الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض المعهد من قبل الملحقية بلندن (ارجو المساعدة)

رفض المعهد من قبل الملحقية بلندن (ارجو المساعدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتغربة
    المتغربة

مبتعث جديد New Member

المتغربة المملكة المتحدة

المتغربة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موارد بشرية
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 6th, 2011, 05:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جيت للندن لدراسة اللغة على حسابي الخاص في معهد Lanhuage Teaching Centre London (LTC لمدت 6 شهور وسئلت عن المعهد في المتلحقية بالتلفون وقالوا المعهد معترف فيه ولما وصلت لندن وقدمت على فتح الملف في الملحقية قالوا لازم تجيبي قبول من جامعة وبعد دراسة 4 شهور جاني قبول وتقدمت بطلب فتح الملف للملحقية كان الرد منهم المعهد المراد دراسة اللغة به ليس من ضمن المعاهد الموثقة بإدارة الهجرة والجوازات البريطانية اتصلت عليهم وقلتلهم كيف مو معترف فيه وانتو قلتولي معترف فيه وعليه . الورقة اللي عندي من المعهد فيه البرتش كانسل .
    وقلى من اللي كلمك ودي كان معترف فيه والان غير معترف فيه ! قهر . وانتو عارفين كيف الملحقية تعاملها مع الطلاب . قلتلو وش الحل ؟ هل اقدر اوقف من المعهد واسترجع المبلغ الباقي واحول لمعهد ثاني ؟ قال راح تتلغي الفيزا قدمي خطاب للاستاذ مؤمنة واستني الرد .
    ارجو المساعدة وش اسوي يعني 4 شهور تروح كدا . وش رايكم هل المعهد راح ترجع المبلغ المتبقي وارجع السعودية واقدم من جديد على معهد ثاني
    بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
  2. انا في أمريكا درست اقل من اسبوع في المعهد كلمت المعهد ان نظام التدريس بالمعهد صعب بالنسبة لي وقلت لهم اني أبغى انقل
    ما عارضوا قالو لي شوف المعهد الي تبغاه واحنا ننقلك ( عادي ) وبالفعل نقلت الى معهد أخر ودرست فيه 3 شهور ثم التحقت ولله الحمد
    بعدها فكرت اني اروح لمعهد أقوى ونفس الطريقة كلمت القبول والتسجيل وقلت لهم ابغى انقل ونفس الشي قالو لي شوف المعهد الي تبغاه
    وحنا ننقلك وبالفعل نقلت وكل هذا بنفس الفيزة
    ما عندي خلفية عن كندا بس اتوقع بنسبة 90% انها نفس النظام
    يعني ما يحتاج ترجع السعودية كل ما عليك فعله تشوفي المعهد الي تبغى تدرسي فيه وتكلمي المعهد انك تبغى تنقلي الى هذا المعهد
    واذا سألوك عن السبب قولي لهم هذا طلب من الملحقية أو من الحكومة السعودية
    وفالك التيسير
    7 "
  3. يا اختي متغربة اولا كيفك وكل عام وانتم بخير وعيد اضحى مبارك
    ليش ما درست معهد مجلس الثقافي البريطاني في جدة لان معتمدة من البريطانيا
    عشان تاخذ كورس تدخل جامعة على طول وتحقق بعثة انشاءالله الله يوفقك يا رب
    لاني صراحة انا كنت اسوية كذا ادرس معهد حنا جدة وبعدين ادرس براعلى طول جامعة باذن لله
    7 "
  4. كل عام وانتم بخير
    المعهد معتمد من البرتش كانسل وله ثلاثة فروع ولما كلمت الملحقية قال اللي في لندن كان فيه مدرس شاطر ولكن خرج عشان كدا مو معتمد بس الفرعين معتمدة وبعد اتصالات وايملات وحرق اعصاب قال موظف من الملحقية قدمي خطاب للمسؤل على الحساب الخاص وشرح ايش اللي حصل وقدميه والحمدلله وعقبال ما انقبل في البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.