الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله الى كل شخص دارس على حسابه الخاص

رساله الى كل شخص دارس على حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 01:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي

الى متى وحنى نعيش هل يوجد مكرمه ام لا

جينا لكي ندرس ونحقق الطموح كان حلمنا الامريكا بسبب التحاق سهل ولكن لم يكن للنا النصيب بان تصدر للنا الفيزا الاكثر من سنتين تقريبا

وانا اوجه مشكله التحاق والبعثه

والان انا بنيوزلندا

ويقولون ان التحاق بالبعثه متوقف ومطبق نظام 30 ساعه وعايش على الامل الاني التحق بالبعثه

سمعنى شائعات ناس قالوا برمضان

وبعدين قالوا باليوم الوطني

وبعدين قالوا بمكرمه الملك عبد الله اللقاء الاخير مع الشعب وللم يحصل شي

والان للي فوق 4 شهور على حسابي الخاص وانتم تعرفون نيوزلندا غاليه جدا جدا

الاهل الخبره بالمكرمات

توقعون هل يمكن بان فعلا تصدر مكرمه ملكيه هالسنه هذي او لا للطلاب ؟؟؟؟

ومتى المزاينه الدوله ؟؟؟؟

وربي يالاخوان ماودي رجع السعوديه خايب وانا مابتعثت وجلس سمع كلام الناس والكلام قيل وقال وليه مابتعثت وانتم تعرفون شعبنا بالكلام والتحطيم

وربي يالاخوان كل 2 شهرين صرف 10 الف ريال 3300 دولار نيوزلندي سكن ومصروف شخصي

انا الان وصلت القسم الرابع بالانجليزي جنرال وفي تقدم ملحوظ بس مو متعبنا نفسيا الى سالفه المكرمات الملكيه والشائعات وربي

والاكثر شي يحطم لما يتصلون الاهل بشر جاك شي من الوزاره او لا وربي تعب نفسي مقدر شقولهم ولاقلت لهم ان التحاق متوقف الى بصدور مكرمه ملكيه

عايشين على الامل مثلي بالتحاقي

تكفون يالاخوان نبي حل وش نسوي وربي اني كتب لكم والوقت الان اخر اللي وهاجس التفكير بالبعثه ذبحني ومسيطر علي مو قادر ركز ولا بشي

وينك يابو متعب تحس بمعناة عيالك بالغربه ...........................

2. محـد يآخذ غيـر اللي ربي كآتب له.

كم مره صآرت مكرمه.؟ أنا ماسمعت عن مكرمه بضم الطلاب إلا مكرمه وحده. اللي هي قبـل سته شهور تقريبآ لما ضموا كل الدارسيـن على حسآبهم الخـاص.

وشخصيـآ مآبنيـت أي آمـال على أي مكرمه. أملي في الله ثم في الإنضمام بالطريقه العاديه. اللي هي أرفع طلب ويدرسونه اللجنه ويضمونني.

مآبي أحطم أي أحد ولا أتمنى هذا الشئ. ولكني لا أعتقد صدور أي مكرمه خلال الأشهـر الجايه. لأنه حسب كلام أحد الأصدقاء لي ومن وجهة نظري أشوف كلامه مقنـع. قآلي الملك الله يحفظه يعطي مكرمات من وقت لوقت وكل مره يعطي لفئه معيـنه من الشعب. يعني مره للموظفين ومره للعاطلين ومره للطلاب ومره للضمان الإجتماعي و و و... ماهي معقـوله كل مره يسوي مكرمه يخليها للطلاب ويسحب على الباقين.

أنا أعرف هالكلام من أول ماجيت أمريكا ولا كتبته خوفاً من أن البعـض يظن أني أبي أحطمه أو يقولون عني متشائم. ولكن بعد مازاد الموضوع عن حده وصرت ما أدخل المنتدى إلا أحصل أحد يتكلم عن مكرمه والكل طالع على حسابه وكأن الملك ينتظر قدوم سموه عشان يعطيه مكرمه وكأن مافي شئ يمشي بالدنيا إلا بمكرمه. كتبت هذا الرد.

الطلاب اللي خلاص وصلوا, ذاكروا وإنتبهوا لدراستكم ووكلوا أمركم لله وكلها مسألة وقت وبإذن الله ننضم كلنا وبطلوا هـواجيس ترى ماراح تنفعكـم.

اللي للحين بالسعوديه ويبي يطلع برى وماعنده اللي يكفيه عالأقل ثمانيه شهور. أنصحه يوفر فلوسه ويدرس بالسعوديه ولا يجي هنا ثم ماتجي مكرمه ويتلخبط ويضيق صدره وكأنك يآبو زيد ماغزيت.

الله يوفقكم جميع وياارب كلكم تنضمون للبعثه خلال الأيام الجايه. وإذا تشـوفون ردي هذا غيـر منآسب أبشـروا أشيله.

تحيــــآتي
    7 "
  3. الله يسهل عيك وعلينا ان شاء الله
    في مشكله عندك وهي انك رايح نيوزلندا انا كنت في نيوزلندا بعد المكرمة بثلاث اسابيع وجلست ادرس للغه ثلاث شهور .
    كانت ايام حلو . المهم
    الزبده في الملحق السعودي الي في نيوزلندا ما ابي اقول شي عنه لان طلاب نيوزلندا عارفينه .
    ما ابي احطمك لاني دخلت عليه وتفاهمت معه كان الاسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا قالي ما في امل نلحقك . واعرف طلاب وصل نيوزلندا بعد المكرمه بيوم واحد ولا موافقه عليه وفي طلاب بعد اسبوع ضمهم (ووووو) تلعب دور كبير
    ما ابي احطمك بس هذا الواقع
    انا رايح بعد 20 يوم امريكا الله يسهل عينا وعليك .
    7 "
  4. يا اخي كلنــا في الهوى سوى انا وصلت بعد المكرمة بثلاث اسابيع و لحد الان لم انضم و اخر مره رسلت فيها اوراقي و اهي المره السابع الملحقية قامة بتهديدي لا ترسل شيء خلاص كمل الثلاثين ساعة و جيب التوفل و يصير خير بعد بعد بعد يعني خوفك تكمل الثلاثين ساعة يقولك درجاتك مش حلوة ما تستحق الالتحاق المصيبة كبرة و الاحتجاجات زادة على الوزارة نطالب بالعدل تضم في امريكا بس هذا ليس عدل اتمنى مجلس الشورة يتكلم عن موضوع الطلاب في الخارج مع الوزير و اتمنى احد يوصل صوتنا الغير مسموع فقط في المنتديات ما ينفع ارسلو لجرايد عشان يوصل صوتنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الحنتوش
    ان شااااااااء الله يضموووووونك باقرب وقت..
    وسسسسع صدرك ..ولا تحطم نفسك
    مشكور اخوي على مرورك والله يسمع منك يارب ونتلحق بالبعثه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sagar KSA
    محـد يآخذ غيـر اللي ربي كآتب له.

كم مره صآرت مكرمه.؟ أنا ماسمعت عن مكرمه بضم الطلاب إلا مكرمه وحده. اللي هي قبـل سته شهور تقريبآ لما ضموا كل الدارسيـن على حسآبهم الخـاص.

وشخصيـآ مآبنيـت أي آمـال على أي مكرمه. أملي في الله ثم في الإنضمام بالطريقه العاديه. اللي هي أرفع طلب ويدرسونه اللجنه ويضمونني.

مآبي أحطم أي أحد ولا أتمنى هذا الشئ. ولكني لا أعتقد صدور أي مكرمه خلال الأشهـر الجايه. لأنه حسب كلام أحد الأصدقاء لي ومن وجهة نظري أشوف كلامه مقنـع. قآلي الملك الله يحفظه يعطي مكرمات من وقت لوقت وكل مره يعطي لفئه معيـنه من الشعب. يعني مره للموظفين ومره للعاطلين ومره للطلاب ومره للضمان الإجتماعي و و و... ماهي معقـوله كل مره يسوي مكرمه يخليها للطلاب ويسحب على الباقين.

أنا أعرف هالكلام من أول ماجيت أمريكا ولا كتبته خوفاً من أن البعـض يظن أني أبي أحطمه أو يقولون عني متشائم. ولكن بعد مازاد الموضوع عن حده وصرت ما أدخل المنتدى إلا أحصل أحد يتكلم عن مكرمه والكل طالع على حسابه وكأن الملك ينتظر قدوم سموه عشان يعطيه مكرمه وكأن مافي شئ يمشي بالدنيا إلا بمكرمه. كتبت هذا الرد.

الطلاب اللي خلاص وصلوا, ذاكروا وإنتبهوا لدراستكم ووكلوا أمركم لله وكلها مسألة وقت وبإذن الله ننضم كلنا وبطلوا هـواجيس ترى ماراح تنفعكـم.

اللي للحين بالسعوديه ويبي يطلع برى وماعنده اللي يكفيه عالأقل ثمانيه شهور. أنصحه يوفر فلوسه ويدرس بالسعوديه ولا يجي هنا ثم ماتجي مكرمه ويتلخبط ويضيق صدره وكأنك يآبو زيد ماغزيت.

الله يوفقكم جميع وياارب كلكم تنضمون للبعثه خلال الأيام الجايه. وإذا تشـوفون ردي هذا غيـر منآسب أبشـروا أشيله.

تحيــــآتي
    والله من جد كلامك اخوي نصيحه للي بيجون وفروا فلوسكم وخذوا التوفل وتعالوا الامريكا او اي دوله وقتها يكون التحاق سهل بالنسبه للهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhumayni
    الله يسهل عيك وعلينا ان شاء الله
    في مشكله عندك وهي انك رايح نيوزلندا انا كنت في نيوزلندا بعد المكرمة بثلاث اسابيع وجلست ادرس للغه ثلاث شهور .
    كانت ايام حلو . المهم
    الزبده في الملحق السعودي الي في نيوزلندا ما ابي اقول شي عنه لان طلاب نيوزلندا عارفينه .
    ما ابي احطمك لاني دخلت عليه وتفاهمت معه كان الاسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا قالي ما في امل نلحقك . واعرف طلاب وصل نيوزلندا بعد المكرمه بيوم واحد ولا موافقه عليه وفي طلاب بعد اسبوع ضمهم (ووووو) تلعب دور كبير
    ما ابي احطمك بس هذا الواقع
    انا رايح بعد 20 يوم امريكا الله يسهل عينا وعليك .
    اخوي وصخ ملحق ثقافي معروف اخوي من ماغير ماتقول الاسمه
    حسبي الله عليه من ملحق
    كانه يدفع البعثه من جيبه
    يقولك انا اخاف ومابي رسل اي معامله للوزاره الى للما الوزاره تطلبها
    هو بنفسه الي موقف التحاق بنيوزلندا مدري ليه يمكن عشان رواتب المبتعثين كثيره 4000 دولار ؟؟؟ والله اعلم
    ملحق وصخ وربي فصل طلاب واجد وياكثر الي يدعون عليه قسم بالله

الله يرحم الايام الدكتور علي البشر يالتني لحقت عليه يوم كان الملحق الثقافي للنيوزلندا والاستراليا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    يا اخي كلنــا في الهوى سوى انا وصلت بعد المكرمة بثلاث اسابيع و لحد الان لم انضم و اخر مره رسلت فيها اوراقي و اهي المره السابع الملحقية قامة بتهديدي لا ترسل شيء خلاص كمل الثلاثين ساعة و جيب التوفل و يصير خير بعد بعد بعد يعني خوفك تكمل الثلاثين ساعة يقولك درجاتك مش حلوة ما تستحق الالتحاق المصيبة كبرة و الاحتجاجات زادة على الوزارة نطالب بالعدل تضم في امريكا بس هذا ليس عدل اتمنى مجلس الشورة يتكلم عن موضوع الطلاب في الخارج مع الوزير و اتمنى احد يوصل صوتنا الغير مسموع فقط في المنتديات ما ينفع ارسلو لجرايد عشان يوصل صوتنا
    اي والله ياوليد
    من جد ياليت يتكلمون بمجلس الشوري ويشكون معاناة الطلبه والعنصريه
    والتفرقه

انا دخلت على واحد بالملحقيه سالني سوال قالي

انت قصيمي قلت اي قصيمي ههههههههههه عشان يرسل معاملتي للرياض

سرنا نكذب بكل شي وربي العنصريه فرقت ناس عن ناس بالبعاث حسبي الله عليهم من بشر مايخافون ربهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.