الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الاكتروني (الملحقية) وهرجت الالتحاق بالبعثه و30 ساعه

النظام الاكتروني (الملحقية) وهرجت الالتحاق بالبعثه و30 ساعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED W
    AHMED W

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED W الولايات المتحدة الأمريكية

AHMED W , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ....
    • ....
    • هندسه
    • ذكر
    • ...., .....
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 07:00 PM

السلام عليكم

قريت ف المنتدى من الاخوان الي ف امريكا الدارسين ع حسابه ويبغون يلتحقون بالبعثه

لاكن الملحقية رفضتهم او ارسلت لهم رساله بتقول لازم تخلص ال 30 ساعه ف الجامعه وبعدين نضمك

يعني فتره اللغه ما صارو يضمو احد بعد النظام الجديد ولااييه ؟؟؟؟؟

والله اني خايف

انا مخطط اني ادرس 6 شهور ع حساب وبعدين انضم ان شالله

وان شالله يارب اطلع بعد شهر زي كدا بس خلي الفيزا تطلع

ياناس ممكن توضحولي

او ادا ف احد انضم بعد النظام الجديد يبشرنا

وعندي استفسار

دحينا ايش هرجت دي الجلسات !! دحينا لما يكون فيه جلسة يضمون الناس الي ع حسابها ؟؟

وبداية السنه تتوقعون يضمون كمانا ؟؟؟

ويارب يسرها ولا تعسرهااا

يارب ننضم للبعثه قووولو امين

وادعو ياناس انناا ننضم للبعثه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكون اولا اكون
    ^^ وعليكم السلام

والله مالي عمل يجي من يفيد لاكن عندي سوال ليش مكرر الموضوع ^^

شكلك تنسخ وتضبط فية تعديل الموضوع تحدت ^^

وشاكرين لك اخي

دا انا كاتبو ف قسم تاني

ومافي احد اعطاني ايجابه

عشان كدا نقلتو هناا

اتنمى انك فهمت
    7 "
  3. اخي العزيز. نظام الملحقية الحالي ما احد يعرفه والي يقولك ان بطلوا يلحقون او مازالوا يلحقون تراا ما عنده سالفه. لان مافي شي رسمي الى الان.

الي حاصل ان النظام الجديد صار في رفض لاغلب المقدمين على الإلحاق وما التحق الا احد عنده ملف قديم قبل النظام او طالب جامعي والي في مرحلة اللغة صار يرفض.

نصيحتي لك تاخد التوفل من السعودية وتجي وانت مرتاح ع الجامعه وبنفس الوقت تضمن حصولك على الإلحاق بزمن جيد

سالفة الثلاثين ساعه او المعهد مافي شي رسمي الى الان وكلها مجرد تكهنات. بس الي حاصل انه كل شوي الإلحاق يتصعب وتوقعي الحالي انه تم ايقاف الحاق مرحلة اللغة تزامنا مع شرط اللغة في المرحلة القادمة للابتعاث ( الثامنه). وكل الي في النظام الجديد مارح يتم إلحاقهم الا بمكروه ملكية او انهاء فترة اللغة وبدء الدراسة الجامعية. وشكرا
    7 "
  4. يبدو لي فيه لبس عند الشباب . الملحقية ما طالبت بإنهاء الثلاثين ساعة . الملحقية طالبت ما يثبت ببدأ الدراسة في الجامعة . يعني اول ما تعتمد الساعات في الجامعة المعترف فيها ترسل ما يثبت ذلك للملحقية . يعني كل هالحكي يصير و انت توك ما اخذت ولا ساعة في اول سيمستر .

ياليت نتأكد قبل لا نهول الأمور و نعقد الموضوع على الشباب اللي ناوي يجي .

شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.