الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دبلوم طب طوارئ + عسكري ..

استفسار دبلوم طب طوارئ + عسكري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAMOUSS
    FAMOUSS

مبتعث جديد New Member

FAMOUSS أستراليا

FAMOUSS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب طوارئ , بجامعة كلـــى حزن
    • كلـــى حزن
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • الرياض, عن قريب
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 12:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه حاب اشكر كل المجتهدين والقائمين بالمنتدى انا عضو جديد ولله ماسجلت هناا الاا لأحساسي بان هنا ناس لاتبحث عن الشهره والفلسفه بل غايتها الوحيده ( الأجر ) ويارب يكون في ميزان حسناتهم.

ياشباب انا بدخل بالموضوع على طول بدون مقدمات بس احتاج نصحكم

بالنسبه لى انا عسكرى + خدمه 7سنوات

درست بالأكادميه الدوليه للعلوم الصحيه (دبلوم طب طوارئ).
    انا جالس اطبق الأن بالمستشفى
    بسراحه الفصله من العسكريه حطها بين عيوني طبعاا ناوي افصل واصفي حقوقي + فليسات مجمعهم وناوي اكمال الدراسه بالخارج ابي اي نصائح وين اعادل شهادتي وهل في الأمر مجازفه
    هل 80 الف تكفي لاصل للتحاق بالبعثه وين افضل مكان يعادلى ابي افتك من العسكريه قرف بقرف الله يوفقكم ويجعل كل من ينصحني او يدعيلي ياااااارب يكون في جنات الفردوس يارب العآلمين
  2. مشكور يانس على الرد
    بس الرابط فيه جامعات اكثرها تعادل التقنيه والمحاسبه اماا الطبيه قليله

انس جعله بميزان حسناتك
    اذا تعرف احد نفس وضعي ومر بالتجربه طبعا عسكري ابي اتواصل معاه الله يجزاك خير او مستشار فاهم بأمور العسكر وش يترتب عليهااا

للجميع اي واحد يعرف عسكرى مثلى سبقني ومر بالتجربه لايبخل على لأني جاهل بالأنظمه
    7 "
  3. مشكور يانس على الرد
    بس الرابط فيه جامعات اكثرها تعادل التقنيه والمحاسبه اماا الطبيه قليله

انس جعله بميزان حسناتك
    اذا تعرف احد نفس وضعي ومر بالتجربه طبعا عسكري ابي اتواصل معاه الله يجزاك خير او مستشار فاهم بأمور العسكر وش يترتب عليهااا

للجميع اي واحد يعرف عسكرى مثلى سبقني ومر بالتجربه لايبخل على لأني جاهل بالأنظمه
    7 "
  4. الله يوفقك يا أنس وتنال مرادك
    طيب وش الترتيبات الى المفروض اسويها يعني وضع الفيزه لازم افصل عشان تطلع الفيزه ولا اقدر اطلعها وانا عسكري واضمن بعدين افصل
    وهل 80 الف تساعدني لين ماالتحق بالبعثه وهل فيه صعوبه بالدراسه لان هنا مخرجات التعليم عندنا ضعيفه مره ابي اكون بالصوره انا ناوي بس هي اسئله تلعب بمخي
    عجزت لاعيد زي الخلق وكل سنه ونت بخير
    7 "
  5. يامرحبا بالعسكري
    نعم تقدر تسوي مقابله وانت على راس العمل ولاكن لاتكذب عليهم وعلى فكره ترى الفيزا ممكن تطول عليك لان فيه ناس لهم 4 شهور وفيه ناس يومين استلموها
    اما المبلغ يكفي اذا كنت في ولايه رخيصه
    والانضمام الله واعلم شهر او شهرين او اكثر ولاكن استخر الله سبحانه لان فيها تضحيه الوظيفه
    وبالتوفيق
    7 "
  6. طيب شوف لك شخص ترافقه مثلاً زوجتك حيث انك تقدر تقدم اجازة ابتعاث وتدرس وانت عسكري واذا رجعت ولا تكنسل وضعك ولا ما جاز لك الغربة

يصير تقدر ترجع ولو كنت مرافق تقدر تدرس وبمجرد وجودك مرافق هناك لك اذن واجازة يعني انا اعرف عسكري رافق مع زجته وطلب انه يدرس وسمحو له

ويمشي لهم راتب يعني شوف الرجال عسكري ويدرس هو ويا زوجته انت ممكن تشوف وتستفسر ممكن تقدر تدبر لك ابتعاث فيه ايضاً شباب طلعو عن طريق

الهلال الاحمر وشوف اذا المستشفى حكومي وتابع للقطاع الي تشتغل فيه ممكن تلقى ابتعاث تكمل دراستك في تخصصك بحكم انك موظف لكن تحتاج موافقة هذي القضية

شف كيف تدبرها واذا لابد انك تطلع وتتكرهم لكونك مليت ما عندك مشكلة اقول لك المبلغ يكفي اذا انت ما انت راعي صرفيات حق مصروف عادي اكل وشرب مواصلات دراسة

وتكاليفها تكفي طبعاً مع مراعاة معهد متوسط التكلفة وتتوقع انك تتخرج منه بفائدة وبعدها ان شاء الله نسمع منك خبر حلو وهو خبر انضمامك على العموم فكر ولا تستعجل

انا اقصد من ناحية تركك للوظيفة والفصل منها لان وظيفة حكومية واذا حصلت لك تطلع من البداية ابتعاث ومنحة كويس وهذا المطلوب راح ترتاح ولكن استفسر اكثر و وننتظر ردود قد تساعد.. ايضاً

والله يوفقك ويكتب لك الخير حيث كان والله يحقق لك الي في بالك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.