الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يوفقكم وين ماتكونون يارب ردو عليا

استفسار الله يوفقكم وين ماتكونون يارب ردو عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz dreamer
    azooz dreamer

مبتعث مجتهد Senior Member

azooz dreamer الولايات المتحدة الأمريكية

azooz dreamer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مستجد , بجامعة مستجد
    • مستجد
    • مستجد
    • ذكر
    • مستجد, مستجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 01:57 AM

السلام عليككم ورحمة الله وبركاته
    تكفون يا شباب ابغا جاوب صحيح
    انا يا شباب وحتى البنات الي تعرف ترد عليا
    انا دارس على حسابي الخاص
    ادرس ب ucla extention
    المنطقة نااااار وماحصلت سكن
    اوفتحت ملف بالملحقية
    وسويت طلب الحاق طالب
    اقدر ااجل دراستي لين مالتحق تكفون
  2. تقدر ياخوي .. بس اهم شي ماتخرج من امريكا .. عشان لاتضيع عليك البعثه ..

وانا حاليا بسوي هالشيء وباجل الشهرين الجايه .. ان جات البعثه كان بها ..وان ماجات لا سمح الله .. برجع ادرس وامري لله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    تقدر ياخوي .. بس اهم شي ماتخرج من امريكا .. عشان لاتضيع عليك البعثه ..

وانا حاليا بسوي هالشيء وباجل الشهرين الجايه .. ان جات البعثه كان بها ..وان ماجات لا سمح الله .. برجع ادرس وامري لله ..

بالتوفيق ..
    طيب الشهرين اللي بتأجل الدراسه فيها دفعت رسومها للمعهد والا بمجرد ماتأجل تتوقف عن دفع الرسوم ؟؟
    واتوقع انو تقدرون ترجعون للسعوديه اذا اجلتو لأنو مره قريت موضوع واحد يقول بفتح ملف واداوم في المعهد يومين
    علشان اخذ خطاب مباشره وارجع للسعوديه لحد مايجيني الحاق وأيدوه الشباب بس تأكدو احسن .........

7 "
  4. لا اختي بدون ما ادفع حق شهرين اضافيه للمعهد ..

انا اساسا من يوم جيت من السعوديه دفعت حق شهرين .. والحين خلصتها .. والحين اجلس شهرين بس ادفع اجار بيت واكل وشرب ..

اما سالفة الرجعه لسعودية .. كانت من اول ممكنه وكثير سووها ومن اصحابي احدهم ..

لاكن الان قبل مايصدر قرار الابتعاث .. الوزارة تتواصل مع الجوازات ..اذا كنت رجعت السعوديه تنلغي بعثتك .. وكثير من الاخوان الي على حسابهم اخذو اجازات في رمضان من معاهدهم ويوم رجعو امريكا تفاجئو بالغاء بعثتهم .. علما بأنها جاتهم .. ولاكن سبب الالغاء .. الدخول لسعوديه .. يعني حتى سبب الغاء البعثه موضح في ملف الطالب في البوابة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.