الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة طلب " إلحاق طالب بعضوية البعثة " بعد فتح حساب طالب في البوابة الإلكترونية

شرح طريقة طلب " إلحاق طالب بعضوية البعثة " بعد فتح حساب طالب في البوابة الإلكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خطاب المباشرة : ورقة تاخذها من المعهد تثبت انك الان تدرس في المعهد ... عشان الملحقية تتاكد انك بديت الدراسة

امرها سهل روحو للمعهد وقولوله نبي خطاب مباشرة وهم يعطونكم اياه وسووله سكانر وارفقه من ضمن المرفقات

والله يوفقنا واياكم جميعا ونلتحق في اقرب وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o
    خطاب المباشرة : ورقة تاخذها من المعهد تثبت انك الان تدرس في المعهد ... عشان الملحقية تتاكد انك بديت الدراسة

امرها سهل روحو للمعهد وقولوله نبي خطاب مباشرة وهم يعطونكم اياه وسووله سكانر وارفقه من ضمن المرفقات

والله يوفقنا واياكم جميعا ونلتحق في اقرب وقت

الله يعطيك العافيه ... ما قصرت ،،

اتمنى انك تزودنا بالمصطلح الانجليزي لـ "
    خطاب المباشرة "
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه اللهشباب انا فتحت ملف طالب علي حسابه الخاص وكل شي بس قبول جامعي ماعندي وارسلولي رساله رقم الطلب علي الايميل بس*تقولون تجيك كلمته سر او انا اسويها بس كيف اسوي كلمت السر ذي لنه كل ماخشت علي بوابه الطلبه يقول لازم كلمه السر وانا مااعرف اسويها ياليت تفيدونا ارجوكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green-night
    السلام عليكم ورحمه اللهشباب انا فتحت ملف طالب علي حسابه الخاص وكل شي بس قبول جامعي ماعندي وارسلولي رساله رقم الطلب علي الايميل بس*تقولون تجيك كلمته سر او انا اسويها بس كيف اسوي كلمت السر ذي لنه كل ماخشت علي بوابه الطلبه يقول لازم كلمه السر وانا مااعرف اسويها ياليت تفيدونا ارجوكم
    حبيبي ،، فيه احد الردود ايضا كان بيسأل عن هذا الأمر ،، وأنا حطيت الطريقه ،، اتمنى تقرأ الردود اول عشان ممكن تحصل مبتغاك فيها ،،

لكن أبشر هذي الطريقه من ردي السابق :

اممم ،، الان تروح على هذي الصفحة : www.student.mohe.gov.sa

بعدها اضغط على "
    تسجيل دخول الطلاب " ،،

راح تفتح لك صفحة ،، يطلب فيها رقم الهوية الوطنية والباسوورد ،، يوجد خيار تحتها بعنوان "
    دخول لأول مره للحصول على كلمة المرور! " ،، اضغط عليه ،

راح تفتح لك صفحه ،، ادخل رقم الطالب في الملحقية اللي وصلك على ايميلك من الملحقية ،، ويبدأ بـ
    US ،، أو اذا وصلك الرقم الجديد ويبدأ بـ P1 ،، وفي الفراغ الثاني ادخل رقم الهوية الوطنية ،،

بعد كذا اضغط على "
    اضغط لإكمال التسجيل " ،، وانتظر ، راح تجيك رساله على ايميلك برقم الباسوورد ،، او كلمة السر ،، وهو عادةً أرقام فقط بدون حروف ،،

بعدها خلاص ،، تقدر تدخل على حسابك في البوابة الالكترونيه ،، وتقدر ترجع للخطوات اللي ذكرتها في هالموضوع حتى تقدم طلب انضمام للبعثة ،،
    7 "
  5. الله يجزاك بالخير ياخوي .. ويوفقك دنيا واخر .. ويعجل لك في البعثه قادر ياكريم ..

انت افدتني بالمعلومه هاذي وافتدت طلاب كثثير .. وهالموضوع مهم لطلاب الي جايين على حسابهم .. ياليت تذمج الموضوعين في بعض وتطلب من احد المشرفين تثبيته ..

لأنه فعلا مهم جدا جدا ..
    7 "
  6. يااخوان انا حاولت اسوي طلب إلحاق طالب طبعا بعد مار رفعت كل المرفقات المطلوبة وضغطت على ( تسليم ) لكن المشكلة تطلعي نافذة مكتوب فيها ( من فضلك انتظر حتى يتم التحميل ) وبعدين تختفي ولا يعطيني اي شي ..حاولت اكثر من مره ولا في فايدة وبعض الاحيان يعطيني رسالة خطأ في النظام ورقم الخطأ .
    مادري في احد حصل معاه كذا؟؟؟ وايش الحل .. الطلب لا زال محفوظ عندي في صفحة متابعة الطلبات وله رقم في اعلى الصفحة.
    ياليت احد يفيدنا بالحل ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theeeeb
    يااخوان انا حاولت اسوي طلب إلحاق طالب طبعا بعد مار رفعت كل المرفقات المطلوبة وضغطت على ( تسليم ) لكن المشكلة تطلعي نافذة مكتوب فيها ( من فضلك انتظر حتى يتم التحميل ) وبعدين تختفي ولا يعطيني اي شي ..حاولت اكثر من مره ولا في فايدة وبعض الاحيان يعطيني رسالة خطأ في النظام ورقم الخطأ .
    مادري في احد حصل معاه كذا؟؟؟ وايش الحل .. الطلب لا زال محفوظ عندي في صفحة متابعة الطلبات وله رقم في اعلى الصفحة.
    ياليت احد يفيدنا بالحل ..
    أخوي أنا كانت عندي نفس المشكلة لمدة أسبوعين ..

و ما راح تنحل مشكلتك إلا إنك تحذف الطلب و ترجع تنشئ طلب إلحاق جديد ..
    و الله يوفقك
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.