الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون الجواب قبل ما ادخل السرداب

مساعدة تكفون الجواب قبل ما ادخل السرداب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر مامسك درب
    مسافر مامسك درب

مبتعث جديد New Member

مسافر مامسك درب الولايات المتحدة الأمريكية

مسافر مامسك درب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة ----
    • ----
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • ---, TN
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 6th, 2011, 01:36 PM

​يا شباب انا بداية دراستي بعد اسبوعين بالمعهد اللغه سؤالي : يعني عقب النظام الجديد مايظموني وانا ادرس اللغه
    مع ان معي قبول مشروط من جامعه موصى بها؟ و هل فيه احد اللتحق بالبعثه هو يدرس اللغه بالجلسه الاخيره؟ .

تكفون الجواب قبل ما ادخل السرداب / مع خالص الشكر والتقدير.
  2. أنا بدات دراستي في 15 - 8 -2 2011
    جاني رد بالقبول و كل أموري تمام و حددوا لي مشرفة
    لكن أمس ارسلوا لي
    (( عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. - أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة).))
    الله يستر لا يكون طبقوا نظام 30 ساعة
    و الله حالة تضيق الصدر
    الله يسهل الأمور
    7 "
  3. اخوي اذا تقدر تجي بسرعه تعال ..

لان الامور كل مالها تتعقد ... وانا من وجهة نظري الشخصيه انه مايمكن يطبق النضام قبل ما يبتعث هالدفعه ..

وان ابتعثونا فهي اخر مجموعه يتم قبولها في مرحلة اللغه ..

وجهة نظر لا اكثر ..
    7 "
  4. يالطيف اللطف

ينااس ايش الهرررجه دي ليا يومين شايف ناس تكتب لازم تخلص 30 ساعه

الي انا اعرفو انو دا الشرط من زمان حاطينه من ايام الدونيا دونيا بس الي اعرفو يمشون دا الشرط مايدققو فيلووو

طيب الواحد لو اوراقو كلمه من والى كل شي تماام التماام بس جالس يدرس لغه هل ينضم ؟؟

وبعدين ايش هرجت الجلسات دي ظ؟

يعني لو فيه جلسه ننضم ولا ايه ؟؟

طيب حقون المرحله السابعه بيسافرو ف بداية السنه صح ؟ ينفع ننضم معاهم ولاااااااااااااااااااااااايه ؟؟

وربي جااااااااااااني قلق وهم وقررف ونكد ...

بليييز احد يوضحلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.