الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اعادة الطلب لي !!!!

تم اعادة الطلب لي !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RADHWANY
    RADHWANY

مبتعث مستجد Freshman Member

RADHWANY الولايات المتحدة الأمريكية

RADHWANY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة انديانابولس
    • جامعة انديانابولس
    • محاسبة
    • ذكر
    • انديانابولس, انديانا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 04:59 AM

تم اعادة الطلب لي والسبب كان

يجب اكمال بيانات المرحلة الدراسية السابقة. فى خانة المرحلة الحالية اكتب ماترغب فى دراسته بعد اكمال اللغة وهى البكالريوس

بس والله مادري وشي اسوي بالظبط هل اغير المرحلة الدراسية من لغة الى بكاليريوس !!!
    ام اغير شي ثاني ؟
    مع اني يوم كانت لغة + بكاليريوس تم رفض الطلب !!
    اللهم صبرك يا روح
  2. الموضوع ومافيه إن الموظف مايبي معاملتك تتسجل في السيستم عنده لأن صار فيه متابعة يومية لمعدل دوران المعاملات.. فصايرين يرمونها ع بعض وإذا اكتملت اللفة رموها عليك عشان ترجع ترسلها من جديد وتبدا تلف نفس اللفة إلي مالها نهاية على ما أشوف
    ربي يسهل
    7 "
  3. انا كمان نفس القضية اعيد الطلب لي ولما ارسلت استفسار هل اعمل طلب جديد ام ان الطلب بيتحرك رد عليي قال ما يحتاج تعمل طلب جديد

والله انهم يبون يطفشون الطلاب اكثر من انهم طفشانين
    7 "
  4. وانا نفس الوضع جاتني رساله
    يجب اكمال بيانات المراحل الدراسية السابقة. كما يجب ارفاق صورة من :بطاقة الهوية الوطنية
    احلف يمين راسل لهم بطاقة الاحوال
    واكمال بيانات المراحل الدراسيه السابقه انا مخلص الثانويه جايبيلي اساله مدري اش تبغي يقولولي كم ساعه مخلص ومن فين شهادتك واساله مالها داعي ربنا يسهل من عنده يارب نسمع اخبار حلوه قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.