الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميـــــــع طلاب المــــــــــــــــعاهـــــــــــــد مهم مهم مهم جداً جداً جداً

الى جميـــــــع طلاب المــــــــــــــــعاهـــــــــــــد مهم مهم مهم جداً جداً جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوسالم.
    أبوسالم.

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوسالم. الولايات المتحدة الأمريكية

أبوسالم. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــه،،،،،،،

اخباركم شباب وبنات انشاءالله بخير

لكثرة اسائـلــــــــة الطلاب الموجودين حبيت افيدكم بموضوع المرحلة الدراسية

ادخل على البيانات الدراسية بتحصل تحت تعديل المعلومات الدراسية ادخل عليها بتحصل المرحلة الدراسية حطها ((لـــــــــــــغة)) وبتحصل وصف المرحلة الدراسية حطها ((لايوجد بيانات))

بيطلع عندكم زي كـــــــــذا

البيانات التعليمية
    الرقم الجامعي:
    المرحلة الدراسية: * أخترلغة وصف المرحلة الدراسية: أخترلا يوجد بيانات*
    فئة الطالب: أختردارس على حسابه الخاص مواصفات فئة الطالب:

انا سويـــــــــتــــــهــــا زي كذا ورفعت طـــــلب الحاق عضوية بعثة طالب وانشاءالله يــلــــحقونا جميع

انــــــــــــــــــــــــــــا كنت حاط بكالوريوس ووصف المرحلة الدراسية لغة + تخصص وغيــــــــــــرتها الى (((((لـــــــــــغة)))))

لان ادارة الابتعاث يحسبونك انت في الجامعة فكذا ينرفض الطلب ويطلبون منك التوفل

فا ياشــــــباب ويابنــــــــات الكل يعدل البيانات الدراسية

وانشاءالله اكون افـــدتـــــــــــــــــــــــــكم

وانشاءالله يلحقــونا جميـع

تقبلــــــو خالص تحيــــــــاتي،،،،،،،
  2. اول شي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثاني شي اخوي والله ما اشكك في كلامك بس انت جالس تقول كلام لناس يمكن 100 شخص وفوق راح يطبقون لانهم يبغون الانضمام
    ف انت جبت شي ما ندري هو اكيد او لا

لانك كاتب انا سويتها وان شاء الله بيلحقونا

ف انت اذا متأكد وضح لنا سبب التأكيد عشان نكون بالسيف سايد على مايقولون

اتمنى ما تقرا كلامي بطريقه تشكيكيه

الي اقصده يطولي بعمرك بس نبغى نتأكد عشان مانجيب العيد وننشات كلنا لاسمح الله

وشكراً
    7 "
  3. أخوي owen

انا مجرب وانرفض طلبي وذلك لعدم الحصول على درجة التوفــل شف اذا حطيت المرحلة الدراسية بكالوريوس فاأنت الان تعتبر في الجامعة

اذا جيت بترفع طلب الحاق راح ينرفض وذلك بسبب عدم اثبات انهاء اللغة وعدم حصولك على درجة التوفل وعدم ارفاق الجدول الدراسي هذي الاشياء كلها تخص طلاب الجامعة

وبعدين ترى اذا جانا الالتحاق بأذن الله ترى مافي ابتعاث سنه كلـــها من خمس سنوووووات وفوق

يعني هم طالبين المرحلة الي انت فيها الان هل هي لغة والا بكالوريوس فأذا حطيت بكالوريوس كذا انت تكون في الجامعة الان فراح يطلبون منك التوفل

انشاء الله وضحت الصورة
    وانشاءالله الكل راح يستفيد

تقبلو خالص تحياتي،،،،،،
    7 "
  4. ابووووووووو سااااااااااااااااالم ريحتني الله يريحك يااااااااااارب وننضم جميعا

انا مسوي طلب الحاق وحطيت زي ماقلت لغه وربي ناس يقولو المفروووض تحطها بكلريووس وخوفووني

طمنتي الله يفرحك ويفرحنا بالانظماااااااااااااااام
    7 "
  5. احتاج واحد يفهمني لاني قاعد اسوي طلب الحاق جديد وقسم ان مخي انقلب فوق تحت مع العلم ان طلبي الاول انرفض وقالو سبب الرفض هوا عدم اكمال 30 ساعة بالجماعه وعدم ارفاق مايثبت انهاء اللغة حاجة زي كذا المهم الحين قاعد اسوي طلب جديد وربي اني حايس وش اسوي بالتفصيل ولو فيه غلط من البداية في التسجيل برضو علموني عشان اعرف . انا حاط المرحلة الدراسية لغة . و كمان حاط تخصصي و حاط القسم و اسلوب الدراسة انتظام .
    الحين فيه شي غلط ولا وش تكفوووووووووووون المساعدة السريعة الله يحفظكم انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.