الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكرمة الوطنية

المكرمة الوطنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 10:59 PM

السلام عليكم
    الى متى و نحن ننتظر المكرمة لكي ننضم للابتعاث للاسف الوزارة لا تعدل في ضم الطلاب و تقوم بعمل تفرقة واضحة بين الدول و الواسطة تلعب دور ماهو مقصد الوزارة من ضم طلاب امريكا و كندا فقط هل نحن ليس من ابناء الوطن الذين يحق لهم الابتعاث او الالتحاق كما يعبر عن ذلك للاسف سوف نقوم برفع شكوى ضد هذه الاعمال الغير مقبولة في الايام القادمة الى الملك عبدالله حفظه الله لكي يتخذ الاجراء اللازم مع وزارة التعليم العالي و سوف يكون الخطاب بس جميع الطلاب في شرق اسيا و استراليا و انيوزيلاندا فقط و شكرا و الله يوفق الجميع و الف مبروك باليوم الوطني الغالي على قلوبنا جميعا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    ان شاء الله يكون فيه مكرمه وتشمل جميع الطلاب في جميع الدول ..

وسالفة شكوى وماشكوى .. كلكم عارفين ان امريكا اسهل بالابتعاث .. مدام تبون ابتعاث كان جيتو امريكا ..
    يا اخي العزيز في طلاب ما يبقون امريكا اهي قصب يعني الله يرضى عليك ليس بهذا الكلام تقاس الامور انت مرتاح و ماعندك مشاكل و هذا حال اكثر طلاب امريكا و طلاب الدول الاخرى ماكلينها لا انضمام و لا اهتمام و شكرا .
    7 "
  3. اتوقع اخي العزيز هي ضربه حظ فقط لاغير فيه ناس في نيوزنلدا انضموو بسسرعه وفيه ناس في نيوزلندا وغيره طولوو بس حتى امريكا

فيه ناس انضمو بشهر وناس ب ٨ شهور

صح امريكا معروفه اسهل دوله بالانضمام بس ياخوي اعتقد هذا شي يخص الجهات المختصه اكيد فيه سبب لهالاموور

تحياتي لك وجعلك تنضم باسرع وقت وحنى وياك
    7 "
  4. المفروض يكون الالحاق لجميع الطلاب وليس فقط طلاب امريكا
    انا ابغى ادرس تخصص تربوي ووجدت التخصص الى ابغاه فى بريطانيا ومده الماستر سنه واحده وفى جامعه من افضل جامعات بريطانيا

والغيت قبولى فى بريطانيا وراح احول الى امريكا عشان الالحاق اسهل
    7 "
  5. السلام عليكم ......
    انا طالب دارس على حسابي الخاص ولي ما يقلرب بثلاث شهور وما جاني شي مع العلم اني في امريكا يالي يقلون قبولها اسرع يالي اعرفهم انقبلو بواسطه وانا مالي غير الله
    بس ان شالله في ذي الايام نسمع شي انا من يوم جيت من المعهد يالي اقلب في النت عن مكرمه كذا ولا كذا ما حصلت شي بس ما تدري بكره وش بيسير
    يا رب ان الملك عبدالله يضم كل عياله يالي في جميعانحا العالم امريكا برطانيا نزلندا كندا وجميك انحاء العالم ويفرحو اهاليهم بيت بيت دار دار عيله عيله شخص شخص فراً فراً

ومجدك لقدام ومجادك ورئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.