الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشوار الألف ميل بدأ ... !!!

مشوار الألف ميل بدأ ... !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarah94
    sarah94

مبتعث جديد New Member

sarah94 الولايات المتحدة الأمريكية

sarah94 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة لايوجد إلى الان
    • لايوجد إلى الان
    • جامعي
    • أنثى
    • ــ, __
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 02:46 AM

السلاام عليكم اخواني واخواتي ..

مشوار الدراسة بالخارج بدأ عندي .. ومو عارفة وين ابدأ ..

انا بتواصل مع معهد وجامعة و بجيب قبوول ان شاء الله بس حابة اسأل هل احتاج إلى ترجمة شهادات الثانوية ( اول - ثاني - ثالث ) ولا ؟؟

انا شفت التخصصات المتاحة في موقع الوزارة للدارسين على حسابهم كالاتي : ( الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة . )

وانا حابة اتخصص هندسة بترول ...؟؟ يحولوني او لا ..؟؟؟

أتمنى المساعدة اخواني واخواتي
  2. هلا اختي

الله يوفقك

بالنسبه للشهادات تأكدي من مطابقتها لاسمك في الجواز وتاريخ الميلاد والترجمه فيها جاهزه بس اذا صار اسمك غير الجواز او تاريخ الميلاد روحي اي مكتب ترجمه معتمد واعطيه بيانات الجواز ويغيرها لك بخمس دقايق مع الترجمة

بالنسبه للاتحاق باذن الله يحولونك ادخلي موقع الوزاره واقري الشروط
    7 "
  3. اهلين اخووي ..
    يعني اقدم شهادتي الثانوية مثل ماهي ..؟؟

وبالنسبة للتخصص اللي ابيه مو موجود ضمن التخصصات المتاحة في الوزارة هذا الللي اقصدة .. فتعتقد بعدها يحوولوني ؟؟
    ومشكور وماقصررت
    7 "
  4. ترجمي الشهادات ............وجيبي قبول جامعه ومعهد في مدينه رخيصه وامنه

وانصحك بروتلاند اوريغون........ولازم يكون معاك محرم لانهم مايفتحون لك ملف الا بمحرم

واهم شي اسمك قي جواز السفر يكون مطابق للشهايد ...واختاري اي قسم من هذي وبعدين تقدرين تحولين ...اذا خلصتي اللغه .........بس اهم شي موافقه الملحقيه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.