الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعدي للمقابله يوم السبت 15 اكتوبر في سفاره الرياض الامريكيه

مساعدة موعدي للمقابله يوم السبت 15 اكتوبر في سفاره الرياض الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطير
    خطير

مبتعث مستجد Freshman Member

خطير الولايات المتحدة الأمريكية

خطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى h.r , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • h.r
    • ذكر
    • جده, المملكة العدبيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 03:44 AM

موعدي للمقابله يوم السبت 15 اكتوبر في سفاره الرياض الامريكيه
    ياجماعه كم ياخذ لها وقت وتطلع الفيزه انا اموري واوراقي وكل شي تمام تكفووون اجابه اخاف تنتهي السنه وانا ماسافرت وانا لازم اسافر قبل تنتهي عشان التحق بالبعثه
  2. الفيزه تعتمد ع الاسئلة والاجوبه وملفك لو كان معك ملف سابق وعدد سفراتك ووجهاتك .......الخ

انت لا خلصت المقابله قله كم رح تاخد الفيزاا لين ما تطلع ورح يعطيك بالضبط المده............................

مافي احد يقدر يقول لك كم تجلس الفيزااااا
    7 "
  3. الله يسمع منكم انا ماعمري سافرت في حياتي ولا مكان
    وجوازي دوبني اصدرته قبل شهر . وحسابي تمام واوراقي تمام وكل شي تمام التمام ولله الحمد وشهادتي
    بس فيه سسوال شهادة التعريف هل يدققون في راتبي ولا لا عادي .انا راتبي 5000 ريال ازودها ولا ايش رايكم .
    7 "
  4. ياطويل العمر انا جبت لهم شهاده بنكيه فيها مبلغ جيييد (يستحسن يكون فوق 100 الف اوو فوق المبلغ الموجود بالاي توني) بس عن شهادة تعريف بالراتب ما اتوقع تحتاجها..يمكن الاخوان يفيدونك اكثر
    7 "
  5. الله يوفقك يارب انا معك مقابلتي السبت 15 اكتوبر والله بيسرها انشاء الله ووضعي مثلك بس انا اعرف واحد راح الثلاثاء وماشاء الله استلمها الخميس الحين السفاره ماتطول مثل اول الا في حاله انك اعطيتهم بيانات مو نفس الموجوده في الابليكيشن
    7 "
  6. يا اخوي انا كل اوراقي كانت تمام و ما اعرف اعرف شي بالقليزي دخلت ورحت عند وحده تقلتفت عليها بلقليزي طفشت والله كليت عربي بالفسحه عني كنت اكلم حرمه الاليه
    بس اهم شي يكون معك ورقه تثبت انه بعد ما خلصت الثنويه كنت تشتغل او تدرس وا الفيزا ما تجيك غير قبل السفر بـ 3 اسابيع والله يوفك
    بس قبل ما تجي استفسر عن الملحقيه انا لي اربع شهور وما نضميت كلها مشاكل في مشاكل والله المستعان

بس ما اقول غير الله يوفك America welcomes you
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.