الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل الطلاب الي انضمو في 89

لكل الطلاب الي انضمو في 89

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفس الالم
    نفس الالم

مبتعث مستجد Freshman Member

نفس الالم الولايات المتحدة الأمريكية

نفس الالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ELS
    • ELS
    • هندسة
    • ذكر
    • HOUSTON, تكساس
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 11:05 PM

الف مبروك يا رب والفرحه العيد عيدين يارب سوال هام لشباب الي انقبلو في جلسه 89 هل يوجد لديكم قبول جامعه بذمه ابي الصدق ارجوا لرد وكل عام وانتو بخير يا رب

وسال ثاني وهل فيه طلاب شيك امس وقبل امس ولقي اسمه يعني باقي يرفعون ملفات بالجلسه ولا قفلوها ارجو التعاون من كل الطلاب ودمتو بود
  2. انا ادرس في الجامعة وتم الحاقي بالبعثة ولله الحمد

دخولي يوم 26\5 واسمي دخل الجلسة يوم 26\9 والحقت بالبعثة اليوم تقريباااا

اناا اتوقع والله اعلم ان كل الي دخلت اسمائهم او معضمهم كان لهم ملفات قديمه قبل النظام فتحوها بالملحقية والالحاق كان على اساسها
    لان انا ملفي الي قدمته على الموقع للحين ما صار فيه اي شي .... الطلب تحت الدراسة خخخخ بالعربي يبون يتخلصون من الملفات القديمة على شان يصير كل شي سستم والله اعلم
    7 "
  3. لا اشكي ابكي وانا اخوك والله انا من شهر مارس 14 /3 ولحد الحين لا حس ولا خبر كليوم اشيك وكل يوم انتضر اخ بس حبيت بس اشوف هل باقي يرفعون الملفات والله شكلهم وقفو لاكن الشكوا ربي ما اعرف اجيب قبول جامعه ومعقديني عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس الالم
    لا اشكي ابكي وانا اخوك والله انا من شهر مارس 14 /3 ولحد الحين لا حس ولا خبر كليوم اشيك وكل يوم انتضر اخ بس حبيت بس اشوف هل باقي يرفعون الملفات والله شكلهم وقفو لاكن الشكوا ربي ما اعرف اجيب قبول جامعه ومعقديني عليه
    حرام عليك ياخي
    بدال هالخساير إلي أنت فيها جيب قبول بألفين ريال من أي مكتب بالرياض خلال كم يوم يجيك وخلص حالك
    ربي يعينك ويتم إلحاقك بأسرع وقت إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفس الالم
    لا اشكي ابكي وانا اخوك والله انا من شهر مارس 14 /3 ولحد الحين لا حس ولا خبر كليوم اشيك وكل يوم انتضر اخ بس حبيت بس اشوف هل باقي يرفعون الملفات والله شكلهم وقفو لاكن الشكوا ربي ما اعرف اجيب قبول جامعه ومعقديني عليه
    عزيزي أخي نفس الألم
    أنا على أتم الاستعداد في مساعدتك للحصول على القبول الجامعي من جامعتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.