الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة بسيطه برقم الملف ..

مشكلة بسيطه برقم الملف ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saxaz
    saxaz

مبتعث جديد New Member

saxaz الأردن

saxaz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى MMF , بجامعة MMU
    • MMU
    • MMF
    • ذكر
    • MAN, UK
    • الأردن
    • Nov 2009
    المزيدl

October 9th, 2011, 03:34 AM

السلام عليكم

انا فتحت ملف عن طريق النظام الجديد رفعت كل الملفات الي يبونها وقبلو الطلب ..

بس المشكله ما عندي الا رقم الطلب اذا فيه حل اقدر اعرف رقمي بالملحقيه بدون اتصال على الملحقيه او رسائل ايميل لاني مليت وانا ادق واراسلهم ولا يردون ..

فـ اتمنى احد يعطيني الحل المناسب ..
  2. اذا قبلوك على حسابك الخاص ... يعطونك رقم الطالب بالملحقيه وهو الأهم ... بعدها تدخل على البوابه الالكترونيه للمبتعثين وتضغط على الدخول لأول مره للحصول على رقم السري .. وتحط المطلوب وراح يجيك على الايميل

اذا دخلت على ملفك لا تنننننننننننننننننننسى قددددددددددم طلب إلحاق بعضويه البعثه وانتتتتتتتتبه لا تغلط زي ما سويت انا .. وتختار بكالوريوس لااااااا .. اذا انت تبغا تدرس لغه اختر المرحله الدراسية لغة وتأكد انها مكتوبه بملفك بالصفحه الرئيسيه تحت يسار ...

عالعموم انا كتبت مووضوع متكامل جديد دوره بصفحه ملتقى الدارسين على حسابهم راح تلقاه بالنك حقي ادخله وشوف الشرح ..

اتمنى اني قدرت افيدك وشكرا.
    7 "
  3. في كثير كتبوا نفس الموضوع وانا بعد وحده من هالطلاب... مارسلوا لنا رقم الطالب بالملحقيه.......... بدون الرقم ماراح نقدر نقدم طلب الحاق
    انا كلمت الملحقيه قبل امس وقالوا لي لسه لأن ماعندي قبول جامعي -يعني ملفي ناقص- يمكن عشان هيك ماعطوني رقم..انا ماسألتهم لأن كل مره اكلمهم يطلبوا القبول الجامعي.. ع فكره انا خلصت اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.