الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفة letter of acceptance ؟؟ احد يفيدني بليييز !!

وش سالفة letter of acceptance ؟؟ احد يفيدني بليييز !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoom-18
    zoom-18

مبتعث مستجد Freshman Member

zoom-18 الولايات المتحدة الأمريكية

zoom-18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله رايح امريكا عـ حسابي
    وموعدي في السفاره 21 sep ووصل الايتوني يعني شغلة السفاااره كلها كااامله
    علما اني سويت كل شغلاتي بنفسي
    واليوم رحت عـ مكتب حبيت اسفتسر هل كل اللي سويته مزبووط او فيه نواقص
    وقال لي عـ شئ جديد عليي
    سألني وصل I-20 قلت له اي نعم قال تمام قال لي وقبول الجامعه؟ قلت له وشو ده؟ قال لي هذا بدونه ما تقدرت تقدم عالبعثات ويسمونه letter of acceptance
    فمادري تبهدلت لاني ما اعرف وش سالفته
    وانا كنت مخطط اروح اول عـ واشنطن بس قال لي بدونه ما تقدر تقدم عـ البعثااات (( هل ممكن يقصد بعثات ختدم الحرمين وكلامه ما يشملني ؟ او يشملني الكلام؟)
    رجعت كلمت معهد اللغه اللي انا مسجل فيه وهو تااابع للجامعه
    قلت لهمـ بالسالفه وسألتهم هذا letter of acceptance ما اقدر احصل عليه وانا في السعووديه قااالو لا لازم تكون في امريكا
    بس قالو ان احنا في الايتوني اللي رسلناااه لك كتبنا فيه ان انت بعد ما تنهي معهد اللغه راح تكمل الدراسة بالجامعه باتخصص اللي انت حددته
    ومفترض ان يقبوله الملحقه بس مو اكييييد ويقالو لي كلمهم تاكد (( اللي يقدر يفيدني برقم الملقيه ما يقصر))
    فمادري وش السااالفه؟ احد يقدر ينفعني وش السالفه !!! ووش الحل !!؟؟
    يعني مالي الا اكلم الملحقيه؟
    لو في احد من قبل قدم بس بالـ I-20?? او بأي شكل يشرح لي كيف !!

ومشكووورين مقدما
    بالتوفيق للكلـ
  2. ياطويل العمر ... اللي انا اعرفه ان الاي توني يفي بالغرض ... لكن بالحاله هذي حاول تراسل المعهد يرسلونك لك انك راح تبدا الدراسه عندهم باليوم والشهر والمعلومات هذي ... وقل للمعهد انا ابغا letter واعتقد بيفهمون الوضع ... وانشاءالله يكون ساعدتك
    7 "
  3. هلا اخوي والله انا احترت
    ناس تقولي يكفي وناااس تقووول لا ما يكفي لازم letter of acceptance وخايف اروح بس بالايتوني وانصدم ان ما اقدر افتح ملف وفي هالحاله بدرس فترة اللغه معظمها عـ حسااابي وهي مكلفه ابس انضم سريع سريع
    فماادري
    ان شاء الله يجي احد طيب يفيدني في هالمشكله !!!
    ومشكور
    بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المقصود بها قبول جامعة وهو مُتطلب لحصولك على البعثه ولكن تستطيع ان تذهب فقط بالقبول الذي لديك الاي توني I-20 وتفتح ملف ويتم إدراجك ضمن الطلاب الذين يرغبون بالالتحاق ولكن يُطلب منك قبول جامعي وهو الاكسبتنس لتر
    وتستطيع ان تذهب وتحضر واحد من داخل امريكا اي لاتعطل نفسك عن السفر اعرف كثير اً من الطلاب نفس حالتك وتم الحاقهم من غير قبولات في حال صدور ملكي كما صدر من قبل
    توكل على الله وبعد وصولك لمقر الدراسة حاول الحصول على قبول جامعي مشروط اي بحصولك على اللغه وغيرها حسب تخصصك
    I-20 يكفي ولكن كما اخبرت بعد وصولك لبلد الدراسة ابداء باجراءات البحث عن قبول جامعي
    وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    المقصود بها قبول جامعة وهو مُتطلب لحصولك على البعثه ولكن تستطيع ان تذهب فقط بالقبول الذي لديك الاي توني I-20 وتفتح ملف ويتم إدراجك ضمن الطلاب الذين يرغبون بالالتحاق ولكن يُطلب منك قبول جامعي وهو الاكسبتنس لتر
    وتستطيع ان تذهب وتحضر واحد من داخل امريكا اي لاتعطل نفسك عن السفر اعرف كثير اً من الطلاب نفس حالتك وتم الحاقهم من غير قبولات في حال صدور ملكي كما صدر من قبل
    توكل على الله وبعد وصولك لمقر الدراسة حاول الحصول على قبول جامعي مشروط اي بحصولك على اللغه وغيرها حسب تخصصك
    I-20 يكفي ولكن كما اخبرت بعد وصولك لبلد الدراسة ابداء باجراءات البحث عن قبول جامعي
    وفقك الله
    حبيبي.. نظام الملفات الإلكترونية مابيفتح الملف من دون القبول الجامعي نهائياً.. فبناء عليه راح يكون له كل يوم بأمريكا خسارة
    والا وش رأيك أنت؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.