الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلم وأبغى أدرس الماستر على حسابي الخاص..!!!

معلم وأبغى أدرس الماستر على حسابي الخاص..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adil868
    adil868

مبتعث جديد New Member

adil868 الولايات المتحدة الأمريكية

adil868 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education
    • غير معرف
    • Special Education
    • ذكر
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أخواتي ..تحية طيبة وبعد
    في البداية أنا معلم لغة إنجليزية وخدمتي في التعليم سبع سنوات وعندي طموح لايوصف لإكمال الدراسة
    لكن للأسف معدلي ( مقبول ) وبالتالي ماسمح لي بدراسة الماجستير في السعودية كذلك رغبة مني في تحسين لغتي.
    أخواني أملي في الله ثم منكم في مساعدتي على الإجابة عن أسئلتي فأنا محتار ومشوش التفكير وتنقصني المعلومة ..
    أولا : ( داخليا ) هل من الممكن الموافقة من قبل وزارة التربية والتعليم على دراستي في الخارج على حسابي الخاص.؟
    ثانيا : ( خارجيا ) ماهي الدولة التي تنصحونني للدراسة بها " أمريكا أم بريطانيا " .؟
    ثالثا : ===>> أهم سؤال : كم التكلفة شاملة الدراسة والمصاريف اليومية..؟

أرجو منكم التفاعل والإجابة على أسئلتي وجزيتم خيرا....
  2. اهلا اخي الكريم بالنسبه لوزارة التربيه فهذا السؤال لك انت موظف لديهم تواصل واسئل وانا حسب علمي ان الوزارة تمنح اجازة من غير راتب او اجازة لمدة سنتين للتفرغ للدراسة
    معدلك مقبول كثير من الطلاب بنفس معدلك وحصلو على قبولات جامعية
    امريكا افضل الخيارات ان لم يكن لديك عروض افضل في بريطانيا كااحد الاقارب هناك او من هذا القبيل

التكلفة تختلف من ولاية لولاية ومن شخص لشخص لكن اتوقع 10 الف الى 12 الف شهريا كافيه لكل شيء طبعاً بدءً من بعد استقرارك من بعد ثاني شهر لك في بلد الدراسة
    7 "
  3. اهلا فيك اخي الكريم انا كمان زيك معلمه وابغى ادرس على حسابي بس انا لي سنتين بس فى التدريس ومااقدر اقدر اجازة دراسيه
    وبعثات الوزارة الخاصه بالمعلمات والمعلمين شروطها صعبه
    بالنسبه للدراسه وانت موظف تقدر تقدم اجازة دراسيه ماشاء الله انت سنوات خدمتك تساعدك فى الحصول على الاجازة الدراسيه لان اقل شي تكون لك 3 سنوات خبرة
    اول شي احضر القبول الجامعى بس بشرط يكون التخصص للماستر موجود فى خطه الابتعاث يعنى تخصص مطلوب لان انت معلم
    وبالنسبه للدول االكل يقول امريكا اسهل فى الانظمام للبعثات
    بريطانيا الماستر سنه وحده بس الانضمام صعب فيها حاليا اذا انت عندك قدرة ماليه تدرس على حسابك طول فترة الابتعاث تقدر تروح بريطانياا بالاضافه ان انت تخصصك انجلش تقدر تدخل معهد بس فتره بسيطه بعدها على الجامعه

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.