الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أروح واشنطون أو أقدم عن طريق البوابة ؟

هل أروح واشنطون أو أقدم عن طريق البوابة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Computer-engineer
    Computer-engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

Computer-engineer الولايات المتحدة الأمريكية

Computer-engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة , بجامعة سوف يحدد بئذن الله
    • سوف يحدد بئذن الله
    • مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة
    • ذكر
    • الرياض, سوف يحدد بئذن الله
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    حياكم الله يا أخوان كيف الحال أن شآء الله بئفضل حال ..
    حبيت أستفسر هل يمكنني أروح لواشنطن و أقدم آوراقي من عند الملحقية بدون النظام الجديد
    ولا لازم النظام الجديد يعني ملزوم أني أرفع الملفات للموقع ،، ؟ وأنآ أبي أقدم من نفس الملحقية الي بواشنطن
    آخاف أروحلهم و يردوني يقولون لي عن طريق البوابة !!
  2. اذا كنت موجود بأمريكا وفي مدينه بعيده عن واشنطن ولازم طيران وقلق ... لا تروح استخدم البوابه الجديده .. والحين انا قبل يومين سويت تعديل للبيانات وردو علي بعدها بأقل من خمس دقايق فعلا ما ابالغ

شوف الموضوع انا كتبته جديد في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص .. دور موضوع في بدايته تحذيرات انا كتبته اتمنى يفيدك اخوي ...

والله يوفقك يارب ويسهل أمرك ...
    7 "
  3. ياشباب دامكم بالسعوديه سلمو لي على اهلها بالله
    وسوو سكنر لجميع اوراقكم ولاتنسون بطاقة الاحوال والمتزوج بطاقة العائله
    واذا وصلت بسلامه راح تكون معاك ورقة I-94
    وراح تاخذها بالطياره الي جاي فيها الى امريكا ...وتختم بالمطار عند تسجيل دخولك

وتسوي لها سكنر والباقي بتعرفه لاجيت بس انت وسع صدرك احين دامك بالسعوديه ولاتشيل هم كل شي بيمشي باذن الله
    7 "
  4. الأمور في واشنطن زي المعتاد ماشيه طبيعي استقبال ونزول في الفندق اللي الملحقيه تنتف الطلاب فيه

الشيرتون اللي يبعد عن الملحقيه حوالي 35 دولار

عشان الطلاب مايمتحنونهم

لكنه قريب من المطار

لكن احنا لمن نقول لاتنزل على واشنطن لأنه ماله داعي ؛ رايح يقولوون لك روح البوابة الالكترونيه وخلص أمورك عن طريقها

مافي حدن يستلم من اوراق يدوووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.