الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت اللي عنده اجابه مايبخل علينا

ياليت اللي عنده اجابه مايبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر المستحيل
    قاهر المستحيل

مبتعث جديد New Member

قاهر المستحيل كندا

قاهر المستحيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى business administration , بجامعة university of fraser valley
    • university of fraser valley
    • business administration
    • ذكر
    • abbotsford, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 5th, 2007, 09:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبي انا عندي شويه اسئله اتمنى اللي عنده علم باجابتها مايبخل علي

انا طالع ادرس على حسابي الخاص بكندا في جامعه فريزر فالي وعندي قبول وطلعت فيزا وخلصت كل الاجراءات اللازمه وطبعا انا اعرف شباب هناك ابسكن معهم

الزبده

هل يشترط اذا وصلت لمطار فانكوفر ان يكون معي اثبات وين ابسكن لاني سمعت انهم يسالون عن مكان السكن وشي من هالقبيل

والشي الثاني

انا تاشيرتي مدتها 3 سنوات وانا استغربت من هالشي لاني لاحظت كل الشباب اللي طلعت تاشيراتهم مدتها سنه هل الامر طبيعي ولا فيه إن واخواتها يمكن يكون السؤال طريف لدى البعض بس انا اتكلم من جد

واخر سؤال

هل لو طلعت التاشيره لازم اسافر بنفس الشهر اللي طلعت فيه لان تاشيرتي طلعت قبل شهرين او 3 لأن بصراحه مدري كيف نظامهم

واسف على الاطاله حبايبي واتمنى ما اكون ثقلت عليكم بالاسئله
  2. الله يوصلك بسلامة انشالله
    انا بجاوب على الى اقدر عليه

بنسبة لسؤالك الاول حق السكن ...... راح يسالؤنك بالمطار عن عنوان السكن الى انت بتروح له وغير كذا الكرت حق الطياره الى انت بتعبيه راح يكون فيه سؤال عن مكان اقامتك فالافضل ان عنوان السكن يكون معاك ولاتنسي ارقام التلفون

بنسبة لسؤالك الثاني والى هو عن مدة التاشره فهذا شي طبيعي لانها تعتمد على الحظ وانا اعرف ناس اعطوهم تاشيره لمدة سنه وناس سنتين وانت الحين 3 سنوات وهذا طبعا لصالحك مش ضدك

بنسبة للسؤال الثالث الى هو عن مدة السفر حسب ماهو معروف انه لازم تسافر خلال 3 اشهر بالكثير من مدة اصدار التاشره مع انه اعرف واحد سافر بعد 6 شهور ودخل كندا ولا صار معاه اي مشاكل بس هذا مو معناه انه كل واحد بيمشي بس انت ممكن تتصل عليهم او ترسلهم ايميل وهم يعطونك الجواب الشافي

واتمنى انى اكون فدتك وتقبل مروري
    7 "
  3. وش تأشيرته يابن الحلال ,,متى ماسافرت أمورك تمام , بس أهم شي قبل موعد الدراسة
    وبالنسبة لعنوان السكن حط عنوان أي واحد تعرفه لين ماتلقى لك سكن
    وبالنسبة للتأشيرة المفروض تنبسط لنه ماشاء الله أول واحد أسمع عنه
    أخذ تأشيرة مدتها 3 سنوات أنت ....وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. هاوي نغم حبيب قلبي ياخي وينك من زمان ياخي انت دايم ردودك تريح القلب وتخلي الواحد يستانس
    ياخي انت احسن واحد في العالم اما بالنسبه لموضوع 3 سنوات من جد اتوقع انا الوحيد اللي رايح كندا عندي تأشيره 3 سنوات لاني سالت مكاتب وسالت شباب بكندا ومالقيت احد عنده مثلي عشان كذا انا وسوست شوي

اخوي هاوي نغم يعطيك الف عافيه على ردك على اسئلتي وخلنا نشوفك ومييرسي من اعماق قلبي لك
    والله يوفقك وين مارحت

سيي يااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.