الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة طلب " إلحاق طالب بعضوية البعثة " بعد فتح حساب طالب في البوابة الإلكترونية

شرح طريقة طلب " إلحاق طالب بعضوية البعثة " بعد فتح حساب طالب في البوابة الإلكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان انا عندي استفسار الله يجزاكم خير انا طالب علي حسابي الخاص وقدمت طلب الحاق طالب بعضوية البعثه وانا اوراقي مشيت بشكل سليم ولاكن وقفت في طباعة توصية اللجنه لها 7 ايام ومني عارف ايش المشكله الي يعرف يساعدني ومعايا صديق قدم اوراقه معايا وهوا نضم للبعثه وانا جالسه اوراقي في نفس المكان الي يقدر يساعدني وجزاكم الله خير.وكيف احل المشكله ؟
    7 "
  2. انا عملت تفعيل الموافقة على طلب دراسة على حساب خاص وجاني اليوم ايميل فيه موافقة طلب ولا يحتوي الايميل على رقم سري او اسم مستخدم فيه بس رقم الطالب وفيه رقم الطلب .. ماهي الخطوةالقادمة بعد هذه الخطوة حتى يتم انضمامي للبعثه
    7 "
  3. الله يهووونها .. انا لسه ماسافرت بس حابه ادرس الموضوع عدل واجمع معلومات ... لو يخلوو كل شي الكتروني اوفر وافضل وبكل الاحوال لازم نسافر عشان الايتوني وغيرها استغفروا كثيير وادعوا ان شاء الله كل شي يتم على خييير : )
    7 "
14 من 14 صفحة 14 من 14 ... 91314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.