الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب حجزت جده والرياض واشنطن يوم 14 سبتمبر لكن ...مساعدتكم

شباب حجزت جده والرياض واشنطن يوم 14 سبتمبر لكن ...مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi-oil
    saudi-oil

مبتعث مستجد Freshman Member

saudi-oil بنغلاديش

saudi-oil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياه
    • جامعة الحياه
    • طالب
    • ذكر
    • حول العالم, ولاية امي
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 20th, 2011, 09:23 AM

حجزت ودفعت اوكيه بس المشكله سمعت اخبار انه صار معاد له داعي اروح واشنطن افتح ملف
    هل صحيح دا الكلام يعني اكنسل حجزي ؟ والله محتار الله يسامحه اللي كان السبب
    معايا قبول جامعه مشروط (ماستر) مشروط بتجاوز ثلاثه مواد هل المحلقيه توافق على ذا الشي؟
    معايا قبول لغه من معهد ايلس
    اتمنى القى جواب شاااافي وافي من شخص عنده معلومه صحيحه ومتأكد منها
    لانه ورب الحلال كل اللي معايا ثلاثين الف ريال سعودي ما ابغى اتورط
    مافي امكانيه ابدا يفتحون لي ملف عن طريقهم احسه اظمن وفيه مرونه مو مثل الالكتروني

بليز بليز
  2. حبيبي فعلاً مو ضروري تمر ع واشنطن.. اعتقد الخطوط السعودية ع كل حال هي ارخص خطوط راح توصلك ع امريكا ومن واشنطن احجز أنت ع مدينتك بنفس يوم وصولك بعد وصولك بأربع ساعات كذا عشان يمديك
    بالنسبة للقبولات فهي كافية بس تروح للمعهد تاخذ مباشرة وتفتح ملفك عن طريق البوابة الالكترونية وع فكرة النظام الجديد ماصار له اسبوعين فلا تظلم إلي خبرك بالنظام القديم

بالنسبة للمبلغ الي معاك بتوقع بيكفيك حق 3 إلى 4 شهور بالكثيييير مع الكثييير من التقشف
    ربي يوفقك حبيبي
    تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا غيرت تذكرتي الداخلية وكلفني التغيير 185 دولار, انتظرت في واشنطن 4 ساعات و بعدها انطلقت على ولايتي.

فتحت ملف في الملحقية وجاني رقم الطلب وبعدها بيومين جاني رقم الطالب لدى الملحقية ويبدا بـ US

و طلعت ليي حالة الطلب مقبول على حسابه الخاص.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1VYtbYEWF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habib_903
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا غيرت تذكرتي الداخلية وكلفني التغيير 185 دولار, انتظرت في واشنطن 4 ساعات و بعدها انطلقت على ولايتي.

فتحت ملف في الملحقية وجاني رقم الطلب وبعدها بيومين جاني رقم الطالب لدى الملحقية ويبدا بـ US

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1VYtbYEWF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ألف مبروك حبيبنا
    عقبال الإلحاق إن شاء الله
    تحياتي للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habib_903
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا غيرت تذكرتي الداخلية وكلفني التغيير 185 دولار, انتظرت في واشنطن 4 ساعات و بعدها انطلقت على ولايتي.

ماستر ولا بكالوريوس؟
    ثاني شي بالنسبه لي المرفقات كانت عندك كلها كامله؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.