الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رقم الطالب في الملحقيه

استفسار رقم الطالب في الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Khalid 90
    Khalid 90

مبتعث جديد New Member

Khalid 90 الولايات المتحدة الأمريكية

Khalid 90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electromechanical Engineering Tech , بجامعة not yet
    • not yet
    • Electromechanical Engineering Tech
    • ذكر
    • Murray, Ky.
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 09:11 PM

السلام عليكم

انا طالب جديد في امريكا تقريبا لي اسبوعين
    اول ما وصلت قدمت على الملحقيه وقبلوا طلبي " طلب دارس على حسابه الخاص " و عطوني رقم الطالب في الملحقيه
    لكن اللي لاحظته ان رقم الطالب بالملحقيه تغير اكثر من مره ! .. هل هذا طبيعي ؟

وشكرًا لكم
  2. انا لي اربه شهور في امريكا و الف مره غيرولي رقمي وا المشرف وانا ماني فاهم شي من النضام الجديد وقبل اربع ايام قلولي اوراقك ناقضه مع اني رافقها ورسلتها وخر شي جاني واحد ابن حلال وقلي سوي طلب الحاق طالب لي اربع شعور وا البلا في الحاق طالب ولا يقلي بتاخذ شهر وغليها انا مسلم اوراقي لمحمد عبدالعزيز يد بيد وغير المراسلات يالي ما يردون علي انا لمن كنت في المستوى الال واحد معيا انضم وصلت للمستوى الثالث وحو لساعهفي المستوا الاول والله حرام ناس تبي البعثه عشان يرتاحون وناس جايه تعلب انا نفسيتي سايره زفت وماني قادر اذاكر والله صرفت كثير وخايف ارجع

الله يكون بالعون
    7 "
  3. استأذن منك ياصاحب الموضوع عندي سوال
    ياشباب انا صارلي مقدم على النظام الالكتروني من شهر وعليها
    واليوم ارسلولي يجب ارفاق جميع الطلبات المطلوبه اي توني الجواز ...الخ
    مع العلم انا راسلهم جميع الاوراق
    شقولهم ذولي؟
    7 "
  4. الحين انت جالس تدرس بالمعهد على حساب الدوله ؟

لاني انا رايح لامريكا بعد شهر ونص وبديت اخاف من نظام طلب الالتحاق لانهم يقولون ان نظام الالتحاق وانت تدرس بالمعهد صار صعب .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6air 7r
    استأذن منك ياصاحب الموضوع عندي سوال
    ياشباب انا صارلي مقدم على النظام الالكتروني من شهر وعليها
    واليوم ارسلولي يجب ارفاق جميع الطلبات المطلوبه اي توني الجواز ...الخ
    مع العلم انا راسلهم جميع الاوراق
    شقولهم ذولي؟
    أخوي مافي الا انك ترسلهم الاوراق المطلوبة مرة ثانية بس تأكد انها انرفعت كلها بتلاقيها في نهاية الطلب مرفوعة جميعا اذا رفعتها في الطلب صح وبالتوفيق ان شاء الله لك
    7 "
  6. والله وانا اخوكم الموضوع صار مو مفهوم بتاتاً البته

ماندري هو النظام معنا ولا مع الاسف

احنا بنقدم ماقلنا شي بس ليش تكذبون حسبي الله عليكم وتقولون ناقصه نقصة اعضائكم حرام عليكم

احنا ندفع دم قلوبنا والنظام يا واسطه يا خلص لغه ونفكرررررررررررررر ونفكررررررررررر وممكن وان شاء الله نسوي لك التحاق

شكلهم يحسبون الناس ابد كلهم رايحين وفي جيوبهم 200 الف وهم يلهطون لهط من ذا الدراهم ولاحدن قال شي

مانبي نحاسبكم ربي يحاسبكم بس اذا كان فيه امكانية الالتحاق الحقونا فيها

شاطرين بالرد السريع على ان فيه شي ناقص بس خل اوراقك كامله حتى نظامهم الالكتروني يبغى يصرفك مايعرف

حسبي الله ونعم الوكيل بس

طبعاً الكلام للي له سوابق في ذا الامور فالملحقيه اما الي ماله دخل ماله دخل

الله يجمعنا على طاعة وانا اخوكم والله يساعدكم فيما ابتلاكم ويسهل لنا ويسهل لكم امورنا واموركم

واحنا رايحين نرفع في انفسنا وفي بلدنا كلن يدور الحياه الحلوه

الله يوفقكم اجمعين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.