الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الانضمام للبعثة

حوار الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجتهد م
    طالب مجتهد م

محظور

طالب مجتهد م الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجتهد م , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Idaho
    • University of Idaho
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Moscow, Idaho
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 09:44 AM

السلام عليكم :
    اخواني انا لي اكثر من 8شهور على هالموقع وكل يوم وواحد يشتكي ويقول ماضموني ومادري ايه!وبعضهم يردون عليهم ويقولون ملفك ناقص او فيه خلل يعني كل واحد له رأي
    انا بخش في الموضوع وابي جواب كافي .
    انا ابروح على حسابي ممكن شهرين ان شاء الله او ثلاثة وانا عندكم باذن الله تخصصي هندسة بكالوريوس مع العلم انني حديث التخرج ونسبتي الحمدلله 99% بس القياس والتحصيلي طالبين 80فمافوق يعني معقدينها شوي
    عندي استفسارات اتمنى ان كل من عنده جواب يفيدني (الله يسهل جميع اموره ويوفقه في دراسته وفي جميع اموره ان شاء الله يارب)
    س/هل اربع شهور تكفي حتى التحق بالبعثة باذن العزيز القدير؟
    س/هل امر الاركاب اقدر اخذه اذا رحت للوزارة وقلتلهم نسبتي 99% وانا عندي طموح ...؟
    س/هل صحيح انه جاي قرار ماحد ينضم الا بقرار من الملك حفظه الله ورعاة يعني امر؟(والا باقي ان شاء الله نفس اول نظام الجلسات)
    س/هل النظام الالكتوني الجديد يصعب من عملية الالحاق اولا؟(يعني موجود في النظام نموذج طلب الحاق بالبعثة)
    ((ارجو من اللي عندهم خبره وانضموا قبل كذا يفيدونا ويتذكرون انهم كانوا يمرون في هالحالات الصعبة)) مع العلم اني راح اسحب ملفي من الجامعة اللي انا فيها يعني ابفصل واروح ادرس في امريكا
  2. ياخي انا ان شاء الله اني ابتوكل على الله وباذن الله راح تتيسر .
    وانا شفت الناس اللي راحوا العام في (وقت الميزانيه )انضموا على طول يعني هل ممكن الالحاق له اوقات ممتازة.
    وانا في وجهة نظري ان اللي يروحوا في وقت العطلات يتعقدون في امر الالحاق
    7 "
  3. اخوي انا اللي اعرفه ان ابو متعب الله يحفظه ويديمه تكرم بمنحة وهي ضم اي طالب دارس على حسابه الخاص يرغب بالانضمام للبعثة انا صراحة ما ادري وش الشروط بالضبط بس المفروض ان الملحقية تتعاون معك بناء على توجيهات ابو متعب الله يحفظه وترى ان كنت محتاج مساعدة بالقبول انا على اتم الاستعداد وبالتوفيق
    7 "
  4. انصحك تخلص جامعه وتجي مهب عشانك صغير والله بس عشان الجامعه بالسعوديه اسهل وقويه بعد واسرع وتطول اما الماستر تخلصها بسنه ونص وترجع لهلك

والله انصحك من قلبي ادخل جامعه سعوديه لو نسبتك 100 بالميه والقياس فوق ال90

وامر الاركاب صار من المستحيل
    7 "
  5. الخبر اللي اقدر اعطيك هوا أخوي
    امر الالتحاق مو سهل
    في ناس تجلس سنتين
    في ناس 7 شهور
    في ناس 4 شهور وهكـداآ
    في ناس ياحليلهم ما شاء الله شهر ولا شهرين
    ..
    ..

يعني يبغالك تكون جاهز ماليا ادا تبغى تلتحق ...
    وانا كمان زيك رغم اني مستورفيه كل الشروط
    بس ابغى ع حسلبي ع ــشلن ادخل هندسة معماريه < مو من ضمن تخصصات البنات في السعودية ^^

بالتوفيق لي ولك وللي يدرسوا .. بالذات اللي ع حسابهم
    7 "
  6. الله ياخذ من حط لنا هالنظااام الجديد
    الله لايوفقه كانه عقد حياة الناس
    فوق خدمات هالملحقيه الزفت حطو هالنظااام من متى فاتحه ملف ولا احد حولك ولاارسلولي حتى ايميل مع انه كاااملل وفوق الكامل

ناس تنظم في اسبوعين وناس ب3 وال4 اشهرر وناس من المنسيين

ممكن انت تجي وتقعد بالاشهر ويجي احد بعدك يقعد اسبوعين وينظم وانت تطالع

نظاام عشوائي في ظم الطلاب + الملحقيه ماتعطي وجهه

الله كريم .. وقدرته فوق كل شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meznah
    اخوي انا اللي اعرفه ان ابو متعب الله يحفظه ويديمه تكرم بمنحة وهي ضم اي طالب دارس على حسابه الخاص يرغب بالانضمام للبعثة انا صراحة ما ادري وش الشروط بالضبط بس المفروض ان الملحقية تتعاون معك بناء على توجيهات ابو متعب الله يحفظه وترى ان كنت محتاج مساعدة بالقبول انا على اتم الاستعداد وبالتوفيق
    شكرا اخوي الله يعطيك العافيه انا القبول يرسله لي واحد اعرفه في الولايه اللي راح ادرس فيها ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    انصحك تخلص جامعه وتجي مهب عشانك صغير والله بس عشان الجامعه بالسعوديه اسهل وقويه بعد واسرع وتطول اما الماستر تخلصها بسنه ونص وترجع لهلك

والله انصحك من قلبي ادخل جامعه سعوديه لو نسبتك 100 بالميه والقياس فوق ال90

وامر الاركاب صار من المستحيل
    ياخوي الجامعة اللي انا فيها ماعطوني هندسة (سنة تحضيرية) عطوني تخصص ثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.