الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجووووكم ساعدوووني محتااار

مساعدة ارجووووكم ساعدوووني محتااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عراقي
    محمد عراقي

مبتعث جديد New Member

محمد عراقي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد عراقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, جده
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 10:59 PM

يااا اهليييييين منورين كل الي دخلو الموضوع
    ياشباب انا خلصت الثانوي وسافرت بريطانيا اخذتلي دورة 4 اشهر انجلش ومنها اغير جو سياحه واستفيد شوي المـــهــم ,,,,
    انا حاب ادرس في امريكا طيران انشاللله لانو من وانا صغير ابا اصير طيار واحب الشي ذا فمحتار فين ادرس في اي ولاية واي معهد او جامعه او كلية (ابري ريدل -سيفتي .....الخ )
    اباكم لاهنتو تعلموني ايش الافضل مع العلم انو بدرس انجلش تقريبا سنه كمان باخذ التوفل انشاللله بس في معهد اسمو els وعلموني على المعهد كويس ولا لا

ولكم جزيل الشكر....
  2. للأسف ماعندي اي خلفية عن الطيران
    بيفيوك الشباب إن شاء الله
    أنا بس حبيت أحذرك من ناس راح تجيك ع الخاص تسوق لقبولات وهمية ومشاكلهم لا حصر لها
    احذر منهم ومن كلامهم المعسول الكاذب
    تحياتي لك أخي
    7 "
  3. لو تبغى رأيي
    تروح لأي طيار بتعرفه أو مساعد طيار وتسأله شو أفضل الطرق
    بيخبرك أفضل الأكاديميات وأسوأها وبيخبرك بكل شيء عن الطيران من واقع خبرة
    لا تستمع لكلام أحد هنا لأنك لو بتلاقي واحد يدرس في مكان حتى لو كان سيء بتلاقيه يمدح فيه لين مايوصله السماء
    اسأل أكثر من شخص من أهل الخبرة
    ولو ما تعرف طيار بسيطة ياخي.. روح المطار وألزق لك في كم واحد اسألهم بالكوفي أو بمطعم المطار وبيخبروك بكل شيء
    تحياتي لك وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. الرخصة تكون قراوند أسكول مع التدريب وتكون ثلاثه انواع .... الخ وتاخذ من السنه الى السنتين وقد تقلصها ع حسب مهارتك في التدريب ويتم قبولك في الخطوط الجوية بناء على عدد الساعات الموجوده معك وشروطهم وقد تجد بالمملكة عدد ليس بالقليل من الحاملين للرخصة ولكن عدد ساعات الطيران قليله او العمر كبير فيتعذر قبولهم من الخطوط السعودية. ( التكلفة من ١٥٠ الى ٢٠٠٠٠٠ رس ومدارسها متوفرة بكل مكان والفروق ما بينها قليلة)
    اما التخصص فيكون بمجال الطيران التجاري وهو عبارة عن اربع الى خمس سنوات وتتخرج بكلوريوس وتقدر تكمل ماستر ووو الخ. وتكون طيار محترف وساعات طيران تنقبل في اي شركة طيران وهذه غالية جداً تقريبا من ٤٠٠ الى ٧٠٠ الف ويعتمد ع الجامعه وهي قليلة
    7 "
  5. اخي العزيز بالنسبة للرخص فهي ثلاثة (الطيار الالي مو رخصة) رخصة خاصة و رخصة طيران تجاري ورخصة انسترومنت مع اتي بي ال ( يبي لك شرح اكثر عنها او بامكانك القراءة عنهاا وهو الاحسن لان وقتي ضيق للاسف ) اسمها بالانجليزي PPL , CPL, ATPL, Instrument,,, ( طبعا في ريتينق ورخصة ثانية بس مارح اتكلم عنها الحين)
    طبعا رح تحصل في بعض الاكاديميات بكجات بحيث تحصل على كل الرخص مع بعض بمدة ثلاث سنوات فاقل وهو الافضل .........

بالنسبه لاختيار الاكاديمية ففي اكاديميات كثيرة ولكن اذا كان في امريكا فاختار اكاديمية تدرس برنامج معترف من قبل FAA لانها جدا ا مهمه سواء في الداخل او الخارج
    انا لا استطيع افادتك بالاكاديميات جميع بس فلايت سيفتي جيدة و ابك جيدة وفي مدارس كثييييرة تعلم الطيران وباقل اسعار من هذه,,,,,,,,

دراسة الطيران تحتاج "قروش" فاذا انت كاش فتوكل على الله اما اادا ما معك واجد فصدقني لا تفكر فيها لانك في النهاية بتخلص وبتجلس في البيت ما رح تحصل وظيفة الا بساعات كثيرة ,,,, ااما اذا تستطيع تحصل فرصة قدوم لامريكا مع تدريب و تشتغل بعد التدريب ببناء الساعات سواء على حسابك او بالعمل بنفس الاكاديمية او عن طريقها وتقدر تسويه بعد الحصول على الكوميرشال بايلوت لايسن

توكل ع الله بس لا تتحمس واجد لانك بتصطدم بالامر الواقع ولكن اذا بتروح (صامل) اعطني خبر ع شان اعطيك كم نصيحة تتحصل ع الريتنق بسرعه........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.