الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله كما ينبغي لوجهه .. الحقنا .. ولكن

الحمدلله كما ينبغي لوجهه .. الحقنا .. ولكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جارود
    جارود

مبتعث جديد New Member

جارود اليابان

جارود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اجهزه طبيه , بجامعة يوني فرستي ستات
    • يوني فرستي ستات
    • اجهزه طبيه
    • ذكر
    • ابريدين, ساوث داكوتا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 09:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقنا .انا واخي .. ولكن .

نوع المعامله القرار لم يلحق الجلسه 189

الحاق بالبعثه اعاده الملف الى الملحق

والسبب
    لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى
    الأسباب/الشروط - لعدم تواجد الطالب بمقر البعثة،حيث أن الطالب متواجد في المملكة وتاريخ آخر دخول للمملكة هو 1432/8/23هـ، وهو مايتنافى مع شروط ومسوغات إلحاق الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص بالبعثة

أخواني انا نزلت للسعوديه لأنه كان عندي اجازه من 23 شعبان الى 1 شوال .. فهل ستلغى بعثتي ام ماذا افيدوني تكفووون
  2. اتمنى من الاخوان ان ينتبهون شوي في ردودهم
    يعني الرجال منزل موضوع يبغى حل ما يبغى احد يكسر مجاديفة

انا اذكر الاسبوع الي طاف العضو همي ظلي كان منزل موضوع بنفس السالفة وكلاً قال له انزل بس لا تعلم الملحقية ( الحين صار فيها المفروض وشروط وغيره )
    اعذرووني واخذوها بصدر رحب

انصحك اخوي دام انك نزلت السعودية انك تروح الوزارة وتعلمهم ان عندك اجازة وانك ما تعرف ان لازم تاخذ الاذن من الملحقية
    وبنفس الوقت حاول تراسل المسؤولين في الملحقية وتعلمهم بالقصة واذا تحصل احد يتابع لك مع الملحقية يكون افضل

والله ييسر امرك ( اكثر من الدعاء )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارود
    اللي ابغى اعرفه شنو بيطون وضعي هل بيلغون البعثه والا بيعاودون النظر والا شنو
    والله ما عندي علم بس حاول انك تتواصل معاهم قبل تنتهي الجلسة لأنهم الى الان يضيفون فيها واظن انها بتاخذ فترة على ما ينتهون منها

في هالفترة حاول انك تتواصل معاهم واذا امكن انك تدخل ع الوزير فهذا افضل ( انا قبل اجي امريكا دخلت ع الوزير 3 مرات في 3 ايام يعني الشغلة ماهي معقده )
    7 "
  4. ياأخوان انا نفس الشرح ولكن اختلف اعتقد اني رحت ضحية لغلطه موظف غبي ... المعذره

انا اليوم استفسرت عن طريق نظام الأستفسار وطلع لي لم يلحق بالبعثه والسبب هو ( لعدم تواجده بدولة الأبتعاث ودخوله للملكه بتاريخ 22/9/1432 وهذ يتنافى مع شروط اللحاق وتم إعادة المعامله للملحق الثقافي ))

بس انا مانزلت ولا طراء لي انزل ووالله اني بإمريكاء من تاريخ 7 مايو 2011 يعني اربع شهور كيف يعتذرون بهذا العذر وعلى اي اساس يقول اني نزلت ..

عموماً الله يعين بكره اروح للمعهد واجيب لهم مشهد بأني لازلت في امريكاء ولم انزل للسعوديه من تاريخ دخولي .. ولا عاد قاهرني غير تأخير مسار المعامله خاصه ان يومهم سنه ....
    بس انت ياصاحب الموضوع كيف عرفوا انك نزلت السعوديه وهو صح انك نزلت هل انت قدمت معروض بطلب الضم على الوزير بأسمك ؟؟؟؟
    تحياتي
    7 "
  5. انا اشوف انك ترجع للمعهد اللي انت فيه ولا تقلهم انك نزلت للسعوديه وتطلبهم ورقة اثبات بأنك منتظم في دراستك من تاريخ دراستك اعتقد انهم ماراح يرفضوا وبعدها ادخل في عيونهم الملحقية انك مانزلت بس والله الكذب حرام مالي دخل ههههههه

انا ودي ان كلامهم اني نزلت صح كان سهلت علي بس إبتلاء اني في السعوديه وانا مانزلت تحس بالقهر الله يسهل امورك وان شاء الله انها سهالات

اعتذر في ردي الأول ماافدتك بشي بس اني كنت منفعل بعد ماشفت شرح معاملتك مثل معاملتي هههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.