الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن النسبة

استفسار عن النسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^&*حبات سمسم*&^
    ^&*حبات سمسم*&^

مبتعث جديد New Member

^&*حبات سمسم*&^ السعودية

^&*حبات سمسم*&^ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم النبات والأحياء الدقيقة , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • علم النبات والأحياء الدقيقة
    • أنثى
    • ليس بعد, السعودية (الدمام)
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 26th, 2011, 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي بارك الله فيكم عندي استفسار..

اللي اعرفه اكثر اللي يروحون يدرسون على حسابهم لانهم ماجابو النسبة المطلوبة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث؟؟

طيب انا دخلت موقع الوزارة وشفت من ضمن شروط طلب الالتحاق لمرحلة الماجستير ان يكون الطالب حصل على نسبة 2.75 من 4 في مرحلة البكالوريوس..

انا لو جبت هذي النسبة كان سجلت في برنامج الابتعاث ولا اضطريت اني اروح ادرس على حسابي ثم اطلب الالتحاق!

المطلوب اخواني ياليت توضحون لي هل صحيح اللي يبغى يروح يدرس على حسابه (لمرحلة الماجستير) ويبغى يلتحق بالبعثة لازم يكون جايب مثل هذه النسبة؟؟

يعني ماينفع اقل؟؟

انا جايبة 76% (جيد مرتفع) في مرحلة البكالوريوس..

وجزاكم الله خير.
  2. إذا كنتي ناوية ع أمريكا
    فــ هذي الشروط كلام ع ورق يعني لا يطبق
    فعسبيل المثال 98 من الطلاب يلتحقون بالبعثة قبل ما يكملون اللغة و إن طالت المده
    و اول ما فتحت ملف رسلتي المشرفة
    عندما تنهي اللغة ارسل لنا نتائج اخر فصل, وعندما تنهي 30 ساعة من البكالوريوس او 9ساعات من الماجستير او الدوكتورا ارسل لنا ايضا النتائج, لكي نلحقهم بملفك ونرسله الى وزارة التعليم العالي لتحصل على الضمان المالي

و كل الطلاب الي شفتهم و سمعت عنهم في أمريكا انظموا قبل ما يكملون اللغة و إن طالت المدة بعضهم بالاسابيع و البعض شهر شهرين 4 و 5 و 6 و 7 أشهر
    فهذه الشروط تستخدم لتصريف الطلاب إذا الحوا في الاسفسار عن طلب الإلحاق
    و الله كريم
    7 "
  3. عزيزتي.. طالما عندك قبول معهد وقبول جامعي ضروري يكون لك ملف وينظر في ملفك بيوم
    الإلحاق عادة بأمريكا أسرع
    تقدري تسألي الشباب ببريطانيا عن الإلحاق
    ولو إنه جدداً صعب في ظل اغلاق الابتعاث فيها
    ممكن تلحقي بعد انهاء اللغة والساعات الاكاديمية المطلوبة
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.