الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعد الى يرد على يارررب

الله يسعد الى يرد على يارررب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan 28
    sultan 28

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan 28 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan 28 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال دوليه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • اداره اعمال دوليه
    • ذكر
    • الخبر لبى قلبها ( :, Texas ,dallas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى وخواتى الله يوفقك ويسهل عليكم حياتكم ياررب

انا حبيت استشيركم وانشاء الله احصل الاجابه عندكم

انا موظف وبنفس الوقت ادرس بالجامعه وهذا الترم باذن الله راح اتخرج من الجامعه وطموحى من قبل انى اخصل الجامعه وكمل الماجستير

طبعن انا متزوج وعندى مولد الله يحفظه

اخوانى الاسبوع الماضى علمت شركتى بانى متوقع تخرجه من الجامعه وطرحت على وظيفه بقسم اخر مناسبه للشهاده الجامعه والحمدالله تحولت الى مدير قسم وراتبى 7 الالف واذا سلمت الشهاده لهم راح يرتفع الراتب

السوال اخوانى هل امسك الوظيفه والى اكمل الماجستير ؟؟

مع العلم بانى موظف قطاع خاص
    وعندى مبلغ 90 الف يكفينى باذن الله 5 شهور

بصراحه انا خايف انفصل من الدوام وطول فى امريكا وتخلص افلوسي ولا التحق وكون خسرت الوظيفه وخسرت البعثه ؟

وش رايكم اخوانى
  2. و عليكم السلام و رحمه الل و بركاته,
    اخي الغالي انصحك انتك تستخير رب العباد اول شي.
    ثانيا ليش ما تقدم على المرحلة الثامنة العام القادم و تخلي فلوسك لك بدل ما تصرفها على ما يجيك الابتغاث ...والله يوفقنا و إياكم و جميع المسلمين
    7 "
  3. اقول يالحبيب اجلس ببيتك عند اهلك واقسم بالله افضل لك الف مليون مره .... ما شاء الله متزوج وعندك طفل ووظيفة والراتب كويس مالك ومال الغربه وتترك اهلك وماتضمن

شف انا الحين باامريكاء لي اسبوع ونص ومخطط اكمل الماجستير يشهد الله اني ماكان اودي اطلع من البلد لكن بحثي عن وظيفة لمدة سنه اجبرني ان اطلع واكمل وانا لاني متزوج ولا شي ...اما انت رب اسرة الإن مسؤول عن اهلك ذول الي بتتركهم وتروح

المبلغ الي معاك طيب فكر في مشروع صغير وخطط له مظبوط لو مطعم او اي شي وزيد دخلك والله يرزقك انا لو منك والله ماافكر بالسفر ابداً ابداُ يارجال الجلسه مع الإهل ساعه وانا مرتاح بوظيفتي وبيتي تسوا كل الدنيا
    7 "
  4. اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخي العزيز كثيراً من الناس يفكر نفس تفكيرك مع ولديهم عائله ولديهم رواتبهم ماتكفيهم وتكفي عائلاتهم ..
    اذا كنت تريد تترك الوظيفه من اجل هدف كبير مثل الابتعاث فالهدف الذي تبحث عنه مجرد سمك في الماء لانه غير مضمون ..
    اذا كنت تعيش حياة سعيدة وتستطيع العيش برفاهيه الدنيا فأعتقد من الافضل انك تفكر في الشي المضمون ..
    اذا خلصت دراسة البكالوريوس الان في المملكه لماذا لا تكمل دراسة الماستر بنفس الجامعه فهذه فرصه حلوة لك ..
    والله الكثير من الناس هدفهم تطوير انفسهم وتطوير اعمالهم من خلال السفر للخارج مع انه يستطيع الدراسة بالداخل لهدف الابتعاث ..
    مشاء الله المكافأة كويسه للطالب المبتعث وبالتحديد للقادم مع عائلته ولكن هذا الشي يقابله الغلاء الفاحش الذي من الممكن انه يستهلك كل مواردك الذي هو اغلى بكثير من السعوديه لانه الطالب السعودي بالنسبة لكثير من الدول يعتبر ناقلة نفط ..
    هذا الشي الذي يحصل ..
    شوف العلم شي مهم جداً لاجل تطوير نفسك لكن اذا استطعت الحصول داخل الوطن فهذا افضل لك ..
    لانه عصفور باليد ولا عشره على الشجره ..
    والفلوس الي بيدك عيش حياتك فيها او وفرها لاي ظرف طارئ ..
    7 "
  5. السلام عليكم .... يا اخوي نصيحتي لك انك تبقى في وظيفتك افضل بمليون مره من الابتعاث لان الابتعاث امل و حض و واسطات بالعربي اشلك في دوخت الراس و راتبك كويس و اذا رحت ورجعة بتضمن وظيفة ..... خليها على الله انا صارلي ستة اشهر ولم انضم ... انس يا اخوي موضوع الابتعاث افضل ادرس بفلوسك في السعودية عشان تضمن الوظيفة و الدراسة و راحت البال مش ملحقية فوق راسك كل يوم وين الدرجات وين الاوراق لا و المكافأت ما تدري شهر تنزل و شهر لا و تهديدات من المشرف خليها على الله بس و انت بعد مزوج وضعك راح يكون اصعب اذا الملحقية لم تراعيك و شكرا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.