخصصك
    كلامك صحيح أخوي.. وهذا إلي ذاابحني يااخي
    حوالي 100 ألف مبتعث أكثر من 90% منهم تسويق ومحاسبة وإدارة وتخصصات عطالية بالبلد وأنا منهم ع فكرة تخصصي إدارة أعمال
    لي صديق معاه ماجستير من بريطانيا تسويق جلس تسعة شهوور عاطل.. وبعدها توظف بشركة بـ 3500 ويشوف إنهم مرررره متفضلين عليه
    الله يكون بالعون بس..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    نفس الحكاية بملحقية أمريكا
    النظام عشوائي وغير منطقي البته
    ناس لهم من شهر نوفمبر إلي طاف زي أحد الأخوة خبرني بموضوع ثاني هنا أمس وللحين ما ألحقوا
    وناس دخلت بنهاية شهر 6 (اللهم لا حسد) وتم إلحاقهم بدون أي واسطة
    وناس تشد حيلها وما تلحق.. وناس بنفس الليفل من 4 شهور وتلحق
    شيء عجيب
    توافيق من رب العالمين اضافة على انها فوضى عااارمة
    تحياتي لك ولصاحبتك.. عندي سؤال عن الدراسة بألمانيا وفرنسا.. وراح أسمح لنفسي إني أطرحه عليك بالخاص لأني فتحت لهالإستفسار موضوعين بقسم الدول الأوربية وماجاني عنه رد
    تحياتي لك

أنس ,,
    بعتقد انو كلامك يشمل جميع الملحقيات بكل الدوول.. ولاسيما الدول الاوروبيه مثل الل عندنا ملحقية بتجيب الهمممم والقلق من جدددد :"((((

من الممكن ان يكون التخبط من الوزارره نفسهاا وليس الملحقيات لانه كما تعلم شغل الملحقيات الكتروني بينما في الوزارة مازالو الشغل بالاوراق و الفيتامينات وحركات من تحت الدرج !! ويشهد على ذلك بابا ذوقوه الممممر و التعب 4 شهور من اجل
    تحويل بعثتي ( وانا مبتعثه طب من البرنامج ) الى دولة اخرى حتى احصل على التعليم الذي ابتعثت اساساً من اجله!!
    اهمال وعدم تنسيق بين الملحقيات ..و تضييع معاملات وتصريفات من كلووو .. حسبي الله ونعم الوكيل

للان لم افهم هذا التخبط والالحاق العشوائي
    البنات كلهم اجو ع نفسس الرحلة وبيدرسو بالجامعة نفسهاا والمعهد نفسوو يعني ايش اساس الالحاق لطالبه واحده والباقيات لا؟؟ نفس تاريخ الطلبات والارسال وكلللل حاجة نفسها .. بسسس ربناا يعلم

ربما يفرزونهم حسب العمر ؟؟ حسب مزاج الموظف ؟؟ الترتيب الابجدي؟؟ المنطـقه التي ينتمون لها ؟؟ اسم الطالب/ـة ان كان حلو ام لا ؟!! من جدددد وزاره عجيبه :O
    بدون زعل لم افهم ماهية الية الالحاق عند الوزارة !!

ولماذا وضعو لها بقرار الابتعاث انو حسب المكرمة بتاريخ 23-3 التي تشمل ضم الدراسين ..الخ وليس برقم جلسه معينه
    وهي يادوب وصلت معاملتها الوزارة من اسبوعين بسسس !!!

والبنات معايا ادوهم جلسه 189 وبعدها جاهم رفض بحجة الدخول بعد المكرمه الملكيه!!! والمشكله التصريفات وعدم احترام اولياء الامور اللي بياخدو مشوار طويل للوزارررة وبالنهاية انوااع التصررريف حسسسبنا الله ونعم الوكييل فيك ياالعنقري و الموسسى والشله الضربه اللي معاه مرة وحدة

و اللهم لاحسد وانما نريد تفسير لما يحصل ولا يوجد اي تجاوب من الجهات المختصه.. و مافيني غير اصبر صاحباتي و اواسيهم

وبالنسبة لاستفساراتك, انا دوبي شيكت وفتحت خاصيه الرسايل..

بالتوفيق ان شاء الله لك بالالحاق,, وربنا كبير مابينسى حد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emeralda~
    أنس ,,
    بعتقد انو كلامك يشمل جميع الملحقيات بكل الدوول.. ولاسيما الدول الاوروبيه مثل الل عندنا ملحقية بتجيب الهمممم والقلق من جدددد :"((((

من الممكن ان يكون التخبط من الوزارره نفسهاا وليس الملحقيات لانه كما تعلم شغل الملحقيات الكتروني بينما في الوزارة مازالو الشغل بالاوراق و الفيتامينات وحركات من تحت الدرج !! ويشهد على ذلك بابا ذوقوه الممممر و التعب 4 شهور من اجل
    تحويل بعثتي ( وانا مبتعثه طب من البرنامج ) الى دولة اخرى حتى احصل على التعليم الذي ابتعثت اساساً من اجله!!
    اهمال وعدم تنسيق بين الملحقيات ..و تضييع معاملات وتصريفات من كلووو .. حسبي الله ونعم الوكيل

للان لم افهم هذا التخبط والالحاق العشوائي
    البنات كلهم اجو ع نفسس الرحلة وبيدرسو بالجامعة نفسهاا والمعهد نفسوو يعني ايش اساس الالحاق لطالبه واحده والباقيات لا؟؟ نفس تاريخ الطلبات والارسال وكلللل حاجة نفسها .. بسسس ربناا يعلم

ربما يفرزونهم حسب العمر ؟؟ حسب مزاج الموظف ؟؟ الترتيب الابجدي؟؟ المنطـقه التي ينتمون لها ؟؟ اسم الطالب/ـة ان كان حلو ام لا ؟!! من جدددد وزاره عجيبه :O
    بدون زعل لم افهم ماهية الية الالحاق عند الوزارة !!

ولماذا وضعو لها بقرار الابتعاث انو حسب المكرمة بتاريخ 23-3 التي تشمل ضم الدراسين ..الخ وليس برقم جلسه معينه
    وهي يادوب وصلت معاملتها الوزارة من اسبوعين بسسس !!!

والبنات معايا ادوهم جلسه 189 وبعدها جاهم رفض بحجة الدخول بعد المكرمه الملكيه!!! والمشكله التصريفات وعدم احترام اولياء الامور اللي بياخدو مشوار طويل للوزارررة وبالنهاية انوااع التصررريف حسسسبنا الله ونعم الوكييل فيك ياالعنقري و الموسسى والشله الضربه اللي معاه مرة وحدة

و اللهم لاحسد وانما نريد تفسير لما يحصل ولا يوجد اي تجاوب من الجهات المختصه.. و مافيني غير اصبر صاحباتي و اواسيهم

وبالنسبة لاستفساراتك, انا دوبي شيكت وفتحت خاصيه الرسايل..

بالتوفيق ان شاء الله لك بالالحاق,, وربنا كبير مابينسى حد
    إلي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبه
    باين إن الحال من بعضو فعلاً
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.