الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جلسة 190

استفسار جلسة 190

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prof.joker
    prof.joker

مبتعث جديد New Member

prof.joker الولايات المتحدة الأمريكية

prof.joker , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Tempe, AZ
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 27th, 2011, 10:42 AM

السلام عليكم .....

شباب الي يعرف متى جلسة رقم 190

وكم المدة بين الجلسة و الاخرى ....
  2. بيب بيب افتحو الطرررررررررررررررررررررريق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،

مستشارنا حبيب قلبنا فيدنا والله ترانا مهمومين من اول ماوصلنا امريكا واحنا مشاكل مع بوابتهم الفاشلة يأخي والله معاملات تجلس اكثر من شهر والا تحرك انا بعرف وش حضرت موظف التسجيل يعطل المعاملات انا معاملتي لها شهر ونص ماتحركت كلها تفويض في تفويض وواقفه عند موظف التسجيل وش الفايدة من التفويض وهي ماتحركة من عندة

ياملحقية الهم...........
    7 "
  3. ابو سالم كان انت معاملتك شهر عند موظف التسجيل

انا رحت سفر لواشنطن وفرجينيا علشان بس ينفتح لي ملف مثل العالم والناس واسوي طلب

ملفي كامل وماجيت الا وانا متأكده من كل شي شهر كامل ولاارسلولولي رقم ملف حتئ

اروح عندهم من الصبح ومن مكتب لمكتب نازله وطالعه وماطلعت الا 5 العصر

حتى الملحق العيسئ دخلت عليه في النهايه خلاص صار لك طلب ومثل ماتنشوفه تشوفه الوزاره

وخلي احد يتابع طلبك في الرياض

واخلي اخوي مسكين كل يوم والثاني مشاوير ويترك عمله ويمسك خط للرياض وهناك نفس القصه من واحد لواحد

في النهايه اتفاجا ان طلبي مرفوض من موضف التسجيل وان الطلب ماطلع من الملحقيه اصلن

بعدين يومين بالضبط من روحتي الملحقيه ينرفض طلبي !!!!!!!!!!!

ليش وش السبب غير مستوفي الشروط وانا طالعه منهم علي اساس ارسلنا طلبك وخلاص

مااقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

انا موكله امري لرب العالمين لاني ماخليت باب ماطرقته وماخليت مكتب مسؤول مادخلته

الحمد الله علئ كل حال
    7 "
  4. none2 أنشاءالله الله يكتب الي فية الخير والله صراحة حطمتيني الله يستر

بس انتي لية معذبة نفسك ورايح لواشنطن ومشاوير مايحتاج كلها على البوابة الالكترونية اذا رفض طلب فتح ملف عطية واحد ثاني واذا رفض ثاني مرة عطية واحد ثالث لين مايوافقون علية

انا راسلتهم بس تعديل اسم الجامعة سولي قصة عليها يراسلني المشرف وقول الطالب ليس طالبي وانا اصلن اسم مشرف ماعندي من اول مافتح الملف بس الشكوى لغير الله مذلة

واخر شي ارسلتله اميل بصيغة حلوة ووافق على التعديل وكلة تعديل يعني ماراح ياخذ من وقته شي والله ما أخذ دقايق الى وهو يتعدل اسم الجامعة

ماينفع معهم الله ليوفقهم على الي جاسين يسونه فينا.

وشكراً،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.