الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد النظام الجديد اعذار رفض الالتحاق بالبعثة الكل يحط العذر الي عطوه

بعد النظام الجديد اعذار رفض الالتحاق بالبعثة الكل يحط العذر الي عطوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية modaher
    modaher

مبتعث جديد New Member

modaher الولايات المتحدة الأمريكية

modaher , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical , بجامعة nku
    • nku
    • mechanical
    • ذكر
    • highland, ky
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 11:23 PM

شباب/صبيا

الي رفضو طلبه حق الحاق البعثة يسجله هنا عشان الكل يستفيد من الاخطا ونسنتج وش السالفه انا ببدا

- عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. - أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة). عدم ارفاق الهويه الوطنيه.

انا ما ارفقت خطاب القبول حق الجامعه ولا صورة البطاقه وهذ الاسباب الي عطوني ايها

يمكن لاني حطيت اني في ملف الطالب اني طالب دراسه بكلوريس ما حطيت لغة+بكلوريس طلبو مني ما يثبت نهاية اللغه
  2. الله يعين !

حالة الطلب : اعادة للطالب

ملاحظات : يجب ارفاق اوراق المحرم وهى صورة الجواز وصورة الفيزا وصورة الدخول i-94 ,واثبات صلة القرابة.يجب ارفاق القبول الاكاديمى من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص

ياليت إلا عنده اي فكره حول موضوعي يسآعدني .؟؟.!!
    7 "
  3. هل اعيد الطلب الفزعة ياشباب هذه الرسالة اللي جاتني من الملحقية
    يجب اكمال بيانات المرحلة الدراسية السابقة. يجب ارفاق القبول الاكاديمى من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص. يجب ارفاق صورة من بطاقة الاحوال السعودية.
    7 "
  4. اخوي صاحب الموضوع .. وكل من انرفض طلبه بسبب عدم انهاء مرحلة اللغه واثبات بدأ الدراسه الاكاديميه ..

انا كلمت الملحقيه اليوم .. وقالولي ماعندك مشكله .. بس قدم طلب الحاق بعضوية البعثه مره ثانيه ..

والاخت الي اعادو طلبها عشان المحرم ..

لازم يكون عندك محرم وترفقي الطلبات المطلوبه .. وتسوي طلب مره ثانيه ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ايه طال عمرك متاكد ..

في خانة المرحلة الدراسيه تعبي اخر شهادة حصلت عليها وتحط اسم الدوله والمدينه .. والنسبة .. وكل المعلومات المتوفره لك ..

والي مالك فيه مالك فيه .. مثل الولاية << - -
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    اخوي صاحب الموضوع .. وكل من انرفض طلبه بسبب عدم انهاء مرحلة اللغه واثبات بدأ الدراسه الاكاديميه ..

انا كلمت الملحقيه اليوم .. وقالولي ماعندك مشكله .. بس قدم طلب الحاق بعضوية البعثه مره ثانيه ..

والاخت الي اعادو طلبها عشان المحرم ..

لازم يكون عندك محرم وترفقي الطلبات المطلوبه .. وتسوي طلب مره ثانيه ..

وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافيه اخوي انا سويت طلب من جديد وارفقت النواقص
    والله يوفقنا جميعا وننقبل
    ونرتاح من الهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.