الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طلب إلحاقك راح الرياض ورجع الملحقيه. تبي تعرف حالته.؟ تفضـل أدخـل

شرح طلب إلحاقك راح الرياض ورجع الملحقيه. تبي تعرف حالته.؟ تفضـل أدخـل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sagar KSA
    Sagar KSA

مبتعث مجتهد Senior Member

Sagar KSA الولايات المتحدة الأمريكية

Sagar KSA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 10:01 AM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفـوا يا أخوان كتبت الموضوع وحطيت رابط وللأسف طلع أن الوزاره ماصاروا يستعملونه لطلبات الإلحاق بعد مافتحوا البوابه الإلكترونيه.
    حاولت أغير العنوان بـس للأسف مايتغير. أعتذر للجميـع. وبالمناسبه بذكر الطريقه اللي أعرفها لمتابعة الطلب. واللي عنده طريقه غيرها لايبخل علينا
    تسجل دخولك في البوابه الإلكترونيه > من قائمة الوصول السريع عاليمين تختار متابعة الطلبات > تضغط على عدسة متابعة الطلب الموجوده أمام طلب إلحاق طالب بعضوية البعثه > تفتح لك صفحه جديده فيها خط سير طلب الإلحاق
    بالتـوفيق للجميع وتفآءلوا خيـر. فيه ناس يسألوا عن شرط الـ30 ساعه, أقـولهم الإلحاق للحين شغال بدون شرط الـ30 ساعه ومتأكد 100% لأن في ناس معي بالمعهد توهم ألحقـوا خلال شهر وشوي. أهـم شئ ترفقوا أوراقكم كامله ولاتنسوا خطاب المباشره للمعهد أو الجامعه.

وهذا نص الموضوع الأول لمن أحب الإطلاع عليـه.

يآشباب أنا قريت أحد المواضيع وشفت شباب كثير معاملاتهم راحت الرياض ورجعت الملحقيه ومايدرون وش صار عليه. هل إنقبل أو رفـض

المهم أنا واحد من أخوياي داخل أمريكا تقريبا من أربعه شهور وألحق بعد العيد بكم يوم بدون واسطه. يعني جلس على حسابه 3 شهور وشوي.
    كيف عرف أنه ألحـق. يقـول عن طريق هالرابط
    نظام البعثات

نظام الإستفسار للطلبة المبتعثين
    عزيزي الطالب : إذا كنت احد الطلبة المبتعثين وتم ارسال معاملة لك من الملحق الثقافي في الملحقية التي تتبع لها , يمكن متابعة حالة معاملتك بإدخال رقم سجلك المدني هنا ثم الضغط على زر المتابعة

أعتقد خويي مقدم عالإلحاق من قبل نظام البوابه الإلكترونيه. وماني متأكد هل الرابط هذا لازال شغال مضبوط بعد البوابه أو صاروا يعتمدون على البوابه فقط.

أتمنى من الطلاب اللي معاملاتهم راحت الرياض ورجعت الملحقيه يدخلون عالرابط ويقولون لنا وش طلع لهم. لأني أنا للحين معاملتي بالملحقيه الله يسهل لي ولكم جميع ويلحقنا بالبعثه بأقرب وقت.

المهم بعد عندي ملاحظه. الورقه اللي تثبت أنك بديت دراستك في المعهد مهمه جداً. لأني شفت بعض الطلاب رفضت طلباتهم بسببها وعدم وجود قبول جامعه.

بالتوفيق للجميـع والله يسهل لنا ولكم.
    والطلاب اللي معاملاتهم راحت الرياض ورجعت . لاتنسون تقولوا لنا هل الرابط اللي حطيته يفيد ولا لا.
    تحيــاتي
  2. انا معاملتي راحت للوزاره يوم ٢٩/٩/٢٠١١ و رجعت للملحقيه يوم ٢/١٠/٢٠١١ انا طالب ماجستير ولسا في اللغه
    واشيك على الرابط اللي انت حاطه يطلع لي " عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام "

فما ادري ايش اللي صار على اوراق الالحاق يا ليت احد عنده معلومه يفيدنا
    7 "
  3. مرحبا اخوي

يعطيك العافيه و يجزاك الله خير

انا معاملتي راحت للرياض ( الوزاره ) وللحين في الوزاره

شيكت ع الموقع و طلعت لي جملته المعتاده " عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام "

الله يسهل الامور و نشوف باقي الشباب خل يشيكون و يعطونا خبر

تصبح على خير
    7 "
  4. المهندس سعد. الله يسهل لك وتلحق بالبعثه قريب
    الأخ أبو نعيم . الله يعافيك وإن شاء الله الفرج قريب , وأنت من أهل الخيـر
    الأخ WWWW . العفـو أخـوي بـس الظاهر أن الرابط ماصار له فائده بعد البوابه الإلكترونيه
    الأخ z.s.a . جـزاك الله خيـر عالمعلومه وإن شاء الله تنضم للبعثه قريب

لكـل من دخـل موضوعي. أعتذر عن وضع رابط أصبحت الوزاره لاتستخدمه. يبدو لي الآن أن الطريقه الوحيده لمعرفة حالة الطلب هي الإستفسـار عن حالة الطلب من البوابه الإلكترونيه.

وراح أعدل عنوان الموضوع ليتناسب مع محتواه بعد ماتبيـن لنا عدم عمل الرابط

أكـرر إعتذاري والله يسهل لكم جميـع وتلحـقون بالبعثه بأقرب وقت

تحيــاتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    مشكور اخوي على الموضوع المفيد بس نبي تأكيد هو للطلبة المبتعثين ولا شامل جميع الطلاب ؟
    العفـو أخـوي . مبدئيا أعتقد أن الرابط هذا صار للمبتعثين بس أو صار لايستخدم أبداً. يعني يتعاملون بالبوابه الإلكترونيه فقط

تحيـــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.