الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا شباب فزعتكم! حصلت لي مشكلة في التسجيل و فتح الملف:(

مساعدة يا شباب فزعتكم! حصلت لي مشكلة في التسجيل و فتح الملف:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !Mish
    !Mish

مبتعث مستجد Freshman Member

!Mish الولايات المتحدة الأمريكية

!Mish , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BSEE , بجامعة ABC
    • ABC
    • BSEE
    • ذكر
    • ABC, ABC
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 01:00 PM

السلام عليكم..

كيف حالكم يا شباب..

انا مقدم للدراسة على حسابي الخاص في امريكا وجالس اشتغل في الامور و الاجراءات المطلوبة والحمد لله مافي مشاكل لكن..

لاحظت في اليومين الاخيرين ان النظام صار اذا بتقدم دراسه على حسابك الخاص تقدم عن طريق الموقع التالي:-

http://workflow.mohe.gov.sa/Workflow...xYd3R6TFE9PQ==

دخلت عليه و جربت و حطيت معلوماتي مثل ما هو مطلوب لكن طلعت لي رساله من الموقع تقول كالتالي:-

(اضغط للتكبير)

اني انا مسجل مسبقا و هذا النظام للطلاب الجدد فقط!!!!

انا ماعمري سجلت ولا عمري اصلا دخلت هالموقع!!!

في احد قد مرت نفس المشكلة مع الموقع او عنده حل ممكن يفيدني الله يخليكم؟

بانتظاركم..
  2. انووس احسك مرابط هنا انت في المنتدى مسجل من شهر ٦ و مشاء الله لك اكثر من ١٣٠٠ مشاركة

حبيبي انا ترا لسى في السعودية ما بعد اطلع لامريكا تتوقع هل لو كلمت او راسلت احد من اللي في الرابط اللي عطيتني بيعطيني وجه؟

والرابط ذاك اصلا حق ايش هو بالضبط ومتى اسجل فيه واضيف بياناتي؟ هو حق فتح ملف في الوزاة؟ ولا حق فتح ملف في الملحقية؟ ولا ايش بالضبط؟

واعذرني جدا على الاطالة..
    7 "
  3. هذولا شباب متطوعين بالملحقية بيحلوا مشاكل الطلاب مع السيستم الجديد
    بتقدر تبعت لأي أحد منهم ايميل حتى لو انت بالسعودية وتستفسر عن أي مشكلة لك بخصوص البوابة
    مابنصح انك تعمل بالبوابة اي شيء لين ما توصل هنا وتاخذ خطاب المباشرة ويكون معاك القبول الجامعي المشروط وتفتح ملفك

أنا هنا 24 ساعة بكل أيام أسبوع عشان أخدمك أنت يا رووحي (كيف الرد بالله .. ما يخوف) ههههههههه
    تحياتي لك
    7 "
  4. خلاص براسلهم والله يعين عليهم مادري ليه احسهم يشتغلون من دون نفسs:!

يا حب طيب بسالك هل هذا التسجيل يغنيني عن فتح الملف في الملحقية ولا لازم اني افتح ملف عند الملحقية و اسجل في البوابة.. يعني تسجيل مرتين؟ ومتى افتح الثاني اللي حصلت فيه مشكلتي (البوابة الالكترونية)؟

وانا ان شاء الله راسلت جامعه و بيعطوني قبول غير مشروط لان عندي اورلدي ايلتس و جايب فيه معدل مثل ما يطلبون وبانتظار يوصلني الاي توني وان شاء الله بالكثير اسبوع على حسب كلامهم اول امس!

انت من رايك تنصح بالقبول المشروط ولا بالغير مشروط هو افضل بالنسبة للي يبغى يلتحق بالبعثات اسرع؟
    7 "
  5. الأسرع الغير مشروط لأنك بتجي وتفتح ملف وتبدأ بالجامعة فطبيعي الاولوية لك
    بالنسبة للملف هو ملف واحد إلكتروني تفتحه بمدينتك بعد ما تباشر بالجامعة وتاخذ منهم خطاب مباشرة
    بخبرك بشغلة.. ما بتقدر تدخل البلد قبل بداية دراستك غير بشهر
    وبعد بداية الدراسة تاخذ خطاب مباشرة عشان تفتح الملف
    بتظطر تدفع رسوم أول تيرم أو جزء منها لحد ما يجيك إلحاق.. والله يكون بعونك رسوم الجامعة شوي عالية
    تحياتي لك
    ربي يوفقك إن شاء الله
    7 "
  6. اهلييين

اها فهمتك الحين.. يعني موضوع انزل بواشنطن واسكن هناك واروح الملحقية و افتح ملف و كل هالامور خلاص تكنسلت يصير اروح مباشرة على مدينتي و اريح وارتاح بعدين ابدا الدراسة واخذ منهم خطاب مباشرة باسرع وقت وارسله لهم اونلاين مع باقي الاوراق كذا صح؟

طيب خطاب المباشرة هذا ضروري؟ لاني قريت شروط التسجيل و مو موجود من ضمنها لازم ارفع خطاب المباشرة؟

وانا عارف حبيبي لاتوصي حريص بخصوص الـ ٣٠ يوم و بالنسبة للرسوم بصراحه انا حاسب حسابي و ميزانيتي هي لسمستر اكاديمي واحد على امل ان شاء الله التحق باسرع وقت خصوصا اذا كان عندي قبول غير مشروط!

وربنا يوفقك و يوفقنا ويوفق جميع الطلاب ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.