الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الابتعاث للي على حسابه الخاص وهو في مرحلة اللغه

نظام الابتعاث للي على حسابه الخاص وهو في مرحلة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطير
    خطير

مبتعث مستجد Freshman Member

خطير الولايات المتحدة الأمريكية

خطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى h.r , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • h.r
    • ذكر
    • جده, المملكة العدبيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم ياخوان
    لو سمحتو انا متوكل على الله قبل كل شي ولاكن خايف و ابغي اجابه تريحني تكفووووون
    انا الحمد لله الحين مستعد للسفر علي حسابي الخاص وخلصت كل اموري من قبول جامعه ومعهد وكل شي ولسى انتظر الفيزه ماطلعت واخاف تاخرني الفيزه
    السوال هل بيوقفون نظام الابتعاث للي على حسابه الخاص وهو في مرحلة اللغه ولا بتكون في مكرمه ملكيه مع بدايه العام يظمون اللي على حسابهم الخاص
    وسمعت انه كل بدايه سنه جدديده تيجي مرمه ملكيه للطلاب في الخارج تكفوون ياجماعه انا على نار بين امرين اخاف اروح ويقولون خلاص لازم تكمل لغه سنه وتنظم .
  2. انصحك لا تجلي امريكا وما عندك التوفل ,,,,,,,,,,,,وقبول نهائي للجامعه

مافي احد يقدر يقولك انهم وقفوا اووووو باقي يستقبلون او متى بتجي المكرمه اووو اووو لان القرار يقول 30 ساعه في الجامعه وبالعربي الوزارة تلحق على حسب ميزانيتهااااااا يعني لو بتنتهي السنه وباقي شي ممكن يلحقوا ولوو مافي يخلف الله لين تجي مكرمه ملكية اوووو ميزانية زايده

انت بعد من الاشاعات وحاول تمشي على المضمون ., جيب توفل وتوكل على الله للجامعه ولووووووووو طبقوا النظام رح تلتحق باقل تكلفه ممكنه
    7 "
  3. والله ياخوي الى الان محد يعرف وش النظام حاليا بالضبط انا لي شهر ونص وانرفض اول طلب لي بالاتحاق
    ما ازيد على كلام الاخ SKYDANCER شي حاول تخلص اللغة وتجيب التوفل وقبول جامعة نهائي قبل ما تجي اضمن لك
    7 "
  4. طيب واللي بيرتب اوراقه وبيروح على حسابه الى بريطانيا وبيفتح ملف وبيقدم طلب التحاق وبيدرس شهر او شهرين وبيرجع وخلال هالفترة يتابع موضوعه وهو في السعودية
    هل هذي الطريقة ممكنة خاصة في التكاليف المتعلقة بالمعيشة في الخارج
    7 "
  5. اخوي دام عندك قبول معهد وجامعه يعني انت في السليم
    ولا انا ولا انت ولا اي واحد يعرف متى تجي المكرمه
    وانت اول ما توصل وتاخد مباشرة دراسه ارفع اوراقك
    وانشاءالله تنضم للبعثه
    وانا اقولك دام الحين انت تقدر انك تروح على حسابك اغتنم الفرصه ولا تتأخر
    وكل شي مكتوب

والله يوفقك يارب
    7 "
  6. ياعااااااااااااااااااااااااالم لاتحبطووون الواحد هدا النظاام من زماااااااااان وما تنطبق القبول بيد الله وتوفيقه
    واحد من اخوياي انقبل خلال اسبوعين بدون واسطه ولاشي مجرد اوراقع كامله وتمام اللي قبول الجامعه المشروط وقبول المعهد والمباشره بالدراسه والاشياء الاخرى
    7 "
  7. اخوي انا ما كنت ابي احبطك ولا اخوفك ابدا بالعكس والله ما اتمنالك الا الخير والتوفيق ممكن يكون حظك حلو اذا جيت وتجي مكرمة بعد جيتك باسبوع محد يدري
    انا بس اقصد اذا كنت تقدر تجيب التوفل وقبول نهائي قبل ما تجي يكون افضل واضمن لك وعشان ما يكون عند "الملحقية" حجه
    انت استخير وسوي الي تشوفه انسب لك والله يوفقك =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.