الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم تعتقد الوقت اللي يلزمني حتى يتم الحاقي بالبعثة

استفسار كم تعتقد الوقت اللي يلزمني حتى يتم الحاقي بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: خلال كم شهر تعتقد سيتم الحاقي بعضوية بعثات خادم الحرمين

المصوتون
36. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • شهر واحد

4 11.11%
  • شهرين

3 8.33%
  • ثلاث أشهر

15 41.67%
  • أربع أشهر

5 13.89%
  • خمس أشهر

6 16.67%
  • ست أشهر

1 2.78%
  • أكثر من ستة أشهر

6 16.67%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية Ashumrani
    Ashumrani

محظور

Ashumrani الولايات المتحدة الأمريكية

Ashumrani , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة Santa Monica College
    • Santa Monica College
    • Software Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 03:58 PM

السلام عليكم
    كم تعتقد الوقت اللي يلزمني حتى يتم الحاقي بالبعثة للمعلومية أنا راح ادرس ان شاء الله في امريكا و سبب دراستي على حسابي الخاص اني حاب ادرس هندسة و زي ما كلنا عارفين البعثة تخصصاتها طبية فقط ..

و ما يخفى عليكم جميعا إن المصاريف و الحياة المعيشية هناك غالية فكم تعتقدون ممكن ابقى ادرس على حسابي الى أن يتم الحاقي بعضوية بعثة خادم الحرمين ...

للمعلومية مستواي الدراسي ممتاز جدا و اختباري القدرات و التحصيلي درجاتي فيهم حلوة

برضوا لغتي ممتازة و للمعلومية بداية راح أدرس لغة في معهد ...

وشكرا انتظركم.
  2. أخوي
    وضعي بوضعكـ
    انا ع حسابي لأني ابغى هندسة معمارية ..
    انا عندي صحبتي سبقتني ودرسة 7 شهور وبعدييييين التحقوها
    في ناس شهرين ..
    ..

معلومه تانيه :: انت بما انك ممتاز مشاء الله ولغتة ممتازه .. مو يعني برا في امريكا راح تكون نفس اللغة
    الدراسة برا صععععععبهـ . مو زي هنا في السعودية لعب في لعب ..
    كل شخص راح تقابلوا برا تلقاه له اكسنت آخر .. ومختلفة رغم انها انقليزي

<< انا مجربة

بس الللللللللللللللله يوفقك ويوفقني ويوفق كل الي درسوا براآ

بالتوفيق ...
    7 "
  3. مشاء الله راح تدرس في لغة في المعهد قبل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كبيرررررررررر عــ طوال كذا خبط لزق بتدرس في البداية لغة في المعهد
    سبحان الله لله في خلقة شؤون تبتدرس لغة في المعهد
    اوكى وش الجديد 99.99999999999999999 من الطلاب يدرسون في البداية لغة في المعهد وش الملفت للنظر
    وبالنسبة كم المدة الي راح يلحقونك فيها ما حد يعلم الغيب إلا خالق السبع
    يعني لو كنا نعرف متى بنلتحق ولو كــتقريب ما كنت شفت قسم اسمه الدارسين على حسابهم الخاص
    و إختبار القدرات و التحصيلي ما له لزمه في أمريكا يعني لو كنت 100 ما أحد راح يلتفت عليك أو حتى يشوفن الدرجة (الملحقية) يعني مع نفسك عزيزي
    و إذا كنت تظن أن لغتك ممتازة لانك جبت في الثانوية في مادة الـ E درجة ممتازة فأنت غلطان

وبالنسبة كم شهر تقريبا و يلحقونك ينقسم الموضوع إلى قسمين أرزاق من الله و وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااسطات
    أنا عن نفسي لي خمس أشهر و الحسااااااااااااااابة بتحسب
    فيعني اسمحلي لو كان اسلوبي وقح بس من الي نشوفه من البهدله بسبت الملحقية التعبانة
    و الله يوفقك وسهل أمرك و إن شاء الله توصل بالسلامة وثاني يوم لاحقينك و توفر فلوسك بدل ما ينكسر ظهرك بالمصاريف
    7 "
  4. لا تلتفت لمن يفرش لك الأرض حرير
    لو قدرت تكمل بالسعودية بيكون افضل لك
    ولو كنت تقدر تتحمل تكاليف 150 ألف حتى يتم إلحاقك تعال
    أقل من كذا راح تتعب نفسياً
    ممكن يجيك الإلحاق بشهر وممكن بعد ما تنهي اللغة وتنهي 30 ساعة بالجامعة.. يعني بعد سنتين
    لكن الاحتمال الأول بات ضعيف جدا.. والثاني صار قوووي
    تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JomanjO
    أخوي
    وضعي بوضعكـ
    انا ع حسابي لأني ابغى هندسة معمارية ..
    انا عندي صحبتي سبقتني ودرسة 7 شهور وبعدييييين التحقوها
    في ناس شهرين ..
    ..

معلومه تانيه :: انت بما انك ممتاز مشاء الله ولغتة ممتازه .. مو يعني برا في امريكا راح تكون نفس اللغة
    الدراسة برا صععععععبهـ . مو زي هنا في السعودية لعب في لعب ..
    كل شخص راح تقابلوا برا تلقاه له اكسنت آخر .. ومختلفة رغم انها انقليزي

<< انا مجربة

بس الللللللللللللللله يوفقك ويوفقني ويوفق كل الي درسوا براآ

بالتوفيق ...

مشكورة على ردك اللطيف و تنبيهك بخصوص اللغة - امين الله يوفقنا جميع - بس بالنسبة للغة و الاكسنت أنا عارف هالشي

أنا إن شاء الله راح ادرس في معهد عشان تنصقل لغتي أكثر .. وشكرا ,, كان عندي كلام كثير حبيت اكتبه بس خير الكلام ما قل و دل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lsls
    مشاء الله راح تدرس في لغة في المعهد قبل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كبيرررررررررر عــ طوال كذا خبط لزق بتدرس في البداية لغة في المعهد
    سبحان الله لله في خلقة شؤون تبتدرس لغة في المعهد
    اوكى وش الجديد 99.99999999999999999 من الطلاب يدرسون في البداية لغة في المعهد وش الملفت للنظر
    وبالنسبة كم المدة الي راح يلحقونك فيها ما حد يعلم الغيب إلا خالق السبع
    يعني لو كنا نعرف متى بنلتحق ولو كــتقريب ما كنت شفت قسم اسمه الدارسين على حسابهم الخاص
    و إختبار القدرات و التحصيلي ما له لزمه في أمريكا يعني لو كنت 100 ما أحد راح يلتفت عليك أو حتى يشوفن الدرجة (الملحقية) يعني مع نفسك عزيزي
    و إذا كنت تظن أن لغتك ممتازة لانك جبت في الثانوية في مادة الـ E درجة ممتازة فأنت غلطان

وبالنسبة كم شهر تقريبا و يلحقونك ينقسم الموضوع إلى قسمين أرزاق من الله و وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااسطات
    أنا عن نفسي لي خمس أشهر و الحسااااااااااااااابة بتحسب
    فيعني اسمحلي لو كان اسلوبي وقح بس من الي نشوفه من البهدله بسبت الملحقية التعبانة
    و الله يوفقك وسهل أمرك و إن شاء الله توصل بالسلامة وثاني يوم لاحقينك و توفر فلوسك بدل ما ينكسر ظهرك بالمصاريف

أنا ما كنت حاب أعلق بس بأمانه ردك غير لائق أبدا .. كان بامكانك ترد بلباقه او ما ترد .. عندك ضغوط و هموم مافي أحد في الدنيا بدون هم الا المجنون..

و مو شي صحيح انك تغلط على الاخرين أو تستهزئ فيهم لمجرد انك متضايق من شي بعدين بأمانه بما إنك من زمان تدرس برا ممكن تحط لنا صورة الترانسكريبت حقك ممكن هو سبب عدم الحاقك..

شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    لا تلتفت لمن يفرش لك الأرض حرير
    لو قدرت تكمل بالسعودية بيكون افضل لك
    ولو كنت تقدر تتحمل تكاليف 150 ألف حتى يتم إلحاقك تعال
    أقل من كذا راح تتعب نفسياً
    ممكن يجيك الإلحاق بشهر وممكن بعد ما تنهي اللغة وتنهي 30 ساعة بالجامعة.. يعني بعد سنتين
    لكن الاحتمال الأول بات ضعيف جدا.. والثاني صار قوووي
    تحياتي لك
    المعذرة أخوي شفت لك ردود في مواضيع مختلفة في المنتدى و كلها محبطه و مليانه يأس.. أحب أنصحك و أقول النبي صلى الله عليه و سلم قال بمعنى الحديث إني أحب الفأل ... و برضو إن الله عند ظن العبد به .. فأحسن ظنك بربك ... و تفاءل بالخير تجده .. كلامي هذا من تجربه لأني عانيت كثير و شبعت من الهم و التفكير لدرجة إني كدت أمرض و صحتي تدهورت .. لكن الحمدلله رجعت طبيعي بعد ما شلت الأفكار السوداء من راسي ..

وشكرا..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashumrani
    المعذرة أخوي شفت لك ردود في مواضيع مختلفة في المنتدى و كلها محبطه و مليانه يأس.. أحب أنصحك و أقول النبي صلى الله عليه و سلم قال بمعنى الحديث إني أحب الفأل ... و برضو إن الله عند ظن العبد به .. فأحسن ظنك بربك ... و تفاءل بالخير تجده .. كلامي هذا من تجربه لأني عانيت كثير و شبعت من الهم و التفكير لدرجة إني كدت أمرض و صحتي تدهورت .. لكن الحمدلله رجعت طبيعي بعد ما شلت الأفكار السوداء من راسي ..

وشكرا..
    حبيبي.. فيه فرق كبير بين الواقع وبين انك تحمل الهم
    وبين التفائل وبين النظرة الوردية
    إلي بينهم (شعرة).. وأنا ما أقول كذا إلا لكي أحد من الأفكار والتطلعات الوردية عند غالبية المستجدين بالموضوع
    وتأكد أن التشائم المفرط أفضل من التفائل المفرط.. وذلك لأن المتشائم قد اعتد للأمر وقد يتقبل ما هو أقل حدة منه
    ولك أن تتخيل مفرط التفائل إذا صدم بالواقع (خلص اللغة و 30 ساعة وراجعنا)
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.