الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الضمان البنكي ...!!! ( مساعدة عاجله لو سمحتو ) ~

مساعدة الضمان البنكي ...!!! ( مساعدة عاجله لو سمحتو ) ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميسآء مآجد
    ميسآء مآجد

مبتعث مستجد Freshman Member

ميسآء مآجد الولايات المتحدة الأمريكية

ميسآء مآجد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English laungage , بجامعة university of oklahoma-
    • university of oklahoma-
    • English laungage
    • أنثى
    • Oklahoma, ok
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 01:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مرحبا ااعضاء

حابه اسألك بشنو رح استفيد من الضمان البنكي بالضبط ؟؟

القصة و مافيها ؟

ان انا ما بقى شي تقريبا على موعد سفري ان شاء الله على خير بعد السهاله و التيسسير من رب العالمين لي و لكم
    و للجمييع بإذنه تعااالى يعني بس ايام معدوده و بهالفتره جالسه ارتب شنطتي و اغراضي و اوراقي و كل شي مهم و رح احتاجه
    بس ضماني البنكي لجامعتي الحاليه الا رح التحق فيها ان شاء الله تعالي مو شايفتنه

و السبب ../

ان خالي اخذه مني على اساس ان كنا رح ننقل بجامعه ثانيه و الحين خالي ساافر و الضمان البنكي مو عنده ولا عندي
    و حاليا البنوك مسكره ما رح يفتحون الا بعد العيد برايكم اصدر لي ضمان بنكي جديد احتياطا بإسمي و بإسم الجامعه

على العلم بأن الايتوني و كل شي و الحمدلله موجودين عندي =")

و الضمان البنكي الا ضاع هو الا كنت صادرتنه لاجل دخول السفاره يعني موعدي بالسفاره

ممكن تفيدووني ؟

اتوقع ان الحل الامثل هو ااصدر ضمان بنكي جديد ووبس صح

و شنو فائدة الضمان البنكي ؟

وشنو الاوراق المهمه و الرسمية الا رح احتاجها غير الايتوني و الضمان البنكي ؟

دعواتكم لي بالسهاله و التيسيير بلا تعسيير
    والله يسهل الامور لي و لكم و للجميع ان شاء الله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اول شي فاايدة الضماان البنكي : ان الجامعة أو المعهد تتطمن انك قاادرة على دفع التكااليف الدراسية
    هل هو مهم ام لا ..؟ طبعاا مهم وكل معهد أو جاامعه راح تقدمي فيها راح يطلبوون هذا الضماان

وش المطلووب منك الحين

بما انك عندك i-20 فمعناها انك اعطيتي المعهد ضماان مالي فما اتوقع راح تحتااجينة للمعهد ( الا اذا كنتي بتغيري المعهد )
    وكذلك بالنسبة للجامعة اذا كان عندك قبوول جامعي فهذا يعني انك اعطيتيهم ضماان مالي
    اما اذا لم يكن عندك فمعناها انك راح تحتااجي هالضماان عشاان تطلعي قبوول جامعي

الي انصحك فيه
    اذا يمديك تطلعي ضماان مالي ويكوون غير مووجه لجامعة معينة او أي جهه معينه فالافضل انك تطلعي قبل تجيب ويكون مكتووب عليه ( الى من يهمة الامر - To Whom It May Concern )
    اقوولك هالشي من بااب الاحتياااط
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^^

العفوو اختي

بس حبيت انوه ان الضمان المالي الغير موجه لجهة معينة يصدر من بعض البنوك في السعودية وليس جميعها

الي متأكد منه ان البنك البريطاني يصدر ضمان مالي غير موجة واتوقع ان البنك العربي والاهلي يصدرون <---- ماني متاكد تقدري تستفسري منهم
    اما بنك الرياض ما يصدر ضمان مالي الا ان يكوون موجة لجهة معينه
    7 "
  4. السلام عليكم
    في البدايه اتمنى للجميع ولي التوفيق يارب ..

وبعد .,
    بخصوص رد حسن عبدالله ^
    راح اكمل عليه ..

انا مطلع ضمان مالي من بنك ساب الابريطاني
    وقلت لهم يطلعو لي لمن يهمه الامر عشان استفيد منه بكل شي ومايحتاج كثرة الاوراق وهيك يعني
    قالي الموظف لا هذا النظام كان اول حاليا ممنوع عندنا لازم تجيب لنا اسم جهه موجه لها ونسوي لك ,,
    فا اضطريت اني اطلع ضمان للمعهد و ضمان للجامعه وضمان للسفاره ..

* فا المفيد من كلامي ان بنك ساب مايطلع الا لجهه مختصه ..

** واتوقع من البنوك الي تطلع لمن يهمه الامر الراجحي .. اما بقيت البنوك ماعندي اي خبر عنها ..

*** ومثل ما قلتي طلعي ضمان مالي احتياط لجهه انتي ممكن تحتاجين تروحين لها يعني معهد ثاني جامعه ثانيه مثل هيك يعني ...

**** وفيه شغله مهمه وانت رايح للبنك تطلع الضمان سو كشف حساب حق اخر 3 شهور او 6 شهور < ماتفرق
    لان هذا الكشف راح يطلبونه منك السفاره مهم جدااا .. << هذي المعلومه لاي احد ينور الموضوع او للي عنده اي استفسار بحيث تكون الفايده للجميع ..

وبس هذي شغلت البنك اهم شي لاتشيلي هم ولا تخافين لان اذا اوجعتي راسك بالتفكير وربي ماراح ترتاحين
    انا كنت كذا اسال وكذا وربي لدرجة اني ماانام صرت انام ساعه ساعتين واصحى لو اني تعباااان اقوى شي بسبب التفكير فا ريحي بالك
    واي شي تبينه بتحصلينه موجود هنا بالمنتدى ان شاء الله والاعضاء فيهم الخير ان شاء الله راح يساعدونك قد مايقدرون واانا اولهم باذن الله ..

**اي خدمه ثانيه ارسلي رساله على الخاص لان المواضيع كثيره هنا لاني ممكن ما ارجع اشوف الرد ..

وبسسس .. اسف على الاطاله ..
    دعواتك لي ربي يسهلها علي ويكتب لي الخير ان شاء الله وتمشي مقابلتي بالسفاره على خير وتطلع الفيزا باسرع وقت ان شاء الله ... اللهم امين ..

تحياتي لك وللجميع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح~
    ايش فايدتو هذا وكيف اخرجه و متىى

سوري ع المداخله العريضه
    اممممـ
    فرح .,
    الضمان المالي هذا للي حاب يطلع على حسابه اول شي ..
    لانه شرط من شروط القبولات ,,

اذا كنتي راح تطلعين على حسابك اقري الموضوع واذا مافهمتي ردي مافهمت اشرحو لي وراح نشرح لك بالتفصيل لما تفهمين اهم شي
    ما تستحون يا اعضاء ما انفتح المنتدى وبالاخص الموضوع الا عشان الكل يستفيد ..

تحياتي ..
    7 "
  6. اشكر الاعضاء الا ردو ردود كافيه ووافييه و ربي يسهل عليكم جميعا بإذنه تعاليوان شاء الله كل اموركم و اموري تتسهل و تتيسسر يا قادر يا كرييمو يرتاح بالنا جمييعششششكرا كل الشكر على الشرح و حسن الاسلوب و التفهممشكرا تحييياتي للاعضااء الذين مرو هنا بجانب صفحتيلكم كل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.