الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري تككككفون

ضروري تككككفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reelaax
    Reelaax

مبتعث مستجد Freshman Member

Reelaax الولايات المتحدة الأمريكية

Reelaax , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة University of Oregon‏
    • University of Oregon‏
    • .
    • ذكر
    • ., ؟
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 09:16 AM

سلام علييككم
    شباب رحت ل مكككتب واخذت قبول جامعي وقبول مممعهد وجاب لي
    وبعدها ططلبت ممنه ياخذ لي موعد ب السسفارة واخذ لي موعد وجاتني الفيزا
    لاكككن وانا اتفرج على اوراقي لقيت تخصصي غير اللي قلت له
    ككنت طالب منه ادارة اعمال قسسم محاسسبة ولقيت قبولي هنسسة تقنية

ووشش اسسوي هل عادي ان اروح هناك ب المعهد بعددين اححول الملحقية تسسمح اني اغير من هندسة تقنية الى محاسبة او لا ؟؟
  2. عزيزي هالموضوع لا تشيل همّه، خاصة و إن كنت جاي على حسابك الخاص
    إنت تعال أمريكا و افتح ملف بتخصصك المسجل عليه (و عادة التخصصات الميكانيكة و الهندسية أسهل و أسرع في الحصول على البحثة من الطلاب المسجليين في كليات إدارة الأعمال)
    في أثناء دراستك للغة أو قبل ما تدخل الجامعة تقدر تغير التخصص لكن تنتظر بعد ما تجيك البعثة

بالنسبة لي، خاصة لو كنت طالب على حسابي الخاص. و حتى لو ما كان التخصص هذا رغبتي، راح أنتظر ليما أفتح ملف في الملحقية و أسجل بالتخصص هذا بعدين أدوّر لي على قبول ثاني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lost Heaven
    عزيزي هالموضوع لا تشيل همّه، خاصة و إن كنت جاي على حسابك الخاص
    إنت تعال أمريكا و افتح ملف بتخصصك المسجل عليه (و عادة التخصصات الميكانيكة و الهندسية أسهل و أسرع في الحصول على البحثة من الطلاب المسجليين في كليات إدارة الأعمال)
    في أثناء دراستك للغة أو قبل ما تدخل الجامعة تقدر تغير التخصص لكن تنتظر بعد ما تجيك البعثة

بالنسبة لي، خاصة لو كنت طالب على حسابي الخاص. و حتى لو ما كان التخصص هذا رغبتي، راح أنتظر ليما أفتح ملف في الملحقية و أسجل بالتخصص هذا بعدين أدوّر لي على قبول ثاني.
    طالما إنك فاهم كذا وتفتي إن الهندسة إلحاقها أسرع من إدارة الأعمال.. ما عندك خبر إن التحويل من إدارة أعمال لهندسة مسموح والتحويل من هندسة لإدارة أعمال ممنوع؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    طالما إنك فاهم كذا وتفتي إن الهندسة إلحاقها أسرع من إدارة الأعمال.. ما عندك خبر إن التحويل من إدارة أعمال لهندسة مسموح والتحويل من هندسة لإدارة أعمال ممنوع؟؟
    عزيزي انا ما افتي.. انا اتكلم عن اللي تشوفه عيوني. كـ قانون مكتوب إي نعم أنا معاك ممنوع إنك تحول لتخصص أقل مستوى من تخصصك الحالي. و مع ذلك ماهي صعبة إنك تحول، و على أسوأ الظروف يكفي إنك تزور مبنى الملحقية و تخلص أمورك كلها من هناك. خاصة إن موضوع تغيير التخصص يكون من الملحقية ماهو من الوزارة، فهالشي يخليه أمر أسهل من لو كان يتطلب موافقة الوزارة.

هذا بالنسبة للتحويل، أما بالنسبة كون الهندسة أسرع في الإلحاق فهذا اللي أنا جالس أشوفه في الطلاب اللي جاوا بعد المكرمةـ معضم الطلاب اللي ملفاتهم ادخلت على الجلسات الشهرية تم قبول منهم من كان تخصصه هندسة و بمختلف أنواع التخصصات الهندسية.

هذا اللي عندي و العلم عند الله. و الله يكتب لنا و لكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    في غير حالات الواسطة طبعاً (:
    عزيزي الموضوع ما يحتاج واسطة، أخوي مبتعث هنا من 2006 وفي البداية كان يدرس في تخصص صحي. و ما مشى حاله و غير إلى تخصص في كلية إدارة الأعمال.
    و الموضوع هذا ما أخذ من عنده غير زيارة للملحق الثقافي و تسليمه خطاب بالأسباب
    7 "
  6. الرجل يستشيرك وتقول له هالموضوع لا تشيل همه وتشرح له إنه عاادي وكأنه حق من حقوقه والحين تقول ممنوع بس ممكن
    عارفين ياخي إن كل شيء ممكن بس مو نورط الرجال وهو يقدر يروح يرجف الباب ع المكتب النصاب ويغير له القبول بظرف أسبوع ويجي بأوراقه كامله
    تقوم تورطه بمشكلة يبي له يترجى فيها كل المششرفين ويطق مشاوير لواشنطن ويبكي عند كل مسئول عشان ياخذ شيء بيقدر يغيره الحين؟؟
    لاياخي مالك حق.. مو كذا تفيد الناس
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.