الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص مدينة هيوستن ... ارجو إفادتي

مساعدة استفسار بخصوص مدينة هيوستن ... ارجو إفادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي يريد الابتعاث
    سعودي يريد الابتعاث

مبتعث جديد New Member

سعودي يريد الابتعاث السعودية

سعودي يريد الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Markting , بجامعة Oooooo
    • Oooooo
    • Markting
    • ذكر
    • Riyadh, Ooooooo
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 11:34 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخواني و أخواتي الأعزاء تحيه من كل قلبياود الحصول على معلومات عن مدينة هيوستن في ولاية تكساس محدثة خلال هذه السنةاولا انا سوف احضر لمدينة هيوستن في شهر ديسمبر
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخواني و أخواتي الأعزاء تحيه من كل قلبياود الحصول على معلومات عن مدينة هيوستن في ولاية تكساس محدثة خلال هذه السنةاولا انا سوف احضر لمدينة هيوستن في شهر ديسمبر في جامعة هيوستن داون تاوناود معرفة كم الإيجار شقة للشخص الواحد و كم الإيجار غرفة عند عائلة للسكن هل تنصحون السكن في القرب من الجامعة لانه نسمع عن الداون تاون مشاكلها كثير اسعار المواصلات و التنقلات الاكل و الشرب كم تكلف شهرياهل هناك أشياء لازم تكون في الحسبان كم التكلفة الشهرية عشان الواحد يكون جاهز ولكم مني جزيل الشكراعذروني اكتب بالايفون وحايس الدنيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي يريد الابتعاث
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخواني و أخواتي الأعزاء تحيه من كل قلبياود الحصول على معلومات عن مدينة هيوستن في ولاية تكساس محدثة خلال هذه السنةاولا انا سوف احضر لمدينة هيوستن في شهر ديسمبر في جامعة هيوستن داون تاوناود معرفة كم الإيجار شقة للشخص الواحد و كم الإيجار غرفة عند عائلة للسكن هل تنصحون السكن في القرب من الجامعة لانه نسمع عن الداون تاون مشاكلها كثير اسعار المواصلات و التنقلات الاكل و الشرب كم تكلف شهرياهل هناك أشياء لازم تكون في الحسبان كم التكلفة الشهرية عشان الواحد يكون جاهز ولكم مني جزيل الشكراعذروني اكتب بالايفون وحايس الدنيا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله بتنور هيوستن ، اخوي ان شااء الله اني اقدر افيدك باللي اقدر عليه الايجار للشقه يختلف من منطقه لمنطقه

عندك للشخص الواحد اذا كنت حاب تسكن في سكن الجامعه مع شخص ثاني ماعندي معلومه كبيره لسكن جامعتك بس اتوقع انه ب ٦٠٠ $ بالشهر ،اذا كنت حاب تسكن بشقه غرفه وصاله ، برضو تختلف فيه ب ٧٥٠$ وفيه عندك ب ٨٠٠ $ طبعا من غير فواتير الكهرب ،والمويه وممكن تلاقي با قل من كذا بس انا مانصحك تسكن في الداون تاون ابد ، وبالنسبه للعائله مافي عوائل قريبه اغلبها بعيده واللي حول الداون تاون كلهم خوال والاغلب انها فل انا انصحك تسكن مع واحد مبدئيا وبعدها اطلع لشقه لوحدك وبالنسبه للتكلفه الشهريه بالنسبه لشخص واحد اذا سكنت بشقه لوحدك بتكلف عليك اكثر من انك تسكن ويا ،احد يعني تقريبا لو كنت ويا واحد اعطيك رقم تقريبي ١٢٠٠$

بس بالنسبه لي انا انا وواحد بشقه غرفتين اصرف تقريبا بالشهر ١٠٠٠ -١١٠٠ $ وبالنسبه للمواصله هنا في هيوستن المواصلات مش ولا بد يعني يلزمك سياره فيه باصات تودي وتجيب بس برضو تحتاج سياره

وترا الداون تاون مافيه مشاكل والمدينه امان كله كلام فاضي صح اخر اللليل فيه مشاكل واتوقع اي مدينه بالعالم فيها مشاكل باخر الليل الحمد لله على كل حال يارجال بس اخذ الاحتياط زين

اتمنى اني قدرت افيدك بشي ، بالتوفيق ان شااء الله

اخوك ،منصور .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.