الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب راغبين الالتحاق لشهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2011

تجمع الطلاب راغبين الالتحاق لشهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجر 111
    المهاجر 111

مبتعث مستجد Freshman Member

المهاجر 111 الولايات المتحدة الأمريكية

المهاجر 111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • NORTHRIDGE, ca
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 9th, 2011, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوني هذا الموضوع للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والراغبين الالتحاق واللي بدأو الدراسة أو راح يبدأو في الشهرين القادمة....... كل واحد يا ريت يقولنا اش سوى واش صار معاه يعني اخر التطورات في طلبات الالتحاق المقدمة واذا أحد في عنده استفسار... انا عن نفسي قدمت طلب التحاق وباقي الطلب في الملحقية.... ان شاء الله الله ييسر لنا جميعا ونلتحق يارب
  2. انا من بداية سبتمبر في امريكا وسجلت في موقع الملحقيه وطلبة الحاق طالب

وجاني قبل فتره " الطلب معاد للطالب : الرجاء ارفاق قبول الجامعه (ماكانو طالبينه في نماذج الالحاق بس علشان يمرمطونك) + صورة الاحوال ( وانا ارفقتها بس ماقول الا العتب على النظر )

المهم ارفقتها كلها حدود 13 صوره

ورجعت رسلتها في نفس اليوم اللي هو oct/5/11

وطلبة تعديل بيانات لاني لقيت المشرف حاطني تخصص كمبيوتر وانا هندسه .

طلب التعديل من ثاني يوم جاني مقبول لكن الالحاق " في الملحقيه "

دعواتكم ..
    7 "
  3. المهاجر وكل الشباب الي على حسابهم الخاص الله يفرجها واالكل في صلاته يدعو لاخوه المسلم كدعوته لنفسه
    ان ربي يوفقنا وييسر امورنا بالابتعاث وننضم جميعنا,,,,
    هيثم انا من تاريخ 11 شهر ااوغسطس2011
    وانا في امريكا ,,,,,والى الحين معاملتي مفوضه معناتها معلقه ونهايتها اكيد الرفض انا هيئة نفسي معنويا وحسيا
    واتوقع ان كلنا بننضم بعد مايخلصو من طلاب المرحلة السابعه وتخلص اوراقهم وتصدر اوراقهم من امر اركاب وغيره...
    وبعدها بيتلفتون علينا احنى يالدارسين على حسابهمم,,,,,,ودعواتكم مع اتوقع بشهر 2 راح ننضم كلنا مع الميزانيه

والله اعلم..لكن هذا رأيي من خلال تحليلي الشخصي ماهو معناته صحيح
    7 "
  4. السلام عليكم

انا يا اخواني حكايتي حكاية . انا راح اطلع لمريكا ب22 اوكتوبر الرياض - نيويورك - اطلانطا

هل لازم امر واشنطن وافتح حساب وطلب التحاق ..الخ

او اول ما اوصل اراسل الملحقيه من موقعهم ع النت ؟ وهل اسجل اوراقي وجوازي بالسفارة ؟ ام بمجرد مراسلتي للملحقيه يتم تسجيل جوازي ؟

وما هي الاوراق المطلوبه للاحاق للبعثه .؟

مع العلم اني موظف واخذ اجازة استثنائية لمده ست شهور . مبدئيا راح اخذ لغه بست شهور وراح اخلي اهلي يحاولون لي بالاجازة الدراسيه اذا جت اوكي كملت الماستر والدكتوراه اذا ما حصلت اوكي ارجع ومعي انجلش

مع العلم معي قبول جامعه .

<< حالتي صعبه .

الله يوفقكم جميعا ويسهل عليكم ويرزقكم كل اللي تتمنوه .

موفقين خيرررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassoly
    السلام عليكم

انا يا اخواني حكايتي حكاية . انا راح اطلع لمريكا ب22 اوكتوبر الرياض - نيويورك - اطلانطا

هل لازم امر واشنطن وافتح حساب وطلب التحاق ..الخ

او اول ما اوصل اراسل الملحقيه من موقعهم ع النت ؟ وهل اسجل اوراقي وجوازي بالسفارة ؟ ام بمجرد مراسلتي للملحقيه يتم تسجيل جوازي ؟

وما هي الاوراق المطلوبه للاحاق للبعثه .؟

مع العلم اني موظف واخذ اجازة استثنائية لمده ست شهور . مبدئيا راح اخذ لغه بست شهور وراح اخلي اهلي يحاولون لي بالاجازة الدراسيه اذا جت اوكي كملت الماستر والدكتوراه اذا ما حصلت اوكي ارجع ومعي انجلش

مع العلم معي قبول جامعه .

<< حالتي صعبه .

الله يوفقكم جميعا ويسهل عليكم ويرزقكم كل اللي تتمنوه .

موفقين خيرررر

أخوي ما يحتاج تروح الملحقية لأنك ماراح تستفيد شي لانه التسجيل عن طريق النت اول ما توصل تفتح ملف طالب دراس على حسابه الخاص وترفق لهم الاوراق المطلوبة وبعدين يرسلونلك رقمك في الملحقية بعدين تدخل بها الرقم عشان تسوي طلب الحاق وتنتظر لين الله يفرجها والله قادر على كل شي ................... بالنسبة لتسجيل الجواز يكون عن طريق السفارة تعبي فورم عندهم

وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الطلبة الي على حسابهم الخاص
    7 "
  6. السلام عليكم : اخواني انا قريت بعض المواضيع في( ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ) واغلبهم يفتي من عنده اللي يقول النظام الجديد للالحاق (والنظام الجديد هو البوابة الالكترونية ) وبعضهم يقول رفضوا طلبي
    اكيد عنده شيء ناقص مارفقه وفيه ناس كثير يقولوا تم قبول الطلب والطلب تحت الدراسة . ومن اللي عرفته من الشباب انك يوم تسجل انه يكون معاك قبول مشروط من جامعة موصى بهاالاهم وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.