الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله تم قبولي بالبعثة ..ماذا افعل بعد؟

الحمدالله تم قبولي بالبعثة ..ماذا افعل بعد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان محمد
    عدنان محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عدنان محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عدنان محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـب طوارئ , بجامعة University of Wisconsin-Madison
    • University of Wisconsin-Madison
    • طـب طوارئ
    • ذكر
    • Wisconsin, Madison
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 30th, 2011, 09:36 PM

السلام عليكم
    مساكم الله بالخير اخواني وكل عام وانتم بخير .. اخواني عندي استفسار انا الحمدالله جاني الحاق بالبعثه بس مادري وش اسوي بعدها ومادري متى يوصلني الضمان المالي ..
    اتمنى اتفيدوني ..
  2. هلا اخواني اصبروا كلها اسبوعين وتجي الضمانات عالايميل وسوي اللي يطلب منك المشرف طبعا لحد اللحين محد يعرف مشرفه بس بنعرفه اول مايرسل الضمان وصوره من القرار ونرسل الشيك الملغي وربنا كرررريم ودعواتكم لأخوانا اللي ما انضموا لحد اللحين ويارب ما اشوف واحد ما انضم ابي الكل وربي يستاهلون
    7 "
  3. اولا :مبروك لكم الالتحاق بالبعثة .
    بس انا بعد شهرين وانا عندكم يعني ممكن اسافر لامريكا ممكن بعد عيد الاضحى على طول .
    انتم كم جلستم تدرسون على حسابكم الين ماضموكم للبعثة .وهل تتوقعون في هذه الايام يعني بعد شهرين كذا يكون الانضمام اسرع يعني شهرين او ثلاث بالكثير علما ان نسبتي في الثانوي عاليه 98%ونصف
    يعني النسبة تساعدني.
    وهل تتوقعون فيه اوقات يكون فيها الانضمام اسرع
    وبالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  4. هلا حبيب قلبي
    تعال وتوكل على الله
    بالنسبه لأستفساراتك انا بقولك الواحد مايدري متى يدخل الجلسه انا مرت علي جلسه والثانيه دخلت وانقبلت واذا على المعدل صدقني ولا يطالعونه واحد معاي توه منظم معدله 69
    وانا اتوقع فيه انضمام قريب بسبب اعلان الميزانيه شهر 12 انجليزي والله العالم لأني قريت ميزانيه 2009 و2010 سوو فيها انضمام للطلاب
    واتوكل على الله ربك كريم بس نصيحه ياخوي لاتطلع امريكا الا وعندك قبول مشروط يعني قبول معهد وجامعه حكوميه لأني اعرف ناس جاو بس بقبول معهد وتعذبوا هنا لحد اللحين 4 شهور واكثر مو محصلين لهم قبول ولحد اللحين ما انضموا وناس ماعندهم وانضموا بس كل قصدي انكك تجي وانت ضامن اوراقك كامله

واي شي تبي تستفسر منه انا والاخوان في خدمتك

والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي ظلي
    هلا حبيب قلبي
    تعال وتوكل على الله
    بالنسبه لأستفساراتك انا بقولك الواحد مايدري متى يدخل الجلسه انا مرت علي جلسه والثانيه دخلت وانقبلت واذا على المعدل صدقني ولا يطالعونه واحد معاي توه منظم معدله 69
    وانا اتوقع فيه انضمام قريب بسبب اعلان الميزانيه شهر 12 انجليزي والله العالم لأني قريت ميزانيه 2009 و2010 سوو فيها انضمام للطلاب
    واتوكل على الله ربك كريم بس نصيحه ياخوي لاتطلع امريكا الا وعندك قبول مشروط يعني قبول معهد وجامعه حكوميه لأني اعرف ناس جاو بس بقبول معهد وتعذبوا هنا لحد اللحين 4 شهور واكثر مو محصلين لهم قبول ولحد اللحين ما انضموا وناس ماعندهم وانضموا بس كل قصدي انكك تجي وانت ضامن اوراقك كامله

واي شي تبي تستفسر منه انا والاخوان في خدمتك

والله يوفقك
    شكرا اخوي على الرد الكافي .12 انجليزي يعني شهر واحد وقت اعلان الميزانيه(وانا ان شاء الله الاسبوع القادم ابروح للبنك واخذ ضمان مالي وبعدين اروح للجامعة واسحب ملفي للحصول على (الشهادة الاصلية) وارسلها لاحد اقاربي في
    نفس الولاية يعني ان شاء الله بعد 3 اسابيع بالكثير وانا محصل قبول معهد+قبول جامعي مشروط.)
    واحجز موعد للسفارة لاني انا همي كله الخوف من تاخير الفيزا. يعني ممكن الاجراءت ان شاء الله كلها مع حجوزات الطيران تخلص قبل شهرين.{وشكرا2وماقصرت ويعطيك الف عافية.}
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    السلام عليكم
    مساكم الله بالخير اخواني وكل عام وانتم بخير .. اخواني عندي استفسار انا الحمدالله جاني الحاق بالبعثه بس مادري وش اسوي بعدها اول شي صلي لك ركعتين شكر لله ومادري متى يوصلني الضمان المالي ..
    اتمنى اتفيدوني ..
    والله الامور للحين مو واضحة يعني انا حصلت رسالة في البوابة الالكترونية تقول ( يجب مراجعة الملحقية لتدقيق البيانات ) ما ادري يعني يبغونا نترك دراستنا ونروح لعندهم ولا يكفي التراسل عن طريق الموقع

والف الف مبروك لك وللجميع وعقبال الي ما التحقوا للحين انشالله ما نخلص الاجراءات الا وظموهم للجلسة ( عليكم بالدعاء يا اخوواان فإن له الاثر الذي لا يخفى ع احد
    وخاصه عندما يكون العبد في أمس الحاجة لشيء ما
    )

دعواتي الصادقة لكم بسرعة اللحاق بنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.