الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عده اسأله اود الاجابه عليها

عده اسأله اود الاجابه عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلى المبتعثين
    احلى المبتعثين

مبتعث جديد New Member

احلى المبتعثين الولايات المتحدة الأمريكية

احلى المبتعثين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه زراعيه , بجامعة --
    • --
    • هندسه زراعيه
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 02:28 AM

السلام عليكم يا اعضاء مبتعث

انا انشاء الله جاي كمرافق مع اختي بعد نهايه الترم الجاي
    وحبيت اسأل كم سؤال
    1-انا بكمل ماستر هناك ما هو مدى صعوبه الاتحاق ؟؟(( لحد يجي يحط الموضع سهل عطني الواقع علشان كون مستعد))

2-عاد انا خلصت بري انترميدت في استرايا وعلشان ان انجليزيتي المتواضعه كم تقريبا احتاج علشان اخلص ؟؟

3-كم يعطون مكافئه للمرافق ووش تكفي من اكل وشرب

4-اسعار المعاهد والشقق هناك تتروح من كم الى كم

5-انا بخلص البكلوريس انشاء الله الترم هذا ومعدلي راح يتروح من 3.10 الى 2.90 هل افضل لي اقدم على برنامج الابتعاث ولا افكر بالتحاق ؟؟

6- انا تخصصي الاساسي هندسه زراعيه وراح اختار احد تخصصات الهندسه المتاحه هل هذا راح يصعب علي القبول والدراسه او لا؟؟

في النهايه لا احد يبسط اي شي علشان ما أتحطم لاني دارس دارس لو انه اصعب قبول في العالم وعلشان ما أنصدم في الواقع
    وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى المبتعثين
    السلام عليكم يا اعضاء مبتعث

انا انشاء الله جاي كمرافق مع اختي بعد نهايه الترم الجاي
    وحبيت اسأل كم سؤال
    1-انا بكمل ماستر هناك ما هو مدى صعوبه الاتحاق ؟؟(( لحد يجي يحط الموضع سهل عطني الواقع علشان كون مستعد))
    مجرد دخولك الجامعة وبدئك للدراسة الجامعية تصبح مبتعث مستقل لوحدك

2-عاد انا خلصت بري انترميدت في استرايا وعلشان ان انجليزيتي المتواضعه كم تقريبا احتاج علشان اخلص ؟؟
    ستة شهور اخرى كافية بمشيئة الله ولكن فور وصولك اعمل اختبارات التوفل والايلتس لكي تعرف مستواك جيداً

3-كم يعطون مكافئه للمرافق ووش تكفي من اكل وشرب
    في حدود 1000 دولار وهي كافيه مع مكافئة المبتعث الذي معك السكن والاكل جميعاً كافيه باذن الله للسكن والاكل والمصاريف الاخرى

4-اسعار المعاهد والشقق هناك تتروح من كم الى كم
    الملحقية تتكفل بدراستك في المعهد لن تدفع شيء وسوف يُصرف لكم تامين طبي راقي اسعار الشقق تختلف من ولاية لاخرى على حسب انصحك بالسكن بالمجمعات المغلقة ودرجات الامان فيها عالية اي دخولك لها عن طريق بوابة وارقام سرية

5-انا بخلص البكلوريس انشاء الله الترم هذا ومعدلي راح يتروح من 3.10 الى 2.90 هل افضل لي اقدم على برنامج الابتعاث ولا افكر بالتحاق ؟؟
    وفقك الله الالحاق انجع واسهل لك بحكم انك مرافق وبمجرد دخولك الجامعة تصبح مبتعث لوحدك

6- انا تخصصي الاساسي هندسه زراعيه وراح اختار احد تخصصات الهندسه المتاحه هل هذا راح يصعب علي القبول والدراسه او لا؟؟
    القبولات تختلف من جامعة لاخرى لكل جامعة متطلباتها الخاصة لكن القبول ليس مستحيل

في النهايه لا احد يبسط اي شي علشان ما أتحطم لاني دارس دارس لو انه اصعب قبول في العالم وعلشان ما أنصدم في الواقع
    وشكرا لكم
    وفقك الله ولكن الامور هي مبسطة من عند الله ... الردود بين جنبات اسئلتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.