الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني مع التحيه / امل مساعدتكم

اخواني مع التحيه / امل مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام ع
    حسام ع

مبتعث جديد New Member

حسام ع الولايات المتحدة الأمريكية

حسام ع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بالطريق
    • بالطريق
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ابحث عن مدينة مناسبة, ابحث عن ولاية مناسبه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قررت اطلع ادرس لغه في امريكا وبعد البحث ارتحت لمدينة ارفاين في كاليفورنيا
    والي بعد ساعدني باتخاذ القرار هو المعهد Lasc بناء على بحثي انه من اقل المعاهد تكلفه
    وابي اسال الاخوان الي درسوا فيه ياليت يفيدونا كيف الدراسة فيه

انا في نهاية العشرينيات معي بكالوريس وحاب استفيد باللغه وطالع لوحدي وعلى حسابي الخاص
    وفترة دراستي 6 شهور

فياليت الي يقدر ينصحني او يفيدني لا يبخل علي

شاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام ع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قررت اطلع ادرس لغه في امريكا وبعد البحث ارتحت لمدينة ارفاين في كاليفورنيا
    والي بعد ساعدني باتخاذ القرار هو المعهد Lasc بناء على بحثي انه من اقل المعاهد تكلفه
    وابي اسال الاخوان الي درسوا فيه ياليت يفيدونا كيف الدراسة فيه

انا في نهاية العشرينيات معي بكالوريس وحاب استفيد باللغه وطالع لوحدي وعلى حسابي الخاص
    وفترة دراستي 6 شهور

فياليت الي يقدر ينصحني او يفيدني لا يبخل علي

شاكر لكم
    بالنسبة للمعهد ما اقدر افيدك فيه ...... بس شفت موقعه وشكله طيب

بالنسبة للمدينة فاتوقع انها صغيرة .... انا رحت مدينه قريبه منها اسمها سانتا انا وكانت جيدة جدا بس طبعا ما عشت فيها بس جلست ليلتين.........
    من ناحية التكلفة كلفورنيا تعتبر من اغلى الولايات في امريكا ....... بس في النهاية يعتمد على صرفك ..........
    طبعا السكن مع العائلة يتراوح بين 900 الى 1250 دولار تقريبا ( واشترط عليهم العائلة تكون امريكية...مو مكسيكية) ...طبعا المعهد رح يحسب لك كل شي....

لو احتجت معلومات عن كلفورنيا ابشر .( سانتا كروز ..سانتا بربرا:: لوس انجلوس::: سان فرانسيسكو: سان رافاييل::: سانتا روزا:: بيركلي :: رتشموند)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.