الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مشورتكم الله يعطيكم العافية

ابغى مشورتكم الله يعطيكم العافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Joey Tribbiani
    Joey Tribbiani

مبتعث جديد New Member

Joey Tribbiani الولايات المتحدة الأمريكية

Joey Tribbiani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Wyoming
    • University of Wyoming
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Laramie, Wyoming
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 03:38 PM

الحمدلله اجتزت اختبار التوفل و أبغى اطلع أمريكا على حسابي بس أسمع ان القبول يجي بعد فترة اللغة مباشرة بالنسبة للماستر ,ايش تنصحوني أبدأ الدراسة في الجامعة على طول ولا اقدم على معهد لغة لغاية مايجيني القبول لان المعهد رسومه أقل من الجامعة ...أفيدوني جزاكم الله خير أنا بطلع مع زوجتي وطفلين ؟
  2. لدينا توجيه من قبل الوزارة، بإلحاق الطالب الدارس على حسابه الخاص للبعثة بمجرد اجتياز مرحلة اللغة التي في الغالب لا تتجاوز العام، وسنستثني شرط الساعات الأكاديمية «30 ساعة للبكالوريوس و9 ساعات للماجستير».

هذا الكلام قاله المحلق الثقافي في امريكا
    7 "
  3. هلا بحبيب قلبي انا اقولك تعال وادخل الجامعه وقدم اوراقك وانت معدي التوفل وعندك ماستر غصبأ على الملحقيه تضمك في اقل من شهرين وربي يوفقك

الماستر لهم وضع خاااص وشلون انت معدي التوفل بس لاتطلع لأمريكا وانت ماخذت قبول جامعه لأن قبول الماستر في امريكا يعذب
    7 "
  4. الله يفرج همومكم وهموم كل المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص ,شكرا على ردودكم بس أبغى اتطمن أكثر من ناحية كثرة الردود لأني بكون مسؤل عن اطفال وأخاف الميزانية تهتز لا قدر الله ,يعني ماراح تكون رسوم الجامعة غالية شوي ,والدراسة والمعيشة لعائلة من أب وأم وطفلين (تحت الثلاث سنوات ) كم تكلف في ولاية زي أوهايو ,لأني ناوي فيشر بيزنس سكول
    7 "
  5. الله يوفك الجميييع انشالله
    وهذي معلومااات كامله عن ولاية اوهايو
    شرح ابشركم جبت لكم معلومات عامه كامله عن ولاية اوهايو من= جو, , سكن , مواصلات . معهد..الخ

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1XR7OvTJi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.