الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخ هاوي نغم وبقية اعضاء الملتقى,,,

الأخ هاوي نغم وبقية اعضاء الملتقى,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأنين
    الأنين

مبتعث مستجد Freshman Member

الأنين المملكة المتحدة

الأنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة aaa
    • aaa
    • student
    • ذكر
    • aaa, ********
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 29th, 2007, 10:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالب ادرس في جامعة اهلية سعودية جامعة (.......) حتى ما سوي دعاية للجامعة,,

وهذه الجامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي .... في قسم تقنية المعلومات ,,

وأكملت 50 ساعة بنجاح بمعدل 2.70 من 4 ,,,, واريد ان اكمل ماتبقى من مرحلة الباكلوريوس على حسابي الخاص في احدى الجامعات الامريكية المعترفة من قبل وزارة التعليم العالي ,,

على أمل الأنضمام بالبعثه والأمل بالله سبحانه ,,

وأنا الان أرسلت اوراقي لمعهد لغة والى الان ماجاني الرد ,, وان شاء الله انهم يوافقون ويرسلون I-20

حبيت اني أسألكم بعض الأسئلة اللي راح تفيدني وتفيد بقية الأعضاء في الملتقى
    بأذن الله تعالى ,,,,,,,,,

أولا : انا ابي التحق بالبعثه فهل الملحقية بتلحقني علمأ بأني مكمل 50 ساعة ومصدقة من قبل وزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية ,, علما بان اللي يخلص 30 ساعه يلحقونه مباشرة ؟؟؟

ثانيا : اذا كانت جواب السوال الاول بــــ لا لا لا فهل استطيع الالتحاق بالبعثه ونا مازلت ادرس بمعهد اللغة ؟؟؟

ثالثا : هل من شروط الألتحاق بالبعثة ان يكون المعهد معترف به من قبل الملحقية والوزارة ؟؟؟

رابعا: ماهو الفرق بين القبول المشروط وغير المشروط سواءً كان في المعهد
    او الجامعة ؟؟

خامسا : تحياتي و احترامي لكل من قر أ مقالي ورد بالأفادة لي وللجميع ????
  2. اهلين ابوي الأنين , كيف حالك عساك بخير
    شوف يالغالي انا ابجاوبك على اللي اقدر عليه والاسئله الباقيه نشوف الأعضاء يمكن عندهم خبر بخصوص السؤال الاول والثاني

اما بخصوص المعهد ابوي , مافيه شئ اسمه معهد معترف فيه ومعهد مو معترف فيه , أهم شئ انك تدرس اللغه وتختبر التوفل او الايلتس وتجيب الدرجه المطلوبه , ان شاء الله لو تدرس اللغه بالسعوديه وتختبر توفل وتجيب الدرجه المطلوبه خلاص تدخل الجامعه

اما القبول المشروط ياعزيزي , هو القبول اللي تشترطه عليك الجامعه بأنك مثلاً تجيب درجه معينه في اختبار التوفل عشان تدخل الجامعه , والغير مشروط انهم مثلاً يقبلونك على طول بدون اختبار وفيه جامعات كثيره تقبل الطلبه بدون توفل , بس هذا بغض النضر يعني عن الدرجه لكن اكيد انه يكون عنده لغه

أوضح أكثر
    مثلاً انت جبت درجه مو هذيك الدرجه بالتوفل , وبعض الجامعات ماتقبل درجتك , بس فيه جامعه تقولك تعال مو شرط تجيب هالدرجه بحيث انك قد درست لغه , يعني ماتجي كذا من الباب للطاقه وتخش الجامعه

يارب يكون كلامي واضح ومفهوم

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. هلا بك اخوي ...بالنسبة لسؤالك الاول فيه طلاب كثير اعرفهم معاهم تقنية ومعاهم 75 ساعه
    فلذلك انا كنت بالملحقيه وقالي المشرف هناك ,,,اذا خلصت اللغه..ودخلت الجامعه ,,لازم هم
    يعادلون لك أكثر من 30 ساعه,,يعني تكون الساعات هذي معتمده عند الجامعة..
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.