الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس يالي عيرف شي عن الملحقيه الثقافيه في امريكا متى تضم او كم يوم تقعد طلب الحاق

يا ناس يالي عيرف شي عن الملحقيه الثقافيه في امريكا متى تضم او كم يوم تقعد طلب الحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed87
    mohammed87

مبتعث جديد New Member

mohammed87 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed87 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة university of new haven
    • university of new haven
    • computer engineering
    • ذكر
    • new haven, Connecticut
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 05:42 AM

انا في امريكا من بدايه جولاي وبعد شهر انضمو دفعه 188 وبعدها بشهر انضمو دفعه 189 وقبل اسبوعين اعرف ناس انضمو وناس ارفضت اوراقهم وانا ما دريت على طلب الحاق طالب بعضويه البعثه غير قبل خمس ايام يعني هاذي الفتره كني ما سويت شي وش السوات الحين انا في معهد ELS بـ 1850 والعايله بـ 950 من غير الغذا غدايه من 7 الى 13 كلها بدولال انا في نيو هافن يالي له خلفيه او يعرف خبر حلو يبرد قلبي او يقلي في شي ناقص يقلي عليه اسويه في البوابه الاكترونيه يالي ماني فاهمها لا حد يقلي غير المعهد لن لوغيرته بطلع من العيله وا العيله يالي انا فيها محترمه وفوق كذا الام برفسوره في الجامعه يالي مقدم عليها وا الاب محامي يعني عيله ما تتفوت يكفي انهم سولي بارتي يوم ميلادي
    يالي يعرف شيعن العيسى او على الوزاره يطمني او متى يضمون او متى ...................

يا رب يا جامع الناس يوماً لا ريب فيه اجمعني وجمع كل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بالبعثه

قولو آمين
  2. هلا والله اخوي

بساك دحينا ايش هرجت دي الجلسات !؟!؟؟

يعني يضمو الناس الي ع حسابه في الجلسات ولا ايه ؟؟

ومتى يسوي الجلسات دي ؟ يعني متى اقرب فتره يسوهاا ؟؟

وياارب نـنـضم للبعثه يارب
    7 "
  3. يا شباب انا الحين يقلولي اوراقك ماهي واضحه مع اني رسلها على طلب الدراسه على حسابي الخاص وافقو وال حين على طلب الحاق طالب بعضويه البعثه ماهي واضحه
    ويالي يقول ان النضام تغير بعد العيد وش السالفه ذي يالي ماني فاهمها ولا تصريفه للناس

الامنيات محدره وا البخت ماش ونفس طابت ما سمعتو نهبها
    يا رب يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمهني بيني وبين جميع الطلاب بالبعثه
    7 "
  4. النظام الحالي هو :
    ١ ) الإلحاق راح يكون عند - بدء - الدراسة الأكاديمية ( لايشترط ٣٠ ساعه، من أول أسبوع يمكن الإلحاق عند تقديم الجدول الجامعي).
    ٢ ) تقديم شهادة التوفل / الإيلتز برقم يوافق متطلبات الجامعه المسجل فيها الطالب في الملف.

والى الآن اتوقع ولا أحد طبق هالشروط، لذلك مافي أحد ألحق ..
    7 "
  5. الأخ محمد, الله يكون بعونك وعون الجميع.

أنا تقريبا جيت أمريكا معك وللحين طلبي في الملحقيه والفرج من الله. إن شآء الله ننضم قريب كلنا. وسـآلفة ماتنضم لين تبدأ الجامعه هذي مجرد كلام وفي نآس إنضموا بآخر رمضان وهم بأول ليفل باللغه.

همسه: الأخ وليد تعـوذ بآلله من الحسـد لأنه طبع شيـن. كل إنسـان رزقه بيد فآطر السماوات والأرض, ولا أحد يآخذ غيـر اللي ربي كآتب له.

تحيـــــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.