الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضولي طلبي بسبب عدم تعبأه فقره المراحل الدراسيه السابقه !!!

رفضولي طلبي بسبب عدم تعبأه فقره المراحل الدراسيه السابقه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية busting315
    busting315

مبتعث جديد New Member

busting315 الأرجنتين

busting315 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اداره , بجامعة كالفورنيا
    • كالفورنيا
    • اداره
    • ذكر
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • البحرين
    • Oct 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم شيكت علي طلب الحاق طالب بعضويه البعثه حصلت انهم رفضوه بسبب عدم تعبأه فقره المراحل الدراسيه السابقه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب فقره المراحل الدراسيه اعرف انك لازم تكون مخلص اللغه ودخلت الجامعه عشان تقدر تعبيها !!! يعني افهم من كلامهم مافيه الحاق غير بعد مرحله اللغه ولا كيف ياريت احد يفهمني تكفون
  2. انا مثلك
    بس مارفقت قبول جامعي

سؤاااااااال ياجماعة الخير
    انا ادرس بمعهد الجامعه وماطلع لي القبول الجامعي ( المشروط )
    لو قدرت اطلع لي قبول جامعي من جامعة ثانيه وارفقه تمشي اموري او لا ؟؟؟
    يعني انا الحين في معهد جامعة وطلعت لي قبول جامعي من جامعة غير جامعتي تمشي اموري في الملحقيه ؟؟؟؟ يعني اقدر بعدين التحق؟؟؟ او لا ؟؟ افيددوني ربي يعطيكم كل خير
    7 "
  3. شباب انا اليوم ارسللولي زيكم بس مادري الحين وش نسوي نعيد الطلب ولا وش نسوي افيدوني في ذالك ياجماعه علاماً اني ادرس الحين لغه وبكمل ماستر وماعندي قبول جامعي بس وش السواه الازبط شي او عاد طلبه يفيدونا ياشباب تكفون الوقت اتاخر علينا ارجوكم الاانظموا يفيدونا ولا المستشار يفيدنا
    7 "
  4. هل اعيد الطلب الفزعة ياشباب هذه الرسالة اللي جاتني من الملحقية
    يجب اكمال بيانات المرحلة الدراسية السابقة. يجب ارفاق القبول الاكاديمى من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص. يجب ارفاق صورة من بطاقة الاحوال السعودية.

مع العلم ان معي قبول جامعة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب انا اليوم ارسلولي اعاده طلب للطالب مكتوب فيها لم يطبع مرحله الدراسه السابقه وش هدا وانا مرسلهم كل الاوراق علما اني بكمل ماستر بس لايوجد قبول جامعي وياليت الاحصل معاه نفسي يرد علي ياليت ياهل الخير ارجوا افادتكم لنا يعني اعيد الطلب ولا اش اسوي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته <BR>شباب انا اليوم ارسلولي اعاده طلب&nbsp; للطالب مكتوب فيها لم يطبع مرحله الدراسه السابقه وش هدا وانا مرسلهم كل الاوراق علما اني بكمل ماستر بس لايوجد قبول جامعي وياليت الاحصل معاه نفسي يرد علي ياليت ياهل الخير ارجوا افادتكم لنا يعني اعيد الطلب ولا اش اسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.