الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للي عنده دبلوم وجاي يكمل

نصيحه للي عنده دبلوم وجاي يكمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همي ظلي
    همي ظلي

مبتعث مستجد Freshman Member

همي ظلي الولايات المتحدة الأمريكية

همي ظلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة وتشيتا
    • وتشيتا
    • محاسبه
    • ذكر
    • وتشيتا, كانسس
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 07:13 AM

كيفكم يا اعضاء

حبيت اقولكم موقف صار مع واحد يدرس معاي

هو عنده دبلوم تقني قسم محاسبه جاء امريكا بيدرس على حسابه وبعدين يحول للحكومه المهم جاء وسجل معلوماته فالبوابه الالكترونيه وسوى طلب الحاق وانرفض طلب التسجيل لأنه مسجل في معلوماته عنده دبلوم لأن فيه خانه في التسجيل تقول اخر شهاده حصلت عليها ,,, بعدها سوى بالثانويه ومشت اموره وينتظر الالحاق ...مادري ليش
    وطلب معادله من جامعتنا وارفضوا الجامعه تعادله ,,جاء بتخصص هندسه
    بس اللي اعرفه ان الوزاره والملحقيه تعطي الاولويه فالانضمام للي عندهم ثانوي

مثلي بالضبط عندي دبلوم وقدمت بالثانوي ومشت اموري وانضميت بعدين اقدم الدبلوم واقول للمحلقيه اني بكمل الدبلوم وانشالله يوافقون طبعاً انا جاي على تخصص هندسه ميكانيكا لأن اقسام الاداريه قفلوها اللحين من تبع الوزاره ولا تقدر تجي تدرس وتحول لحساب الحكومه وتخصصك اداري عاد انا الله يعيني بعدين بطلب تغيير تخصص وبكمل المحاسبه اللي عندي ,,وتغير التخصص صعب من قسم قوي الى قسم اقل منه مثلاً من هندسه الى اداره مايرضون بس ربنا كريم وتتغير الانظمه
    بتلقى جامعات تعادل ساعات بس المشكله كلها فالملحقيه والوزاره يبون كل اللي جايين يدرسون اللحين مهندسين واقسام طبيه الا من جاي يكمل ماجستير يقبلوا كل التخصصات المعروفه في موقع الوزاره ,,,,,في ناس من قبل سوت هالحركه ومشت معاهم بس قبل مايقفلون الاقسام الاداريه اللحين

النصيحه تعال وقدم بالثانوي وربك كريم لأنه بينرفض طلب الالحاق

طبعاً انا كلامي للي عنده دبلوم اداري ...يعني اداراه ومحاسبه وبنوك وموارد وجميع اقسام الاداره

اما اللي عنده دبلوم ميكانيكا وكهرباء وصيدله وتمريض وشبكات الله يوفقه يجي وفاله الانضمام يارب ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي ظلي
    كيفكم يا اعضاء

حبيت اقولكم موقف صار مع واحد يدرس معاي

هو عنده دبلوم تقني قسم محاسبه جاء امريكا بيدرس على حسابه وبعدين يحول للحكومه المهم جاء وسجل معلوماته فالبوابه الالكترونيه وسوى طلب الحاق وانرفض طلب التسجيل لأنه مسجل في معلوماته عنده دبلوم لأن فيه خانه في التسجيل تقول اخر شهاده حصلت عليها ,,, بعدها سوى بالثانويه ومشت اموره وينتظر الالحاق ...مادري ليش
    وطلب معادله من جامعتنا وارفضوا الجامعه تعادله ,,جاء بتخصص هندسه
    بس اللي اعرفه ان الوزاره والملحقيه تعطي الاولويه فالانضمام للي عندهم ثانوي

مثلي بالضبط عندي دبلوم وقدمت بالثانوي ومشت اموري وانضميت بعدين اقدم الدبلوم واقول للمحلقيه اني بكمل الدبلوم وانشالله يوافقون طبعاً انا جاي على تخصص هندسه ميكانيكا لأن اقسام الاداريه قفلوها اللحين من تبع الوزاره ولا تقدر تجي تدرس وتحول لحساب الحكومه وتخصصك اداري عاد انا الله يعيني بعدين بطلب تغيير تخصص وبكمل المحاسبه اللي عندي ,,وتغير التخصص صعب من قسم قوي الى قسم اقل منه مثلاً من هندسه الى اداره مايرضون بس ربنا كريم وتتغير الانظمه
    بتلقى جامعات تعادل ساعات بس المشكله كلها فالملحقيه والوزاره يبون كل اللي جايين يدرسون اللحين مهندسين واقسام طبيه الا من جاي يكمل ماجستير يقبلوا كل التخصصات المعروفه في موقع الوزاره ,,,,,في ناس من قبل سوت هالحركه ومشت معاهم بس قبل مايقفلون الاقسام الاداريه اللحين

النصيحه تعال وقدم بالثانوي وربك كريم لأنه بينرفض طلب الالحاق

طبعاً انا كلامي للي عنده دبلوم اداري ...يعني اداراه ومحاسبه وبنوك وموارد وجميع اقسام الاداره

اما اللي عنده دبلوم ميكانيكا وكهرباء وصيدله وتمريض وشبكات الله يوفقه يجي وفاله الانضمام يارب ...
    مين قال إن التخصصات الإدارية أقفلت؟؟ نبي كلام رسمي
    ثلاثة ارباع الموجودين تخصصات ادارية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.