الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة " الطالب له بعثة سابقة على نفس الدرجة العلمية " !

مشكلة " الطالب له بعثة سابقة على نفس الدرجة العلمية " !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of romance
    prince of romance

مبتعث مستجد Freshman Member

prince of romance الولايات المتحدة الأمريكية

prince of romance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة University
    • University
    • Finance
    • ذكر
    • **, Washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 26th, 2011, 07:50 AM

إخواني السلام عليكم

أنا قدمت عادي عن طريق الملحقية مباشرة ثم طلبوا نفتح ملف الكتروني وفتحنا وجاني رقم الملف ولله االحمد

المشكلة جينا نسوي طلب انضمام للبعثة بس يقولي " الطالب له بعثة سابقة على نفس الدرجة العلمية " ويرفض الطلب، وكذاب السيستم وش لون عندي بعثة وأنا مقدم أدرس بكالوريوس!
    راسلت المشرفة تقول راسل محمد عبدالعزيز والمشكلة إنه مايرد عالإيميلات الله لا يوفقة بحياته قولوا آمين

الي مر مثل مشكلتي وش لون حلها ؟

أنتظر ردكم الله بوفقكم جميعا
  2. حبيبي، يوم جيت تفتح ملف (اول خطوة) عند الملحقية طلع لك ان رقم سجلك المدني مسجل عند ملحقية ثانية؟ و لا علطول لما دخلت رقم سجلك المدني قبل معاك وعبيت بياناتك و رفعت اوراقك وارسلتها بدون مشاكل؟

لان على اساسها اقدر ارد على استفسارك!

بانتظار ردك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of romance
    إخواني السلام عليكم

أنا قدمت عادي عن طريق الملحقية مباشرة ثم طلبوا نفتح ملف الكتروني وفتحنا وجاني رقم الملف ولله االحمد

المشكلة جينا نسوي طلب انضمام للبعثة بس يقولي " الطالب له بعثة سابقة على نفس الدرجة العلمية " ويرفض الطلب، وكذاب السيستم وش لون عندي بعثة وأنا مقدم أدرس بكالوريوس!
    راسلت المشرفة تقول راسل محمد عبدالعزيز والمشكلة إنه مايرد عالإيميلات الله لا يوفقة بحياته قولوا آمين

الي مر مثل مشكلتي وش لون حلها ؟

أنتظر ردكم الله بوفقكم جميعا
    السلام عليكم,
    انا عندي نفس مشكلتك " الطالب له بعثة سابقة علي نفس الدرجة العلمية" ممكن اتقولي وش وسويت عشان تحل هذي المشكلة.
    Thanks
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.