الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفيدوني بئسعار التذاكر الله لا يهينكم ؟

استفسار أفيدوني بئسعار التذاكر الله لا يهينكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Computer-engineer
    Computer-engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

Computer-engineer الولايات المتحدة الأمريكية

Computer-engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة , بجامعة سوف يحدد بئذن الله
    • سوف يحدد بئذن الله
    • مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة
    • ذكر
    • الرياض, سوف يحدد بئذن الله
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 10:29 AM

السلام عليكم
    يا أخوان بكم أسعار التذاكر
    الرياض - واشنطن حتى لو كان ترانزيت مافي مانع < الخطوط السعودية
    اليوم الي مخطط أروح فية هو ٨ نوفبر
  2. والله ياخوي انا الي اعرفه كل ما بكرت ف يالحجو كل ما كانت ارخص

انا حجز ع الخطوط السعوديه قبل ثلاث ايام من الرياض لي جده من جده لي واشنطن وكلفتني 2850 ريال

بكر في الحجز تكون رخيصه هذا نظام الحجز في الطيران بكر تحصل ع الارخص
    7 "
  3. الخطوط السعودية ممتازة بالنسبة لي جربتها هالسفرة ،
    دمام > جدة > واشنطن
    أخذتها بـ ٢٠٥٠ ريال ، بس لاني غيرت الموعد طلعت علي بـ ٢٨٠٠
    بس لو انك متأكد من الموعد تاخذ تذكرة غير قابلة للإسترجاع او التعديل بسعر رخيص (١٨٥٠) ريال -- ذهاب بس طبعا
    وخدمتهم حلوة ، والوقت يطير ماراح تحس فيه ، فيه افلام + مسرحيات + مسلسلات في الطيارة ،، وفطور + غداء .
    ويعطونك شنطتين للشحن ، وشنطة أو شنطتين صغار داخل الطيارة.
    7 "
  4. اخوي كمبيوتر فيه مواقع كثيره تساعدك على معرفة اسعار التذاكر وتقارن الأسعار لمعظم شركات الطيران
    مثل : Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares
    Cheap Hotels, Flights, Airline Tickets, Airfare, Vacations, Rental Car & Cruises at CheapTickets
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. إذا عادي تروح قبل 8 نوفمبر < في عندك رحلات عالخطوط السعوديه يوم 5 و 6 نوفمبر وأسعارها تبدأ من 1975 ( الرياض - جدهـ - واشنطن ) وأعتقد السعر كل يوم يزيد. إذا تبيها إلحق عليها من الآن

إذا معزم على 8 نوفمبر أنصحك تستعمل موقع إكسبيديا أو برايس لاين, الأسعار فيهم تكون في حدود 3300 ريال سعودي, وهالموقعين مضمونه. أنا إستعملت إكسبيديا في حجزي من السعوديه لواشنطن وفي رحلتي إلى مدينتي. وإستعملت برايس لاين في رحله داخل أمريكا.

وأبعد عن المكاتب لأن أسعارهم مرتفعه

مـلاحظه: إذا تبي تمر واشنطن بس عشان الملحقيه, النظام تغير ألحيـن وصآر فتح الملف عن طريق البوابه الإلكترونيه, وفـر فلوسك وروح مدينتك وأفتحه من هناك.

تـوصـل بآلسـلامه. تحيــــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.