الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تكلفة دراسة اللغة لمدة سنة ؟؟

كم تكلفة دراسة اللغة لمدة سنة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسلمة
    مسلمة

مبتعث مجتهد Senior Member

مسلمة السعودية

مسلمة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • أنثى
    • nothing, nothing
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 17th, 2011, 04:05 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كم التكلفة التقريبية لدراسة اللغة في امريكا بدون المصروف والسكن و غيره فقط رسوم التسجيل والرسوم الدراسية !!

كورس اللغة كم شهر وكم عدد الكورسات للحصول على التوفل ؟؟

وجزاكم الله خير *
  2. خلينا نقول المعهد الكوارتر فيه تقريبا بمتوسط أو معدل 4500 دولار
    ضرب أربعه؟
    بـ 18 ألف دولار تقريبا
    معهد فقط
    معهد أكاديمي
    وتلاقين تجاري كحيان بـ 6 آلاف السنة بس ما بنصح ابداً
    تحياتي
    7 "
  3. في معاهد تجارية كويسه مثل كابلن او ec او els كويسه تقريبا بنفس سعر الأخ انس او اقل الشهر ب 1300 او ec الي انا فيه وممتاز جدا ب 1100 الشهر

وفيه معاهد كويسه برضو نفس المستوى وغير اكاديميه ب 1500 دولار الشهر بس فرق ديكور المعهد والمكان يكون في مول وكذا

احسبي على 10 شهور وشوفي كم تطلع ...

الأكاديمية أختي هي الي دراستها اقوى شوي تكون قواعد وتدرس الاشياء الي تحتاجيها في الجامعه ..

انا من وجهة نظري اول 5 شهور في معهد تجاري حتى تتعلم لغة الشارع الي تحتاجها يوم تروح مطعم ويوم تروح مول وكذا

بعدين معهد اكاديمي ..

وسعر المعهد الاكاديمي من 1300 الى 1600 بالكثير ..

دعواتك ..
    7 "
  4. يختلف بإختلاف الولاية و المدينة و كل معهد يختلف عن الثاني والفررررق كبير بين بعض المدن و الولايات عـ سبيل المثال نبراسكا أرخص من فيلادلفيا
    أنا ادرس صباح فقط (بدون افترنون ) و أدفع لشهر الواحد 1300 بدون سكن و في نبراسكا تقريبا 1300 لشهرين بدون سكن وهكذا
    الموقع مليان بــ هـ نوع من الأسئلة و موجوده فيه الأجوبة الكافية و الوافية
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبه للتكلفه فيه معهد في تكساس ب 840 دولار في الشهر والمعهد جيد

والسكن ب 400 الى 500 دولار والمعيشه 400 دولار

اذا اي واحد يبغى اي مساعده هذا ايميلي ارجوا التوصل معي عن المعهد او المدينه او اي معاهد ثانيه

اخوكم عمر الحمراني
    7 "
  6. تقريبا كل شهرين من 1600 الى 2000 دولار

التوفل تاخذينه عادة اذا صار نستواك فوق المتوسط
    انصحك بعد اول 4 اشهر تجربي تدخلي اختبار ... بس عشان تعرفي طريقة الاسئلة
    صحيح ممكن تنصدمين ... لكن عادي تمر على اي واحد يدخل اختبار ... لانه راح تجيك مواضيع كثيره ... مثلا موضوع يتكلم عن الاقتصاد وموضوع عن الحيوانات وموضوع عن الفضاء

لازم تقرين كيف طريقة الاختبار عشان تعرفي وش اللي راح يجيك
    في قوقل مواضيع كثيرة تتحدث عن طريقة الاختبار

فيه ناس ينصحو باختبار الايلتس ... يقولو اسهل

هذا ايضا من المواضيع الجيدة وخاصة الرد # 6 و 7
    خاص لطلاب وطالبات اللغة التحدي الكبير

7 "
  7. مثل ما قالوا الاخوان تختلف الأسعار حسب نوع المعاهد و الولاية و المدينة
    المعهد الأكاديمي التابع للجامعة عادةً ما يكون الاعلى سعراً، يتلوه المعهد الأكاديمي غير التابع للجامعة، يتلوه المعهد التجاري.
    نصيحتي لك بالتسجيل بمعهد أكاديمي و ليس تجاري. حيث أن المعاهد التجارية غالباً ليست بذات جدوة كبيرة، فهي تركز على التحدث مع الناس في مختلف الأماكن دون التركيز على التعليم الأكاديمي و هو الأهم لتتمكني من اجتياز التوفل و الاستيعاب في الجامعة.

بالنسبة لي أدرس في معهد الجامعة و سعر المستوى الواحد 2200 دولار + الكتب 150 دولار تقريباً. و مدة كل مستوى 7 أسابيع تقريباً.
    و لدى المعهد ستة مستويات أكاديمية، فـ لو افترضنا أنكِ سوف تبدأين من المستوى الأولى ذلك يعني أنكِ بحاجة إلى 14100 دولار لستة مستويات، و ذلك بمعدل عام كامل.
    و كلما كانت لغتك أفضل سوف تخترص عليك المزيد من الوقت و الجهد و كذلك المال.

موفقة بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.