الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خلفيه عن جامعة saginaw valley state university

استفسار خلفيه عن جامعة saginaw valley state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطير
    خطير

مبتعث مستجد Freshman Member

خطير الولايات المتحدة الأمريكية

خطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى h.r , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • h.r
    • ذكر
    • جده, المملكة العدبيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 10:06 PM

يا اخوان السلام عليكم اللي عنده خلفيه عن جامعة saginaw valley state university والمدينه
    لا يبخل علي في رده تكفووووووون أنا جالس انتظر قبول هالجامعه على ناااار
    والمدينه اللي فيها الجامعه ايش رايكم فيها هي طبعا بولاية ميتشقن

في الانتظااار الله يسعدكم
  2. هلا أخوي انا رايحة نفس الجامعة ^^ على خير
    بس لي 3 شهور ونص انتظر الفيزا وماطلعت ونسيت اسال عن المدينة او عن اي شي ثاني
    سالت عن الحضانات والمواصلات ^^ وبس قالو المواصلات متعبة لازم سيارة متعودة على أوروبا كل شي بالترام او الباص هناك شكله الوضع غيرر
    في تجمع في المنتدى حق الجامعة بس ميييييييييت مافيه احد اكلم روحي *-* كنت وصرت مادخله الحين
    وبالنسبة للقبول انا جاني بسرعة اقل من شهر اتوقع او شهر المهم انه ماطول ابدااا وعلى طول فيزت بس للحين ماخلصت من هالسالفة

وبس ^^ مافدتك بشي ادري تمنيااااتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. انا كنت ابحث عن معلومات عن هذه الجامعة شوف الرابطين تحت راح تستفيد كثير من الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread172924.html
    الملتقى السعودي - استفسار عن Saginaw Valley State University

بس أنصحك تأكد من تخصصك في الملحقية هل هو موقف ولا لا .. وتأكد من المعهد حقهم لانه كان موقف العام الماضي .. هالسنة ماعندي خبر
    انا جاني قبول مشروط منها بس يوم عرفت ان تخصص ادارة اعمال وكل مايتعلق فيه موقف من الملحقية رحت ابحث عن جامعات ثانية
    الله يوفقك
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه وينور عليك الجامعه معتمده الحمد لله والتخصص ايضاً
    بي اللي محتار فيه كم يقبلون نسبة التوفل من % وراني المكتب اللي قدم لي ان النسبه 61% هل هذا صحيح
    ويقول ايضاً يقبلون 112 ليفل من اي ال اس

ارجووكم الرد بجديه والايضاح .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطير
    الله يعطيك العافيه وينور عليك الجامعه معتمده الحمد لله والتخصص ايضاً
    بي اللي محتار فيه كم يقبلون نسبة التوفل من % وراني المكتب اللي قدم لي ان النسبه 61% هل هذا صحيح
    ويقول ايضاً يقبلون 112 ليفل من اي ال اس

ارجووكم الرد بجديه والايضاح .
    أخوي الجامعة معترف فيها والتخصص معترف فيه بس انا قلت موقف من الملحقية لتكدس الطلاب وموقفين تخصصات ثانية .. نقلت لك الخبر حسب الملف الموجود في موقع سعوديون في امريكا وآخر تحديث كان في أغسطس 2011 عن التخصصات الموقفة في هذه الجامعة هي :
    Business AdministrationSTOP ALL UNDERGRADUATE BUSINESS RELATED MAJORS INCLUDING ACCOUNTING, FINANCE, BUSINESS/MANAGEMENT INFORMATION SYSTEMS, SUPPLY CHAIN MANAGEMENT.EngineeringSTOP ALL ENGINEERING RELATED MAJORS

نصيحة وانا اخوك لا تعتمد على موقع الوزارة في كل شي .. التأكيد من الجامعات والمعاهد والتخصصات الموقفة او الغير موقفة تاخذه من الملحقية .. واحد من الشباب طالع على حسابه وسجل في تخصص موجود في موقع الوزارة بس المحلقية قالت له التخصص هذا ملغي ( رغم انه مازال موجود في موقع الوزارة )
    أتصل على طارق الشيخ المنسق للجامعات وبيعطيك الخبر المؤكد
    7 "
  6. تحطيييييييم ياخوي متقدمة الا والورقه في يدي مطبوعه من موقع الوزاره
    وسالت ناس يدروسون في الجامعه قالوا مو موقفه والقسم حقك متوفر ومقبول من الجامعه
    ليه يعني تقول كذا أنا قلت كم تقبل درجة توفل عشان ادخلها في انتظاركم ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.